ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > النساء ضد الرجال: ما الذي يكرهه الرجل في ماكياجك؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

النساء ضد الرجال: ما الذي يكرهه الرجل في ماكياجك؟

مس فراتين - وفقا لدراسة حديثة تبين أن النساء يستعملن الجهتين اليمنى واليسرى لادراك الجمال، بينما يعتمد الرجال على الجهة اليمنى من الدماغ فقط. ونتيجة لذلك تلاحظ النساء ادق التفاصيل (مثل الكحل غير المتساوي) بينما يرى الرجل الصورة بشكلها الاجمالي، ويقدرون الجمال كوحدة واحدة متكاملة دون الظر إلى التفاصيل. لذا لا تشعري بالخجل إذا استعملت ماسكارا جديدة ولم تعجبك فهو لن يلاحظ وجودها على رموشك .

العيون المكحلة: الرجال يفضلون تحديد العيون بقلم تحديد داكن، مع التركيز على لون الخدود الفاتحة. لمعلوماتكن الماكياج السموكي - قلم التحديد الداكن مع ظلال العيون الدخاني - يجعل عيونك تبدو اكبر، وهذا شيء يجده الرجال جذابا في ماكياج العيون. تقول خبيرة التجميل هيلين فيشير للحصول على عيون دخانية جذابة ننصحك باستعمال قلم تحديد اسود مع ظلال بلون الفحم الرمادي لتحديد شكل العين.

الرموش الكاذبة: إذا لم تكوني خبيرة في استعمال الرموش الصناعية والصمغ فيجب أن تفكري مليا بالاستغناء عنها. تقول فيشر، "الرموش الصناعية والمركبة بشكل غير دقيق تشوش التفكير وتجعل الشاب يفكر جديا بعدم الارتباط بفتاة تكذب بشأن رموشها." من جهة أخرى تعشق النساء الرموش الصناعية والطويلة التي تجعلها تتمايل كالطاووس. لذا إذا كنت تحبين الرموش انتبهي جيدا عن استعمالها وتأكدي من انها تبدو حقيقية، واياك أن تخبريه بذلك.

الكمية المناسبة من الماكياج: الماكياج الكثيف أو السيء يمكن أن يبعد عنك الرجال. يعتقد الرجال بأن الماكياج المثالي يتكون من قلم تحديد العيون والقليل من الغلوس أو أحمر الشفاه الانثوي، أما استعمال الملونات والاصباغ والكريمات المختلفة فسيجعلك تبدين اقل ثقة بنفسك وربما ايضا اقل جمالا في عيون الرجال.

الخدود المشرقة: وفقا لدراسة اخرى تبين أن الخدود الوردية جذابة جدا والرجال يحبونها (في العصر الحجري، كانت الخدود الوردي ترمز للصحة)، وهذا الكلام صحيح حتى في يومنا هذا . التمارين الرياضية، الدورة الدموية الصحية وظلال الوردي ستجعل خدودك تضج بالحيوية والنشاط وتزيد من المعجبين أيضا.

ألوان احمر الشفاه الجريئة: تنظر الفتاة إلى اقلام احمر الشفاه وتختار لونا جريئا وقويا ، بينما ينظر الرجل إلى شفاه الفتاة ويقول في نفسه، "هل قبلت للتو اشارة المرور؟ هل سيعلق هذا اللون الصارخ على بشرتي ويلطخ ثيابي؟" ولهذا لا يحب الرجال الالوان الجريئة جدا ويفضلون الالوان الهادئة والانثوية التي تغلف الشفاه وتجعلها جذابة دون مبالغة. جربي لونا داكنا ثم طبقة غلوس للحصول على تأثير ثلاثي الابعاد وجذاب. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
5 منتجات تجميل تستحق اهتمامك
5 منتجات تجميل تستحق اهتمامك
من منتجات العناية بالشعر إلى البشرة، هناك مستحضرات كثيرة في السوق، ونحن نقدم لك أحدثها وأكثرها فعالية. منتجات التجميل التي ستغير حياتك:

1. CHANEL NUDE BLUSH . بودرة الخدود من شانيل مصنوعة من مزيج من ظلال الخوخِ، والورد، والظلال محايدة ستمنحك بشرة قبلتها الشمس. مناسب لكل درجات لون الجلد.

2. AVEDA...
ماكياج  ذهبي شفاف.
ماكياج ذهبي شفاف.
ذهبي شفاف

ماكياج شفاف على الجفنين مع الظلال Eclat de Givre 2 Bronze Frost من إيف سان لوران Yves Saint Laurent وأحمر الشفاه Rouge Allure Delicate 01 من شانيل .Chanel ...
	 Estée Lauder Bronze
Estée Lauder Bronze
تأتي بودرة الخدّين المسمّرة Estée Lauder Bronze Goddess Sea Star Bronzing Blush مطبّعة على شكل نجم بحر مستلق على رمال الشاطئ لتذكّرنا بالعطلات الصيفية على البحر. وبالإضافة إلى شكلها المميز، تمنح هذه البودرة لوناً جذاباً تعتمد درجته اللونية على عدد مرات استعماله. ففي إمكانك الحصول على مظهر طبيعي أو إطلالة أكثر تعقيدا عن طريق بناء اللون تدريجاً أو ...
 ما هي موضة الحواجب لربيع 2009
ما هي موضة الحواجب لربيع 2009
تعد الحواجب العنصر الاقل انتباها في الحصول على إطلالة جميلة. تقول فنانة الماكياج المشهورِة داريل ريدليف ، الشكل بضمن ذلك قوس الحاجب، سواء كان عريضا أو رقيقا، هو المفتاح. وإليك نصائح في كيفية الحصول على الحاجب المثالي لهذا الموسم:

إنظري إلى زاوية عيونك، الأقرب إلى أنفك. امسكي بقلم رصاص ، فرشاة ماكياج أو مسطرة صغيرة؟ - أو أي شيء ذو حافة ...
جاذبية فائقة
جاذبية فائقة
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Resist والظلال Blush Variation 18 Sable Corail من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

فستان من المخمل ماركة La Petite S...

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Essentielle Beige52 من شانيل Chanel، والآيلاينر Artliner noir من لانكوم Lancôme، والماسكارا Mascara Hypnôse Precious Cells ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة