ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > طلاء أظافر
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

طلاء أظافر

مس فراتين - لؤلؤي برّاق Estée Lauder Pure Color Nail Lacquer in Extravagant Pearl

طلاء أظافر مميّز بألوانه الغنية والبرّاقة التي تدوم طويلاً دون أن تتقشر، كما أن تركيبته تجف بسرعة ولا تثير الحساسية. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
أصول دمج ظل الجفون
أصول دمج ظل الجفون
بعض الفتيات يقعن في مشكلة عدم اختيار ألوان ظل الجفون المناسبة لهن وعدم دمجها مع بعض بشكل مميز ، لذا نقدم اليوم لمحبات الجمال والتألق طرق الدمج بمهارة :

1 - إذا كان لون الظل بني يفضل دمجه باللون البيج أو الذهبي أو البرتقالي أو البرونزي ويفضل معه البلاشر البرتقالي أو البيج ولون الروج البيج أو البرونزي أو البرتقالي الفاتح.

2 - ...
4 خطوات لتحفيز جمالك في 4 دقائق
4 خطوات لتحفيز جمالك في 4 دقائق
4 خطوات في 4 دقائق هي كل ما تحتاجه خبيرة ماكياج شانيل Kara Yoshimoto Bua لتعزيز الجمال واعادة بعث النضارة والحيوية في بشرتك.

1. بشرة لامعة ونضرة: تقول بوا، " نصف النساء لا يحتجن إلى كريم أساس، كل ما تحتاجين إليه هو بخاخ من ماء الورد لاستعادة النضارة والحيوية." تنصح بوا باستعمال: JURLIQUE ROSEWATER BALANCING MIST من SEPHORA.COM CHANEL L...
 تجنبى الأخطاء عند وضع الماكياج
تجنبى الأخطاء عند وضع الماكياج
تسعى جميع السيدات إلى إقتناء أنواع مستحضرات التجميل، فيقصدن الخبراء ويستفسرن عنها ثم يشترينها من المحلات المتخصصة، ويحتفظن بها فوق طاولات مستحضراتهن.لكن الأمر لا ينتهى عند هذه المرحلة، بل يبدأ عنده، لأن النقطة الأهم تكمن فى كيفية استعمال هذه المستحضرات، وفى الإبتعاد عن الوقوع فى الأخطاء التى تسبب زوال الماكياج عن الوجه.

فما هى أسرار دوا...
بودرة الخدود
بودرة الخدود
تستعمل بودرة الخدود لنحت ملامح الوجه، وإضفاء الألق والحيوية عليها. خذي عيّنة من بودرة الخدود بواسطة الفرشاة المخصّصة لذلك، ووزّعيها عند تفاحة خديك.

للتأكّد من توزيع اللون فوق المكان الصحيح، إبتسمي فتلاحظين تفاحة خديك بوضوح، عندها أنشري اللون بلمسات رشيقة.

إذا كانت غايتك من استعمال بودرة الخدود هو نحت أو تحديد ملامحك، وزّعي ال...
حلول مشاكل التجميل الطارئة
حلول مشاكل التجميل الطارئة
استيقظت من النوم لتجدي عدة مشاكل هامة تعيق إطلالتك المشرقة، بثور، احمرار، عيون منتفخة أو دوائر داكنة. نحن نقدم لك الحلول السهلة والبسيطة للخروج من أي أزمة تجميل دون الكثير من الخسائر.

المشكلة: حواجب رفيعة جدا ومشوهة الحَلّ: استعملي قلم تحديد الحواجب من M. A. C أَو L'Oreal . اختاري ظلّا أخف قليلاً من لون شعرك لكي يبدو اللون طبيعيا....
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة