ابحث في فراتين
مس فراتين > الرشاقة > الصح والخطأ
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

الصح والخطأ

مس فراتين - - الأناناس هو فاكهة "حارقة للدهون" خطأ. فالأناناس والليمون الهندي لا يملكان القدرة على تدمير الدهون في الجسم. يستطيع الأناناس تسهيل هضم البروتينات بفضل أنزيم اسمه البروميلين، موجود بكميات كبيرة في النبتة وليس في الفاكهة. إلا أن أنزيم البروميلين لا يؤثر في هضم الدهون، ولا يؤثر في تفككها في الخلايا، ولا يملك الأناناس بالتالي أية قدرة منحفة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من الرشاقة
احمي نفسك من المتلازمة الأيضية
احمي نفسك من المتلازمة الأيضية
تحدث المتلازمة الأيضية عندما يكون الشخص زائد الوزن أَو بدينا – بالاضافة إلى عدة عوامل خطرِ أخرى – تعمل على زيادة فرص الإصابة بمرضِ القلب ومرض السكّري.

وتشمل عوامل الخطر سمنة منطقة البطن ، زيادة نسبة الدهون الثلاثية triglycerides، ضغط الدمّ العالي، سكر الدم المرتفع و نسبة سيّئة جيدة من الكولوستيرولِ السيئِ.

هذا ويقترح المع...
7 أطعمة تقضي على الدهون
7 أطعمة تقضي على الدهون
نعم هناك أطعمة يمكن أن تساعدنا على تحفيز نظام الأيض وبالتالي حرق السعرات الحرارية والدهون، ولكنها ستعمل بالطبع إذا تمت من خلال نظام غذائي فعال وبرنامج لتخفيف الوزن.

1. التفاح:
هل تذكري المثل القديم: "تفاحة في اليوم تبقي الطبيب بعيدا" حسنا، ليس الطبيب فقط، ولكن الغرامات الزائدة ايضا. يحتوي التفاح على نسبة مئوية أعلى من البكتينِ، وه...
لابتسامة مثالية في ثلاث خطوات
لابتسامة مثالية في ثلاث خطوات
من تنظيف الأسنان إلى تبييضها

تجدين أحياناً أن الكشف عن ابتسامة هوليوودية جميلة أمر صعب ومكلف وليس في متناول الجميع. إلا أنك تستطيعين التحلي بابتسامة جذابة ومثالية إذا اعتنيتِ بأسنانك بشكل منتظم وجعلت من طبيب الأسنان حليفاً لك...

تنظيف الأسنان

•اختاري فرشاة طرية ومكتنزة بحيث تكون أكثر نعومة على أسن...
نصائح تساعدك على حرق الدهون
نصائح تساعدك على حرق الدهون
تعاني نسبة ليست قليلة من النساء من تراكم الدهون الزائدة في مناطق متعددة من الجسم. وللمساعدة في حرق تلك الدهون إليك مجموعة النصائح التالية:

زيت الكافور للتدليك: انتشرت في الآونة الأخيرة مراكز التدليك للحصول علي قوام ممشوق، حيث إن له تأثيرا جيداً لعملية حرق الدهون، وخصوصاً إذا تم التدليك بنوع جيد من الزيوت التي تساهم في ...
شراب جديد لمكافحة الدهون
شراب جديد لمكافحة الدهون
هل لديك القليل من الدهون التي تريدين التخلص منها؟ ربما الآن هو الوقت المناسب لتستعملي غلاية الماء وتصنعي لنفسك كوبا من الشاي الأبيض.

أظهرت دراسة جديدة بأن الشاي الأبيض المصنوع من البراعم والأوراق الاولى لنفس النبات المستخدم لصنع الشاي الاسود والاخضر ، يملك خاصية مميزة وهي إذابة الدهون.

مشروب تفكيك الدهون:
<...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد