ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > جذابة ببساطة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

جذابة ببساطة

مس فراتين - - تم توحيد السحنة بواسطة كريم الأساس Photo Perfexion من جيفنشي Givenchy وبودرة الخدود Blush Douceur Compacte no.30 in Cannelle من كلارنس Clarins.

- لتظليل العينين، استخدمت الظلال Ombre Essentielle no.43 in Cinnamon و no.52 in Beige من شانيل Chanel مع ماسكارا Hypnôse Precious Cells in Noir من لانكوم Lancôme.

- أما الشفتان فجرى تلوينهما بأحمر الشفاه Rouge Dior no.298 in Indécise من ديور Dior.

فستان من الحرير مطبّع بنقوش جلد الفهد ماركة Giambattista Valli. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
Lancôme
Lancôme
الشفتان: Kiss Kiss essence de gloss Absolute Colour in Vermillion 420 من Guerlain. Colour Fever Gloss in Beige Ballerine 383 من Lancôme. ...
طلاء أظافر
طلاء أظافر
لؤلؤي برّاق Estée Lauder Pure Color Nail Lacquer in Extravagant Pearl

طلاء أظافر مميّز بألوانه الغنية والبرّاقة التي تدوم طويلاً دون أن تتقشر، كما أن تركيبته تجف بسرعة ولا تثير الحساسية. ...
باروكي
باروكي
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Vitalumière Aqua والظلال Joues Contraste 56 Tea Rose من شانيل Chanel.

سترة ماركة بالمين Balmain....
الرجال يحبون الرموش الطويلة ونحن نقدم لك الحلول
الرجال يحبون الرموش الطويلة ونحن نقدم لك الحلول
لعلك لا تعرفين بأن الرموش الطويلة والكثيفة أساسية للعديد من الاسباب. وإلا فكيف يمكنك أن تغريه بتلك النظرات القاتلة والجريئة والمثيرة. الرموش الطويلة تحدد وتعرف وتجعل العين تبدو اوسع وأكثر جمالا.

مجمّل الرموش "الماسكارا" هو أحد المنتجات التي يمكنك أن تستعمليها لزيادة طول وكثافة رموشك، عندما لا يكون لديك الوقت لاستعمال ا...
ورق فضي
ورق فضي
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Photo'perfexion light من جيفنشي Givenchy والبودرة Crème de Blush 2 powdery Rose من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre 1 Couleur 056 Argentic و053 من ديور Dior، والماسكارا Mascara Inimitable Intense noir من شانيل Chanel.

-أما الفم فجرى تلوينه بال...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة