ابحث في فراتين
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

حيادي

مس فراتين - - تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Vitalumière Fluide والظلال Blush Joues Contraste 82 من شانيل Chanel.

- على العينين، تم استعمال الظلال Mono Couleur 04 Lovely Rose من كلارنس Clarins والظلال Ombre 5 Lumières 3 Fauve من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Joli Rouge 724 Simply Nude من كلارنس Clarins.

سترة من الجلد ماركة ديور Dior. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
كيف تختارين الألوان الصحيحة
كيف تختارين الألوان الصحيحة
إذا كنت تجدين نفسك جريئة، تذكري أن الألوان الحمضية الساطعة توقظ بشرتك بشكل فوري، لكن من الضروري اختيار الظل الصحيح من اللون للحصول على طلة ناجحة. المهم عند اختيار الألوان القوية هو الاكتفاء باستعمالها في ناحية واحدة فقط من أنحاء الوجه- إما على الشفتين أو على العينين أو على الوجنتين- وليس الثلاثة معاً أبداً. وإلا تبدو طلتك بشعة.

•اللون ال...
 من جيفنشي
من جيفنشي
- الوجه: Smooth Protection Bronzer in Spicy tan 004 من ديور Dior.

- العينان: الظلال Pure Colour eye shadow in Ivy envy Satin وFrench Vanilla Satin من إيستيه لودر Estée Lauder. الماسكارا Extrême Lengthening Mascara in 01 Noir من لانكوم Lancôme.

- الشفتان: الملمع Gloss Interdit in 02 Impertinent Nude من جيفنشي Givenchy....
تورّدي كالدمى
تورّدي كالدمى
من خلال استخدام أحمر الخدود بشكل صحيح

لبشرة صحية تنضح تورداً طبيعياً وشباباً تحسدين عليه، لا شيء يضاهي استعمالك لأحمر الخدود. إذ يمنح أحمر الخدود بشرتك الحيوية والنضارة والإشراق. ولا يقتصر دور أحمر الخدود على الخدين، بل في الإمكان استعماله على الجبين والأنف والذقن أيضاً مما يمنح بشرتك تألقا مضاعفاً، ويساعد أحمر الخدود ...
أقلام الكحل الجديدة
أقلام الكحل الجديدة
إليك أهمها

باقة من نخبة المستحضرات والعطور نقدّمها أسبوعياً لخدمة جمالك وإضفاء لمسة خاصة على إطلالتك.

...
Magic Khôl
Magic Khôl
العينان: Single Eyeshadow in Mangrove soft yellow green من NARS Cosmetics. قلم الكحل Magic Khôl eyeliner in indigo blue-04 من Givenchy. الماسكارا Noir Radical Volume Effect Faux Cils Mascara من YSL. الوجنتان: Fresh Bloom Allover Colour in Posy من Clinique. الشفتان: Rouge Allure Extrait de Gloss Pure Shine Intense Colour Long Wear Lip Gloss in In...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة