ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > مزاج ملون
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

مزاج ملون

مس فراتين - تستخدم هذه الطلة مجموعة من الألوان تغطي كل الظلال من الجريئة إلى الحيادية.

الماكياج مستوحى من عيون السنوريات. تستخدم هذه الطلة مجموعة من الألوان تغطي كل الظلال من الجريئة إلى الحيادية. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
أسمر مصفّر
أسمر مصفّر
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Photo'Perfexion Light من جيفنشي Givenchy والظلال Blush G Série Noire من غيرلان Guerlain.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombres 5 Lumières 07 Or Bronze من إيف سان لوران Yves Saint Laurent، والماسكارا Mascara Inimitable Intense Noir من شانيل Chanel.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه...
مكياج للسهرات الراقية  3
مكياج للسهرات الراقية 3
فينيل وآيلاينر أسود تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Vitalumiere Fluide من شانيل Chanel والبودرة Poudre Shimmer 003 Diamant Cuivre من كريستيان ديور Christian Dior . وعلى العينين، تم استعمال الظلال Ombre Essentielle Safari 45 من شانيل Chanel والآيلاينر ArtLiner Noir من لانكوم Lancome والماسكارا Mascara Diorshow Iconic Noir من كريستيان ديور ...
أزرق سماوي
أزرق سماوي
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Vitalumière Aqua من شانيل Chanel والظلال Blush Joues Contraste 99 Rose Pétale من شانيل Chanel.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombres 5 Lumières 5 Ondines من إيف سان لوران Yves Saint Laurent والماسكارا Mascara Wonder Perfect Noir من كلارنس Clarins.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه ...
ما هي وضعية الماكياج التي تناسبك؟
ما هي وضعية الماكياج التي تناسبك؟
تأتي مجموعات الماكياج هذا الموسم بألوان مشرقة وجريئة وفقا لعروض أشهر بيوت الماكياج. فاختاري ما يناسبك منها. لا يقتصر لوك الشفاه الوردية الصارخة على عارضات الأزياء فقط، لأنه يتناسب الآن مع كل فتاة إذا عرفت كيف تنفذينه بشكل صحيح. اختاري أولا درجة الوردي الصارخ المناسبة للون بشرتك.

استخدمي فرشاة صغيرة لوضع أحمر الشفاه لتوزيعه بشكل ...
مكياجك في الربيع على الطريقة الاروبية
مكياجك في الربيع على الطريقة الاروبية
تمتلك أوروبا دائما مفاتيح الجمال حيث تجمع أشهر مصممي الأزياء والماكياج بالعالم. والربيع الأوروبي هذا العام يتميز بالبساطة المتناهية ولا يفقد جاذبيته مع لمسة من الجرأة.

تأتي معظم اتجاهات الماكياج هذا العام بدرجات البيج الهادئة للوجه والعيون، مع التركيز على الشفاه باستخدام الألوان الصارخة الجريئة.

فيختفي اللون الأسود عن عيون ه...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة