ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > أسود قاتم
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

أسود قاتم

مس فراتين - - تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساسForever Diorskin وبودرة الخدود Diorblush no.943 in Framboise من ديور Dior على الخدين والعينين.

- لوّنت الشفاه بقلم Rouge Pur no.52 in Rouge Rose من إيف سان لوران Yves Saint Laurent .

قميص أسود ماركة Yves Saint Laurent. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
أيام أرجوانية
أيام أرجوانية
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Radiance والظلال Blush Crème de Blush 5 Fuschia Tentation من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Essentielle 41 Amethyst من شانيل Chanel والظلال Ombre Eclat L'instant fauve 142 من غيرلان Guerlain، وقلم الكحل Crayon Khôl brun من لانكوم Lancôme والأهداب...
نجمة لؤلؤية
نجمة لؤلؤية
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Miracle والظلال Blush Subtil 02 rose sable من لانكوم Lancôme.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombres Perlées من شانيل Chanel. تم رسم النجمة بواسطة قلم العينين Le Crayon Yeux 61 silver من شانيل Chanel والظلال 1 Couleur 026 Chrome من ديور Dior.

- تم تلوين الأظافر بالطلاء Nail Lac...
جاذبية طبيعية
جاذبية طبيعية
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Photo'Perfexion Light من Givenchy والبودرة Le Prisme Blush Aficionado Peach 23 من جيفنشي Givenchy.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombres Essentielle 44 Lagoon و47 Ebony و41 Amethyst من Chanel والماسكارا Mascara Hypnôse Precious Cells من Lancôme.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه ...
نصائح غالية لعيون جميلة
نصائح غالية لعيون جميلة
نوجه إليك هذه النصائح الهامة للحفاظ على عينيك ولتصبح دائماً جميلة وجذابة، فيجب عليك مراعاة النظافة العامة المستمرة، ومعنى ذلك أنه لا يجوز مطلقاً أن تنامي دون أن تغسلي عينيك جيداً بالماء والصابون لإزالة كل أثر لأي مادة غريبة أياً كانت ولا تستعيري أدوات التجميل من أحد مهما كانت صلة القرابة.

ولا تسمحي لأحد باستعمال أدواتك فقد تنت...
ماكياجك في الصيف شكل تاني جمال وجاذبية بدون أخطاء
ماكياجك في الصيف شكل تاني جمال وجاذبية بدون أخطاء
بشرتك في الصيف في حاجة لعناية خاصة ، وخطوات دقيقة لوضع الماكياج وتثبيته لكي تتفادى المشاكل التي تسببها حرارة الجو والأخطاء التي تقف أمام إبراز جمالك وجاذبيتك .

ولأن بيوت التجميل في فصل الصيف تتفنن في إبداع أشكال وألوان جديدة مبهجة تمنحكِ التمييز والجاذبية ، تقدم لكِ خبيرة التجميل أمال عبد العزيز بعض الإرشادات والنصائح التي تظهرك في هي...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة