ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > النساء ضد الرجال: ما الذي يكرهه الرجل في ماكياجك؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

النساء ضد الرجال: ما الذي يكرهه الرجل في ماكياجك؟

مس فراتين - وفقا لدراسة حديثة تبين أن النساء يستعملن الجهتين اليمنى واليسرى لادراك الجمال، بينما يعتمد الرجال على الجهة اليمنى من الدماغ فقط. ونتيجة لذلك تلاحظ النساء ادق التفاصيل (مثل الكحل غير المتساوي) بينما يرى الرجل الصورة بشكلها الاجمالي، ويقدرون الجمال كوحدة واحدة متكاملة دون الظر إلى التفاصيل. لذا لا تشعري بالخجل إذا استعملت ماسكارا جديدة ولم تعجبك فهو لن يلاحظ وجودها على رموشك .

العيون المكحلة: الرجال يفضلون تحديد العيون بقلم تحديد داكن، مع التركيز على لون الخدود الفاتحة. لمعلوماتكن الماكياج السموكي - قلم التحديد الداكن مع ظلال العيون الدخاني - يجعل عيونك تبدو اكبر، وهذا شيء يجده الرجال جذابا في ماكياج العيون. تقول خبيرة التجميل هيلين فيشير للحصول على عيون دخانية جذابة ننصحك باستعمال قلم تحديد اسود مع ظلال بلون الفحم الرمادي لتحديد شكل العين.

الرموش الكاذبة: إذا لم تكوني خبيرة في استعمال الرموش الصناعية والصمغ فيجب أن تفكري مليا بالاستغناء عنها. تقول فيشر، "الرموش الصناعية والمركبة بشكل غير دقيق تشوش التفكير وتجعل الشاب يفكر جديا بعدم الارتباط بفتاة تكذب بشأن رموشها." من جهة أخرى تعشق النساء الرموش الصناعية والطويلة التي تجعلها تتمايل كالطاووس. لذا إذا كنت تحبين الرموش انتبهي جيدا عن استعمالها وتأكدي من انها تبدو حقيقية، واياك أن تخبريه بذلك.

الكمية المناسبة من الماكياج: الماكياج الكثيف أو السيء يمكن أن يبعد عنك الرجال. يعتقد الرجال بأن الماكياج المثالي يتكون من قلم تحديد العيون والقليل من الغلوس أو أحمر الشفاه الانثوي، أما استعمال الملونات والاصباغ والكريمات المختلفة فسيجعلك تبدين اقل ثقة بنفسك وربما ايضا اقل جمالا في عيون الرجال.

الخدود المشرقة: وفقا لدراسة اخرى تبين أن الخدود الوردية جذابة جدا والرجال يحبونها (في العصر الحجري، كانت الخدود الوردي ترمز للصحة)، وهذا الكلام صحيح حتى في يومنا هذا . التمارين الرياضية، الدورة الدموية الصحية وظلال الوردي ستجعل خدودك تضج بالحيوية والنشاط وتزيد من المعجبين أيضا.

ألوان احمر الشفاه الجريئة: تنظر الفتاة إلى اقلام احمر الشفاه وتختار لونا جريئا وقويا ، بينما ينظر الرجل إلى شفاه الفتاة ويقول في نفسه، "هل قبلت للتو اشارة المرور؟ هل سيعلق هذا اللون الصارخ على بشرتي ويلطخ ثيابي؟" ولهذا لا يحب الرجال الالوان الجريئة جدا ويفضلون الالوان الهادئة والانثوية التي تغلف الشفاه وتجعلها جذابة دون مبالغة. جربي لونا داكنا ثم طبقة غلوس للحصول على تأثير ثلاثي الابعاد وجذاب. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
الإسمرار الزائف
الإسمرار الزائف
إذا أردت الحصول على اسمرار طبيعي المظهر، ننصحك باستعمال مستحضرات الاسمرار الذاتي وعدم اللجوء إلى الصالونات التي توفر الاسمرار الاصطناعي. وإذا أصريت على الذهاب إلى صالونات الاسمرار، أطلبي من اختصاصية التجميل أن تتولى العملية بنفسها.

فآلة الاسمرار تضفي لوناً واحداً على كل الجسم، من الكتفين وحتى قصبتيّ الساقين. لكن إذا تولت اختصاصية التجميل ...
ماسكارا متعددة الفوائد
ماسكارا متعددة الفوائد
إليك باقة منها

باقة من نخبة المستحضرات والعطور نقدّمها أسبوعياً لخدمة جمالك وإضفاء لمسة خاصة على إطلالتك.

ثلاثة في واحد Mikyajy Minx Fully Loaded 3 in 1 Mascara

أهداب مصقولة Clinique High Impact Curling Mascara

لون عميق Lancôme Hypnôse ...
نصائح مفيدة
نصائح مفيدة
- لا تضعي المستحضر اللماع على الأنف أو الجبين أو الذقن لأن ذلك يجعل هذه القسمات أكثر بروزاً ولامعة جداً.

- لا تبسطي المستحضر اللماع أبداً على كل وجهك لأنك تبدين حينها مثل أهل الفضاء.

- في حال وجود نمش أو بقع شمسية على صدرك أو في الشق بين ثدييك، يمكنك تمويهها باستعمال كريم مرطب ملون على كل المساحة قبل بسط المستحضر اللماع.
أفضل النصائح الجمالية
أفضل النصائح الجمالية
لاختيار أحمر الشفاه الجميل

•للحصول على نتيجة طبيعية وغير متكلفة، اختاري أحمر الشفاه الذي يعكس اللون الطبيعي لشفتيك، علماً أن الألوان الوردية البنية تلائم معظم النساء تقريباً.

•إذا كانت بشرتك سمراء داكنة، حددي أولاً محيط شفتيك بقلم أكثر دكنة قليلاً من لون بشرتك، ثم موهي هذا الخط مع أحمر الشفاه لكي يمتزج اللونان ببعضهما البعض.
جاذبية.
جاذبية.
- تمّ توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Miracle من لانكوم Lancôme. على الخدين تمّ استخدام بودرة الخدود Prisme Blush 24 It-Girl Purple من جيفنشي Givenchy.

- لماكياج العينين تمّ استخدام الظلال Palette 5 Couleurs Designer من ديور Dior، والماسكارا DiorShow Iconic noir من ديور Dior. ولتحديد الحاجبين تمّ استخدام Le Sourcil de Chanel....
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة