ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > ريش الحفلات
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

ريش الحفلات

مس فراتين - - تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Photo Perfexion والظلال Prisme Blush 21 Inspiration Rose من جيفنشي Givenchy.

- على العينين، تم استعمال الآيلاينر Stylo Ecriture noir من شانيل Chanel والظلال Palette 5 Couleurs 970 stylish Move من ديور Dior، وقلم الكحل Le crayon khôl noir من لانكوم Lancôme.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rouge Dior 365 Songe من ديور Dior، وتم تلوين الأظافر بالطلاء Le Vernis Black Satin من شانيل Chanel.

توب مطرز بالحجارة وريش النعام ماركة إميليو بوتشي Emilio Pucci وخاتم ماركة Iosselliani. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
الماكياج القوي والشعر الممتلئ
الماكياج القوي والشعر الممتلئ
الوجه: Double Wear stay in place makeup foundation in 3C1 Pebble من Estée Lauder. حاجب الهالات touche Pro made to measure concealer in 02 Light من Lancôme العينان: ظلال العينين eye shadow duo in 03 Fresh Peach/Moonlight Burgundy من YSL. قلم العينين crayon Yeux Précision Eye Definer in Noir من شانيل Chanel. الماسكارا Diorshow Blackout spectacular ...
ذهبي وخوخي
ذهبي وخوخي
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Vitalumière Fluide من شانيل Chanel والظلال Blush Eclat Cherry Blossom 07 من غيرلان Guerlain.

- على العينين، تم استعمال الظلال Les 4 Ombres 8 Vanités من شانيل Chanel، وقلم الكحل الأسود Le Crayon noir من شانيل Chanel، والماسكارا Mascara Diorshow Extase noir و Style Liner من ديور Dior.

...
وردي ساحر
وردي ساحر
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Innocence de Chanel من شانيل Chanel وبودرة الوجه Joues Contraste no.56 in Tea Rose من شانيل Chanel.

- لتظليل العينين، استخدم الظل الأحادي 1 Couleur 826 in Infra- Rose مع الماسكارا السوداء Mascara Diorshow Extase in Noir من ديور Dior.

- أما الشفتان فجرى تلوينهما بأحمر الشفاه Rouge...
 كيف تحصلي على خدود كالمشمش؟
كيف تحصلي على خدود كالمشمش؟
هل تسائلت يوما عن سبب تسمية البشرة الناعمة والمشرقة بخدود المشمش؟ هذا العلاج المنزلي يعدك بالحصول على خدود مشرقة وبشرة نضرة وناعمة.

1. قومي بمزج حبة دراق أو مشمش وردية اللون وناضجة مع كمية من الكريما لعمل مزيج كريمي. تعتمد كمية الكريما على حجم ثمرة الدراق أو المشمش.

2. استعملي الكريم على وجهك مرة كل يوم، ادهنيه من الأسفل إل...
أسرار الحصول على ماكياج كلاسيكي
أسرار الحصول على ماكياج كلاسيكي
تختلف النظرة إلى ألوان الماكياج وطريقة استعمالها باختلاف ذوق كل امرأة، لكن ثمة ألوان كلاسيكية لا يمكن الاستغناء عنها في كل المواسم. إليك أهم الألوان والأوقات التي تتناسب معها بالاضافة إلى بعض الخطوات الضرورية في وضع الماكياج.

قبل أن تضعي الماكياج دلّكي وجهك بكريم الأساس بحركات دائرية بواسطة إسفنجة رطبة ناعمة أو بواسطة الضغط بالأصابع...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة