ابحث في فراتين
مس فراتين > الرشاقة > الصح والخطأ
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

الصح والخطأ

مس فراتين - - الأناناس هو فاكهة "حارقة للدهون" خطأ. فالأناناس والليمون الهندي لا يملكان القدرة على تدمير الدهون في الجسم. يستطيع الأناناس تسهيل هضم البروتينات بفضل أنزيم اسمه البروميلين، موجود بكميات كبيرة في النبتة وليس في الفاكهة. إلا أن أنزيم البروميلين لا يؤثر في هضم الدهون، ولا يؤثر في تفككها في الخلايا، ولا يملك الأناناس بالتالي أية قدرة منحفة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من الرشاقة
احمي نفسك من المتلازمة الأيضية
احمي نفسك من المتلازمة الأيضية
تحدث المتلازمة الأيضية عندما يكون الشخص زائد الوزن أَو بدينا – بالاضافة إلى عدة عوامل خطرِ أخرى – تعمل على زيادة فرص الإصابة بمرضِ القلب ومرض السكّري.

وتشمل عوامل الخطر سمنة منطقة البطن ، زيادة نسبة الدهون الثلاثية triglycerides، ضغط الدمّ العالي، سكر الدم المرتفع و نسبة سيّئة جيدة من الكولوستيرولِ السيئِ.

هذا ويقترح المع...
الضوضاء تسبب البدانة
الضوضاء تسبب البدانة
أثبتت دراسة علمية حديثة أن الأصوات العالية يمكن أن تصيب النساء بالبدانة.

وقد كشفت أن التوتر والتعرض للأصوات العالية والضوضاء خلال النهار يشجع النساء علي تناول المزيد من الأطعمة الدسمة نتيجة لمشاعر الإحباط والكآبة التي تصيبهن.

فقد وجد أخصائيو الصحة السلوكية والحيوية بجامعة بنسلفانيا الأمريكية أن الن...
ريجيم بطريقة مريحة وغير مؤلمة
ريجيم بطريقة مريحة وغير مؤلمة
تؤكد الدكتوره سهى المخزنجي استشاري التغذية بمعهد التغذية ان ضبط الوزن ليس امرا قاسيا على النفس ، حيث يمكنك عمل ريجيم بطريقة مريحة وغير مؤلمة ، وباستطاعتك ان تحافظ على ما انجزته من انقاص في الوزن بدون زياده او حرمان نفسك من من تناول الطعام الشهي الذي تحبه ، ولكن تناوله بكميات محدده مما يساعد على ضبط الوزن .

وفي الوقت نفسه عدم اغفال احت...
تريدين ريجيم سريع المفعول؟!
تريدين ريجيم سريع المفعول؟!
هل يجب على المرء أن يأكل الشيء الذي يحتاجه، أم أن عليه أن يأكل الشيء الذي يحبه، بحسب رأي المختصين في عالم التغذية انه يجب على الانسان أن يتعود على حب الشيء الذي يحتاجه فالريجيم هو باختصار أن نأكل ثلاث وجبات رئيسية وبينها وجبتان خفيفتان يومياً.

1. نقسم صحننا الذي نأكل به إلى النصف، نصفه خضراوات مما نحب ( الخس، الخيار، البندورة أو ...
أعشاب لتخفيض وزنكم...
أعشاب لتخفيض وزنكم...
على الرغم من الاعتراض الواسع النطاق على إطلاق لفظ أعشاب التنحيف على مجموعة الأعشاب التي تساعد على التخلص من الوزن الزائد فأن معظم الأنظمة الغذائية المخصصة لإنقاص الوزن الزائد تقوم باستخدام تلك النباتات والأعشاب بصفة أساسية في نظمها الغذائية.

ويمكن تقسيم النباتات والأعشاب التي تساعد على إنقاص الوزن الزائد إلى عدة أقسام:

...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة