ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > أزرق سحري
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

أزرق سحري

مس فراتين - - تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Resist والظلال Touche Blush 1 Rose من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Absolue Palette B20 Perle du Lagon من لانكوم Lancôme، والماسكارا Mascara Inimitable Intense Noir من شانيل Chanel.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rouge Interdit 24 Pink Whisperمن جيفنشي Givenchy.

فستان ماركة ميوميو MiuMiu. عصابة للرأس ماركة برادا Prada. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
بهجة بنفسجية
بهجة بنفسجية
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Fluide Lift Lumière من شانيل Chanel والظلال Blush Joues Contraste Rose Dust من شانيل Chanel.

- على العينين، تم استعمال اللون البنفسجي من مجموعة الظلال Palette d'Artiste Poudre Collector pour les yeux من إيف سان لوران Yves Saint Laurent والماسكارا Mascara Everlong Everblack من إيف سان لوران Yves...
أربعة اقلام يجب أن تملكها كل سيدة
أربعة اقلام يجب أن تملكها كل سيدة
تخرجين مسرعة في الصباح للالحاق بالدوام فلا تجدين وقتا لوضع الماكياج، أو تستقيظين مبكرة لرعاية الاطفال وتعتقدين بانه لا حاجة لوضع الماكياج، وفي كلا الحالتين لا تبدين في ابهى طلة. فالماكياج قد يكون آخر همك، وحتى لو وضعت القليل منه، فعلى الارجح أنه لن يصمد كثيرا أمام ضغوط الحياة السريعة، والمتطلبة جداً.

ولكن إذا انتبهت لما سنقوله لك...
ماكياج مشرق للفم
ماكياج مشرق للفم
للحصول على فم جميل مرسوم بدقة، باشري أولاً في تحديد محيطه بواسطة قلم له لون مماثل للون أحمر الشفاه المراد استخدامه. من شأن ذلك الحؤول دون تغلغل اللون في الخطوط الرفيعة حول الفم.

ابسطي من ثم أحمر الشفاه على شفتيك بواسطة فرشاة صغيرة مستدقة الطرف. زمي شفتيك فوق محرمة ورقية لإزالة أي فائض. وأخيراً، غلفي شفتيك بالملمع الشفاف لجعل النتيجة النهائ...
لؤلؤة الربيع
لؤلؤة الربيع
- تم استعمال أساس البشرة نفسه والبودرة نفسها كما في الصورة الأولى.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombres Perlées de Chanel، وقلم الكحل Le crayon Khôl noir، والماسكارا Mascara Inimitable Intense noir .

- أما الفم فحرى تلوينه بأحمر الشفاه Rouge Allure Coquette 85. ...
جوهرة للشفاه Dolce & Gabbana Lip
جوهرة للشفاه Dolce & Gabbana Lip
جوهرة للشفاه Dolce & Gabbana Lip Jewels Classic Cream Lipstick Quartet علبة جذابة تفخرين باقتنائها، مصممة على شكل ياقوتة حمراء ترمز إلى الترف المطلق الذي تستحقه كل امرأة تعشق الموضة والأشياء الثمينة. تضم علبة Lip Jewels أربعة ألوان أنيقة من أحمر الشفاه بصيغة قشدية شهية يدوم تأثيرها لساعات طويلة....
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة