ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > توتي فروتي
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

توتي فروتي

مس فراتين - كوكتيل من الألوان الناعمة ذات التركيبة الفائقة النعومة للحصول على مظهر نضارة مذهل. إنها البودرة Poudre Délice Fruité من كلينيك Clinique. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
الماسكارا ومستحضرات تعزيز إشراق العينين
الماسكارا ومستحضرات تعزيز إشراق العينين
بالإضافة إلى التوتر وسوء التغذية وضعف الدورة الدموية للجسم، يسبب السهر أيضا الهالات الداكنة المزعجة التي تسيء بشكل كبير إلى إطلالتك. لذا ننصحك بالإستعانة بمستحضرات تعزيزالإشراق وأطلي أهدابك بالمسكارا المفضلة لديك.

جرّبي:

•Chanel Eclat Lumière Highlighter Face Pen

•Dior Skinflash Radiance Booster Pen

•Chanel I...
الخمسينات والفم على شكل قلب
الخمسينات والفم على شكل قلب
بواسطة قلم الشفاه الأحمر اللون، أعيدي رسم محيط الشفة العلوية فقط لجعل الشكل مثالياً. ضعي من ثم القليل من أحمر الشفاه الأحمر الساطع على طرف إصبعك وابسطيه مباشرة على الشفتين. تتيح هذه التقنية بسط الكثير من الأصباغ، مع تفادي الإفراط في المادة. وإذا أردت إضافة بعض الحجم، لمعي الشفتين بواسطة الملمع الشفاف، مع التركيز خصوصاً على التقوس في وسط الشفة ا...
مصل لوحده
مصل لوحده
في فصل الربيع، ننسى الروتين الاعتيادي (مصل وكريم)، ونبدّل عاداتنا عبر حذف المرحلة الثانية. المصل أكثر غنى من كريم النهار بالمكونات النشطة، وهو أيضاً أكثر سيولة لناحية التركيبة، فيستطيع معالجة المشكلة تحديداً، أي الترطيب والنضارة والشباب.

يكون المصل عموماً أكثر تركيزاً من الكريم بمعدل مرتين، وبات يتوافر حالياً ضمن تركيبات ناعمة ومريحة....
من أجل جمالك في ليلة العمر
من أجل جمالك في ليلة العمر
حتى تكوني جميلة مثل الزهرة كوني رومانسية تبدو في مظهر جذاب دون أن تفقدي طابعك الأصيل في يوم زفافك، حان الوقت لتعبري عن شخصيتك، أنت أكثر جمالاً مع البساطة والرجوع إلى الطبيعة بألوانها الجذابة.

حتى تبقى بشرتك شابة دائماً عليك قبل الزفاف بأسبوع أن تستعملي ماسكات خاصة بتنظيف البشرة وإستعمال كريمات مغذية مناسبة لتكوني أكثر نضار...
عروس ساحرة
عروس ساحرة
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Fond de Teint Photo Perfexion والظلال Fard à Joues Irisé Sari Glow من جيفنشي Givenchy.

- على العينين، تم استعمال الظلال Les 4 Ombres Mystic Eyes 14 وقلم الكحل Crayon Yeux 02 Brun Teak من شانيل Chanel والماسكارا Mascara Turbolash 01 Black من إيستيه لودر Estée Lauder.

- أما الفم فجرى ت...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة