ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > عينان دخانيتان
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

عينان دخانيتان

مس فراتين - قد يبدو الماكياج الدخاني للعينين جريئاً جداً لتضعيه بنفسك. لكن لا تخافي مع الخطوات البسيطة التي تتيح لك الحصول على عينين دخانيتين لسهرة رائعة من دون مساعدة اختصاصي.

1- حددي محيط كل العين بواسطة قلم كحل أسود ناعم ولا تقلقي بشأن الدقة في هذه المرحلة.

2- استعملي الفرشاة وابسطي خطاً من ظلال العينين مباشرة فوق محجر العين بالشكل الذي تفضلينه. وعند الوصول إلى الزاوية الخارجية، أميلي الخط قليلاً للحصول على مظهر جميل.

3- إملأي الجفن في المساحة التي حددتها بمزج الظلال تدريجياً. أضيفي الظلال الرمادية المعدنية إلى وسط الجفن لتوليد بعض التناقض. ضعي اللون أيضاً تحت الأهداب السفلية، وإنما بنعومة. دعي اللون كثيفاً في الزاويتين الداخلية والخارجية لكل عين مقارنة مع بقية الجفن.

4- استعملي فرشاة نظيفة وناعمة ومرريها فوق الخط الخارجي الذي رسمته في الخطوة 2 وامزجي الظلال للحصول على حواف أكثر نعومة. أضيفي الآيلاينر الأسود إلى داخل الجفنين وغلفي الأهداب بالماسكارا.

جرّبي هذه المستحضرات:

•قلم كحل أسود Bourjois Crayon Effet Smoky.

•كحل مائي Max Factor Masterpiece Glide & Define Liquid Eyeliner.

•ظلال رمادية معدنية Bourjois Trio Smoky Eyes.

•ماسكارا مكثّفة للرموش L'Oréal Collagenist Mascara.

•ماسكارا مكثّفة ومطوّلة Bourjois Coup De Théâtre 2 in 1 Length + Volume.

•مجموعة متكاملة لتجميل العينين باللون الأسود Mikyajy Black I Model. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
كيف تستعملي مستحضرات التجميل بآمان؟
كيف تستعملي مستحضرات التجميل بآمان؟
وفقا لمركز استعلامات صحة المرأة الوطنيِ، قد تبدو مستحضرات التجميل غير مؤذية نسبياً، لكن المواد الحافظةَ والعطور المضافة إلى هذه المنتجات يمكن أن تسبب العديد من مشاكل الجلد. بالاضافة إلى مشاكل وحساسية العيون الشائعة جدا. هذا ويوفر المركز هذه النصائح للسيدات للاهتمام بمستحضرات التجميل ومراقبتها لعدم الاصابة باي التهابات، حساسية أو أمراض جلدية.
 نصائح ماكياج لذوات البشرة السمراء
نصائح ماكياج لذوات البشرة السمراء
بالرغم من أن عددا كبيرا من الناس يعتقدون بأن مقياس الجمال هو البشرة الفاتحة، إلا أن هذه النظرية لا تصمد طويلا أمام مبدأ "الجمال الحقيقي هو الجمال الداخلي والجاذبية والشخصية". ولعل أهم ما يميز الجمال الحقيقي للبشرة هو نضارتها و تألقها مهما كان لون بشرتها. وعلى العموم فالبشرة البيضاء معرضة أكثر للإصابة بالبثور، والبقع، والرؤوس السوداء، وحب الشباب. ...
لوحة ألوان لاعادة الوميض لعيونك
لوحة ألوان لاعادة الوميض لعيونك
من القرارات الجديدة التي قررت القيام بها هذا العام البحث عن منتج تجميل مناسب يعيد الوميض إلى عيوني، وبعد بحث مضني وجدته. أنها لوحة الالوان الجديدة من مايبلين التي جعلت الوصول إلى هدفي أمرا سهلا للغاية.

تحتوي هذه اللوحة على أربعة ظلال حريرية ترابية مضيئة تناسب موسم الشتاء. كذلك هناك دزينة من الالوان الاخرى في المجموعة التي تناسب ك...
6 خدع لماكياج عملي
6 خدع لماكياج عملي
1. العيون: اذا لم يكن لديك وقت لوضع الماكياج، استعملي مجمل الرموش لأن الوحيد الذي يزيد من توسيع حجم العين وتألقها.

2. الأنف: ضرب الأنف بلمسات خفيفه من بودرة الخدود على الجانبين، ولتعديل مظهر الأنف الطويل، مرري الفرشاة على القسم العلوي من الجبهة وعلى جانبي الذقن.

3. البشرة: لتغطية البثور نضع القليل من معجون الأسنان عليها طو...
كيف تصححي اخطاء الماكياج؟
كيف تصححي اخطاء الماكياج؟
كثيرا ما نخطئ فى استعمال مستحضرات التجميل من وقت إلى آخر، لكن، هناك حلول بسيطة لإصلاح هفوات التجميل وتجنب حدوثها مرّة أخرى.

1. التصاق الرموش عند أستعمال الماسكارا المقاومة للماء: والسبب غالباً ما تتقاعس المرأة عن تنظيف بشرتها وعينيها من الماكياج، أو تلجأ لاستخدام مستحضرات تنظيف غير ملائمة ولا تزيل الماكياج فى شكل مثالى...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد