ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > ما هي المنتجات التي تخبئ أسرار الجمال الصيفية ؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

ما هي المنتجات التي تخبئ أسرار الجمال الصيفية ؟

مس فراتين - من السهل أن تتغير اطلالتك مع الفصول ولكن ما هي المنتجات التي تساهم في هذا التحول والتغير دون أن تجعل الامر واضحا.

أحمر الشفاه اللمّاع: احمر شفاه Lancôme Color Fever Shine Lipstick in Natural Glimmer يزيد من جمال وانوثة شفاهك وهو مناسب لاكثر ظلال البشرة.

مبطّن العين اللامع: استعملي قلم تحديد العيون من Shu Uemura Drawing Pencil in Light Blue لمنح خط الجفون لونا رائعا وبهيجا.

البرونزي الناعم: للحصول على لون برونزي صحي ومنعش ننصحك باستعمال Dior Bronze Harmony Blush in Coral Riviera استعمليه ايضا لتحديد شكل ومحيط الوجه لصور رائعة هذا الصيف.

مرطب بلون السمرة الشهية: للحصول على جسم ناعم كملمس القفطان الكشميري. ننصحك باستعمال Donna Karan Cashmere Mist Body Glow Moisturizing Self-Tanner كريم التسمير الذاتي ذو الرائحة الشهية واللون الجذاب.

طلاء اظافر اكثر من رائع: العناية بالأقدام والاظافر اساسي هذا الصيف: لذا لا تستعملي إلا المنتجات الصديقة للبيئة والتي لا تحتوي على مواد ضارة مثل OPI Nail Lacquer in Breathe Life .

الظلال المضيئة: هذه الظلال الستّة الرائعة من Estée Lauder Bronze Goddess Sand & Sea EyeShadow Palette سوف تتماشى بشكل مذهل مع لون سمرتك الجديد.

للعناية بالبشرة: يحتوي H2O Plus After Sun Body Serum الخالي من الزيت على خلاصة الصبار التي ستنعش بشرتك البرونزية وترطبها إلى ابعد الحدود.

روائح الشمس والشاطئ في عبوة: هذا الصيف يجب أن تضيفي الى مجموعة عطورك النهارية عطرين مفضلين هما 1. Marc Jacobs Lemon Splash الغني برائحة النعنع والمسك و 2. Sensual yet sophisticated, Versace Versense مزيج من الماندرين الاخضر الياسمين وخشب الصندل. بالاضافة يمكنك ايضا الحصول على Hermès Eau de Pamplemousse Rose الغني برائحة الكريب والفيتفير والورد. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
طلة روك راقية
طلة روك راقية
طلة روك راقيةيبقى الأسود حليف موضة الروكاعتمدي طلة الروك مع التركيز على العينين. من خط الآيلاينر البسيط إلى النظرة الدخانية، يبقى الأسود حليف موضة الروك...

تركيز على النظرة

- تم استعمال الأهداب الزائفة من Shu Uemura والآيلاينر Artliner Noir من لانكوم Lancôme. ...
وردي متفتح
وردي متفتح
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Vitalumière Fluide من شانيل Chanel وPalette Fresh Picked Allover Colour 01 mixed berries من كلينيك Clinique.

- على العينين، تم استعمال الظلال Palette Fards à Paupières Love Dior من ديور Dior، وقلم الكحل Le crayon Bonsai من شانيل Chanel والماسكارا Mascara Ultra Volume noir من بورجوا Bourjois. <...
نقوش قبلية أنيقة وألوان نفيسة
نقوش قبلية أنيقة وألوان نفيسة
إذا اخترت الأقمشة المطبعة بنقوش قبلية وألوان أفريقية نفيسة، يعتبر الماكياج الذهبي الأمثل لك. استعملي ظلال العينين باللون الكاكي، لوحدها أو بالترافق مع ظلال باللون الذهبي أو النحاسي. لا تستخدمي أبداً الظلال الخضراء أو الصفراء. واعلمي أن الماكياج الذهبي يتناسق مع كل ألوان العيون وكل ألوان الثياب. بالنسبة إلى الفم، يستحسن البقاء ضمن مجموعة الألوا...
عينان دخانيتان
عينان دخانيتان
قد يبدو الماكياج الدخاني للعينين جريئاً جداً لتضعيه بنفسك. لكن لا تخافي مع الخطوات البسيطة التي تتيح لك الحصول على عينين دخانيتين لسهرة رائعة من دون مساعدة اختصاصي.

1- حددي محيط كل العين بواسطة قلم كحل أسود ناعم ولا تقلقي بشأن الدقة في هذه المرحلة.

2- استعملي الفرشاة وابسطي خطاً من ظلال العينين مباشرة فوق محجر العين بالشكل ...
عينان خضراوان
عينان خضراوان
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Poudre Effet Peau Nue Diorskin Nude والبودرة Poudre Shimmer 002 Diorskin من ديور Dior.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombres 5 Lumières 6 Fruits Verts من إيف سان لوران Yves Saint Laurent، والماسكارا Sumptuous Mascara Bold Black من إيستيه لودر Estée Lauder.

- أما الفم فجرى تلوينه ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة