ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > لعينين أكثر بريقاً وبشرة أكثر تألقاً...
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

لعينين أكثر بريقاً وبشرة أكثر تألقاً...

مس فراتين - إليك ثلاث خطوات فقط كفيلة بجعل عينيك أكثر بريقاً وحيوية وبشرتك أكثر نضارة وتألقاً.

لا شك في أن اللمعان يضفي المزيد من الجمال على الماكياج ويستطيع تحويل الماكياج العادي إلى آخر رائع ولافت للنظر. فحين تبسطين المستحضر اللماع بشكل استراتيجي على وجهك وأعلى صدرك، يمكنك إبراز جمال البنية العظمية لديك. واعلمي أن إبراز القسمات بواسطة الضوء كفيل بمنح الوجه مظهراً مشدوداً على الفور. يمكنك استعمال أي نوع من البودرة أو الكريم أو السائل المخصص للمعان بهدف إبراز قسمات الوجه وتحديدها. لكن عليك الانتباه جيداً إلى الأنحاء التي تبسطين فيها مستحضر اللمعان. فعند بسط التركيبة اللماعة على المساحات التي يرتطم بها الضوء بصورة طبيعية، تعمل الجزيئات العاكسة للضوء على إضافة العمق والبعد بشكل فوري. وتذكري أننا لا نتحدث هنا عن البرق اللماع وإنما عن الجزيئات البالغة الصغر التي لا يمكن رؤيتها بالعين المجردة. لذا، استعملي أقل قدر ممكن من المستحضر اللماع لإبراز جمال قسمات وجهك وإلا ستبدين وكأنك متوجهة إلى حفل راقص.

فرك الوجنتين

أبسطي كريم الترطيب على كل وجهك لأنه يساعد على التصاق المستحضر اللماع. أبسطي من ثم حاجب الهالات، والبودرة، وظلال الوجنتين مثلما تفعلين عادة، على أن تقتصر ظلال الوجنتين على كرسيي الوجنتين فقط. اغمسي بعدها رأس فرشاة صغيرة في البودرة اللماعة ومرريها في شكل خط بمحاذاة أعلى الوجنتين. امزجي البودرة اللماعة مع بشرتك بأطراف أصابعك نحو الأعلى والخارج في اتجاه الصدغين.

رش الصدر

اغمسي فرشاة كبيرة وممتلئة في البودرة اللماعة، ثم انقري عليها برفق للتخلص من الفائض. تخيلي أنك ترسمين الشكل T على أعلى صدرك. مرري الفرشاة أولاً على عظميّ الكتفين. اغمسي الفرشاة مجدداً في البودرة اللماعة ومرريها على نحو عمودي من تجويف العنق وصولاً إلى الشق بين الثديين.

تكبير العينين

أبسطي الآيلاينر والظلال والماسكارا مثل المعتاد، ثم استعملي فرشاة صغيرة لوضع البودرة اللماعة على قوس الحاجب، انطلاقاً من تحت قوس الحاجب وصولاً إلى طرفه الخارجي. امزجي البودرة مع البشرة في حركات تصاعدية. ولإبراز جمال العينين أكثر وأكثر، اغمسي إصبعك الصغير في البودرة اللماعة ثم ضعيه على الزاوية الداخلية لكل عين، فوق مجرى الدمع وتحته.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
أظهري عينيك بصورة جريئة وجذابة
أظهري عينيك بصورة جريئة وجذابة
إذا كنتً من محبات رسم العيون وإظهارها بصورة جريئة وجميلة، يقدم لكً خبراء التجميل هذه الطريقة التي تظهرك في أحسن صورة، وإليكً الخطوات:

نبدأ بأهم خطوة وهي تنظيف العين بمنظف خاص للعيون، ثم ترطيبها بطريقة التربيت بمرطب خاص لمنطقة العين لحمايتها من آثار الماكياج والتي غالباً ما تضر العين إن هي وضعت بشكل غير صحيح أو تركت فترة أطول من ...
للعيون لغة تحاكي الجمال
للعيون لغة تحاكي الجمال
للعيون لغة تحاكي الجمال وتعبر عن الأنوثة والحياة.. وأكثر ما يبرز جمال المرأة عينيها، وربما هذا ما يجعل الكثيرات تهتم باختيار الظلال المناسبة والماسكرا وغيرها من أدوات الماكياج التي توضع على العين، إلا أن لكل عين ما يناسبها في وضع الماكياج من حيث شكل العين، إذ إن شكل العينين يختلف من شخص لآخر فهناك العيون الكبيرة وهناك الصغيرة أو الدائرية، وكذل...
كيف تضعين طلاء الاظافر بدون مساعدة
كيف تضعين طلاء الاظافر بدون مساعدة
ما تحتاجين إليه :

- مقص للاظافر

- زيت لمعالجة الأظافر

- مبرد - بخاخ خاص للأظافر

- كريم مرطب خاص لليدين والقدمين .

- السنفرة "كريم النقشير"

-فوطة

- حجر

- وعاء صغير خاص لليدين

- وعاء كبير خاص للقدمين

- قناع ( ماسك ) وهو نفسه الذي يستخدم للوجه

...
شغف برتقالي
شغف برتقالي
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Vitalumière Aqua والظلال Joues Contraste Espiègle من شانيل Chanel. - على العينين، تم استعمال الظلال Le Prisme Yeux Mono Chic Coral06 من جيفنشي Givenchy والظلال Ombre Essentielle 51 Mahogany من شانيل Chanel، والماسكارا Mascara Volume effet Faux Cils 3 Bleu extrême من إيف سان لوران Yves Saint Laurent. ...
كيف تحصلي على لون برونزي في فصل الشتاء؟
كيف تحصلي على لون برونزي في فصل الشتاء؟
أنت لست بحاجة إلى الشمس للحصول على لون برونزي جذاب، كذلك أنت لست بحاجة إلى اطنان من الماكياج لأخفاء لون البشرة الباهت في الشتاء. تقول خبيرة الماكياج بولا دورف من نيويورك، "أهم شيء هو استعمال مستحضرات تحتوي على مكونات لامعة ولكن ليس بإفراط."

للحصول على نتائج طبيعية، استعملي مستحضر لامع على رأس الخدود، والانف، وخط الشعر...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة