ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > ذهبي وخوخي
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

ذهبي وخوخي

مس فراتين - - تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Vitalumière Fluide من شانيل Chanel والظلال Blush Eclat Cherry Blossom 07 من غيرلان Guerlain.

- على العينين، تم استعمال الظلال Les 4 Ombres 8 Vanités من شانيل Chanel، وقلم الكحل الأسود Le Crayon noir من شانيل Chanel، والماسكارا Mascara Diorshow Extase noir و Style Liner من ديور Dior.

- أما الفم فجرى تلوينه بالملمع Dior Addict ultra Gloss 267 Rose Cachecoeur من ديور Dior.

فستان ماركة Future Classics وأقراط للأذنين ماركة Armani Collezione لدى صالون يونس عيد. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
 كيف تجعلي مجمّل أظافرك يدوم
كيف تجعلي مجمّل أظافرك يدوم
هل حصلت على مانيكير رائع في صالون التجميل، لتجدي بأنه بدا يقشر مع موعد العشاء. لما لا تجربي هذه النصائح للحفاظ أكثر على أظافر لامعة وبراقة. اتبعي هذه الخطوات البسيطة الخمس للحصول على أكثر من مجرد مجمّل أظافرك.

1. البداية الصحيحة. تأكدي من أن أظافرك نظيفة قبل أن تضعي مجمل الأظافر. إذا كان هناك بقايا كريم أو مرطب على أظافرك فسوف ي...
 8 أخطاء ماكياج يجب أن تتجنبيها في الحفلات
8 أخطاء ماكياج يجب أن تتجنبيها في الحفلات
لا تدعي هذه المشاكل الصغيرة تعيق استمتاعك باوقات رائعة في حفلات نهاية العام.

1. ماكياجك يماشي لون ثيابك: هذا خطأ عام تقوم به العديد من النساء، سيداتي التشابه القريب جدا بين الوان الثياب والماكياج اصبح من الماضي البعيد. تقول خبيرة الماكياج جيما كيد، "إذا كنت ترتدين ثيابا بالوان قوية فيجب أن يكون ماكياجك طبيعيا مائلا للالوان الترابية، أ...
مستحضرات الجمال الأساسية
مستحضرات الجمال الأساسية
لاتثقلي حقيبتك بمستحضرات العناية بجمالك عند تحضيرها للإستعداد للسفر لتمضية العطلة، بل ابقيها خفيفة مع هذه المستحضرات الأساسية لجاذبيتك. وسواء كنت تخططين لتمضية عطلة نهاية الاسبوع بعيداً عن ضوضاء المدينة أو الفرار إلى جزيرة استوائية أو مدينة رومانسية، احزمي هذه المستحضرات الجمالية الضرورية التي تمنحك كل الجاذبية التي تحلمين بها.

...
دانتيل
دانتيل
- تم توحيد السحنة بواسطة كريم الأساس Photo Perfexion و بودرة الخدود Prisme Blush no.22 in Vintage Pink من جيفنشي Givenchy.

- ظللت العينان بالألوان الدخانية Ombres 2 Couleurs in Black Out Look no. 065 من ديور Dior. رُسمت العين بقلم Ecriture Noir من شانيل Chanel، وصُقلت الرموش بالماسكارا السوداء Mascara Diorshow Extase in Noi...
ألوان صيفية رائعة لشفتيك
ألوان صيفية رائعة لشفتيك
زيدي تألق شفتيك هذا الموسم مع التشكيلة الصيفية الجديدة لأحمر الشفاه المميزة بتركيبتها المتطورة وألوانها الرائعة والتي تمنح إطلالتك الجاذبية والتألق مهما كانت المناسبة. لذا، لا تتأخري فالصيف ما زال هنا.

الملمّع الكريميّ Chanel Rouge Allure Laque : اختاري هذا الملمّع الكريميّ إذا كنت تفضلين أحمر شفاه بتأثير معزز للحجم. إنه غنيّ ول...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة