ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > النساء ضد الرجال: ما الذي يكرهه الرجل في ماكياجك؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

النساء ضد الرجال: ما الذي يكرهه الرجل في ماكياجك؟

مس فراتين - وفقا لدراسة حديثة تبين أن النساء يستعملن الجهتين اليمنى واليسرى لادراك الجمال، بينما يعتمد الرجال على الجهة اليمنى من الدماغ فقط. ونتيجة لذلك تلاحظ النساء ادق التفاصيل (مثل الكحل غير المتساوي) بينما يرى الرجل الصورة بشكلها الاجمالي، ويقدرون الجمال كوحدة واحدة متكاملة دون الظر إلى التفاصيل. لذا لا تشعري بالخجل إذا استعملت ماسكارا جديدة ولم تعجبك فهو لن يلاحظ وجودها على رموشك .

العيون المكحلة: الرجال يفضلون تحديد العيون بقلم تحديد داكن، مع التركيز على لون الخدود الفاتحة. لمعلوماتكن الماكياج السموكي - قلم التحديد الداكن مع ظلال العيون الدخاني - يجعل عيونك تبدو اكبر، وهذا شيء يجده الرجال جذابا في ماكياج العيون. تقول خبيرة التجميل هيلين فيشير للحصول على عيون دخانية جذابة ننصحك باستعمال قلم تحديد اسود مع ظلال بلون الفحم الرمادي لتحديد شكل العين.

الرموش الكاذبة: إذا لم تكوني خبيرة في استعمال الرموش الصناعية والصمغ فيجب أن تفكري مليا بالاستغناء عنها. تقول فيشر، "الرموش الصناعية والمركبة بشكل غير دقيق تشوش التفكير وتجعل الشاب يفكر جديا بعدم الارتباط بفتاة تكذب بشأن رموشها." من جهة أخرى تعشق النساء الرموش الصناعية والطويلة التي تجعلها تتمايل كالطاووس. لذا إذا كنت تحبين الرموش انتبهي جيدا عن استعمالها وتأكدي من انها تبدو حقيقية، واياك أن تخبريه بذلك.

الكمية المناسبة من الماكياج: الماكياج الكثيف أو السيء يمكن أن يبعد عنك الرجال. يعتقد الرجال بأن الماكياج المثالي يتكون من قلم تحديد العيون والقليل من الغلوس أو أحمر الشفاه الانثوي، أما استعمال الملونات والاصباغ والكريمات المختلفة فسيجعلك تبدين اقل ثقة بنفسك وربما ايضا اقل جمالا في عيون الرجال.

الخدود المشرقة: وفقا لدراسة اخرى تبين أن الخدود الوردية جذابة جدا والرجال يحبونها (في العصر الحجري، كانت الخدود الوردي ترمز للصحة)، وهذا الكلام صحيح حتى في يومنا هذا . التمارين الرياضية، الدورة الدموية الصحية وظلال الوردي ستجعل خدودك تضج بالحيوية والنشاط وتزيد من المعجبين أيضا.

ألوان احمر الشفاه الجريئة: تنظر الفتاة إلى اقلام احمر الشفاه وتختار لونا جريئا وقويا ، بينما ينظر الرجل إلى شفاه الفتاة ويقول في نفسه، "هل قبلت للتو اشارة المرور؟ هل سيعلق هذا اللون الصارخ على بشرتي ويلطخ ثيابي؟" ولهذا لا يحب الرجال الالوان الجريئة جدا ويفضلون الالوان الهادئة والانثوية التي تغلف الشفاه وتجعلها جذابة دون مبالغة. جربي لونا داكنا ثم طبقة غلوس للحصول على تأثير ثلاثي الابعاد وجذاب. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
بشرة هوائية
بشرة هوائية
مثلما ترتدين الملابس الخفيفة صيفاً، عليك "تغليف" بشرتك بطبقة خفيفة ورقيقة لجعلها ذهبية ومنحها لمسة تألق وإشراق.

لهذا السبب، استبدلي كريم الأساس بالسائل الملون، المزود بمؤشر وقاية من الشمس قدره 15 على الأقل (SPF 15). يزخر الكريم الملون عموماً بجزيئات الماء، ما يعني أنه لا «يخنق» البشرة، ولا يسدّ المسام ويتيح الحصول على ماكياج شفاف في ا...
 7 خدع بسيطه تزيد جمالك
7 خدع بسيطه تزيد جمالك
1. لتوسع العينين: اذا لم يكن لديك وقت لوضع الماكياج استعملي الماسكرا لأنها الوحيدة التي تزيد من إتساع حجم العين وتألقها.

2. للتقليل من حجم الأنف الكبير: وضع البلاشر(بودرة الخدود) على الجانبين، اما لتعديل مظهر الأنف الطويل فمرري البلاشر على القسم العلوي من الجبهة وعلى جانبي الذقن.

3. لتغطية البثور : ضع القليل من معجون الأسن...
9 نصائح لتفوزي به من أول لقاء
9 نصائح لتفوزي به من أول لقاء
كلنا نخاف من أول موعد، ولكن هذه النصائح ستجعلك مستعدة لمواجهة أي شخص بثقة قوية. استخدمي هذه النصائح لتكوني على طبيعتك وعلى الطريق الصحيح.

1. بشرة نظيفة وجذابة: مهما فعلت، يجب أن تكون بشرتك هي من يتحدث عنك بصدق. لا تلطخي وجهك باطنان الماكياج، خصوصا كريم الاساس، يجب أن تكوني واثقة من نفسك، فخورة بلون بشرتك الاصلي، وتركزي على نظا...
خدعة بصرية
خدعة بصرية
تم إطلاق الظلال الشهيرة Prisme de Givenchy بحلة جديدة هذا الموسم بحيث يحتوي الإصدار الجديد على أكبر قدر ممكن من الأصباغ التي تجعل البشرة متألقة. إنها الظلال Prisme Blush de Givenchy It-Girl Purple. ...
 Perfect Touch
Perfect Touch
الوجه: كريم الأساس Perfect Touch Radiant Brush Foundation in 3-opal من إيف سان لوران Yves Saint Laurent. حاجب الهالات Diorskin NUDE

Concealer in 001-Ivory من ديور Dior.

العينان: ظلال العينين Luminizing Satin Eye Colour in Yellow من شيسيدو Shiseido. الماسكارا Inimitable Intense Mascara in Noir 10 من شانيل Chanel.

الشفتان: ا...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة