ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > عروس ساحرة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

عروس ساحرة

مس فراتين - - تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Fond de Teint Photo Perfexion والظلال Fard à Joues Irisé Sari Glow من جيفنشي Givenchy.

- على العينين، تم استعمال الظلال Les 4 Ombres Mystic Eyes 14 وقلم الكحل Crayon Yeux 02 Brun Teak من شانيل Chanel والماسكارا Mascara Turbolash 01 Black من إيستيه لودر Estée Lauder.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rouge Interdit Rose Desire 11 من جيفنشي Givenchy.

وشاح من التول والأزهار البيضاء من دار جورج شقرا للأزياء الراقية Georges Chakra Couture. أقراط للأذنين ماركة شانيل Chanel. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
3 أفكار جديدة لطلاء الأظافر للمناسبات
3 أفكار جديدة لطلاء الأظافر للمناسبات
طلاء الأظافر بخليط المعادن: طبقة رقيقة من طلاء الاظافر بلون الذهب والفضة على أساس بلون معدني بأجزاء متساوية سسجعل اظافرك تبدو كأنها مصنوعة من المعادن المتآلقة . والحصول على هذه الاظافر أسهل مما تتخيلي، ثقي بنا.

للحصول على هذه الاظافر:
1. ضعي طبقتان من طلاء الاظافر الداكن من CND Enamel، اتركيه ليجف لمدة خمسة دقائق.
...
9 نصائح لتفوزي به من أول لقاء
9 نصائح لتفوزي به من أول لقاء
كلنا نخاف من أول موعد، ولكن هذه النصائح ستجعلك مستعدة لمواجهة أي شخص بثقة قوية. استخدمي هذه النصائح لتكوني على طبيعتك وعلى الطريق الصحيح.

1. بشرة نظيفة وجذابة: مهما فعلت، يجب أن تكون بشرتك هي من يتحدث عنك بصدق. لا تلطخي وجهك باطنان الماكياج، خصوصا كريم الاساس، يجب أن تكوني واثقة من نفسك، فخورة بلون بشرتك الاصلي، وتركزي على نظا...
مكياجك.. مفتاح شخصيتك
مكياجك.. مفتاح شخصيتك
هنالك مستحضر وحيد يمكنك الاعتماد عليه أينما ذهبت، إنها بودرة الخدود " البلاش" فهي تمنحك إطلالة منيرة وصحية وجذابة ومتناسقة في لحظات، وهي منقذك في حالات الطوارئ عندما تجدين نفسك في مناسبة طارئة أو موعد مفاجئ دون ماكياج، وستجدين بوردة الخدود بأنواعها جاهزة لتقديم المساعدة.

وتعتبر بوردة الخدود " البلاش" من أذكى مستحضرات التجميل وأ...
Perfect Touch
Perfect Touch
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Perfect Touch والظلال القشدية Crème de Blush 2 Powdery Rose.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombres 5 Lumières 10 Bohemian Chic، وقلم الكحل Dessin du Regard Haute Tenue 1 noir velours، والماسكارا Mascara Singulier noir.

- أما الفم فجرى تلوينه بالملمع Golden Gloss 43 Golden Irreverence.
4 طرق للحصول على رموش أطول وأكثف
4 طرق للحصول على رموش أطول وأكثف
هذه الطرق البسيطة يمكن ان تساعدكم في الحصول على رموش طويلة وكثيفة وبعضها قد يستمر لمدة يوم والبعض الاخر لعدة شهور.

إذا كانت رموشك طويلة بطبيعتها فيمكنك استعمال القليل من الماكياج لتبدو عيونك رائعة وكبيرة وجذابة. أما إذا كانت رموشك متوسطة الطول والكثافة أو قليلة فيجب أن تستعملي أدوات مساعدة للحصول على هذه العيون الجريئة....
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة