ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > تفاصيل أشبه بلوحات فنيّة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

تفاصيل أشبه بلوحات فنيّة

مس فراتين - في مجموعة Chado Ralph Rucci لربيع وصيف 2011

بدل أن يقدّم رالف روتشي عرضه خلال أسبوع الموضة في نيويورك، ألغاه آخر لحظة، بسبب مرض رئيس الشركة في Chado Ralph Rucci. وبالتالي قدّم الدعوة لزيارته في مكاتبه حيث يمكن الاستمتاع بتصاميمه عن كثب. تفاصيل لا تراها العين من بعيد، ولكنّها عمل دقيق أشبه بالخياطة الرفيعة، يقوم بها فريقه في نيويورك، خلافاً لبقية المصمّمين الذين أصبحوا يقومون بكلّ العمل في بلاد بعيدة مثل الصين! رالف روتشي لا يصمّم الملابس، ولكنّه يقدّم أعمالاً ولوحات فنيّة من خلال الأقمشة التي يختارها... وبر الحصان أيضاً؟ نعم، ولم لا! فالفنّ لا حدود له.

المرأة التي تعشق تصاميمه لا تأبه بالأحوال الاقتصاديّة... وإنّما هي في بحث دائم عن فساتين وأزياء محتشمة لا تخلو من الجاذبيّة. ولكنّه رغم ذلك حاول هذا الموسم أن يكون أكثر تفهمّاً لميزانيّة المرأة في أيّامنا هذه، فقدّم بعض التصاميم الأكثر بساطة، منها المصنوعة من القطن. وهو هذا الصيف استلهم تصاميمه من النحّات الإيطاليّ Arnaldo Pomodoro المعروف بتكاوين دائريّة غير متكاملة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
4 نصائح و4 محاذير عند اختيار اللون البنفسجي
4 نصائح و4 محاذير عند اختيار اللون البنفسجي
مع الانتشار الرسمي للون البنفسجي (الملكي) على منصات العروض في كبرى المحلات. سارعت النساء والفتيات وحتى الرجال لشراء ملابس، واكسسوارات، وأحذية من هذا اللون الجذاب. ولكن بالرغم من التزام الكثيرين باتيكيت استعمال هذا اللون إلا أن بعضا منهم وصلوا حد المبالغة في ارتداء هذا اللون وحتى الاساءة إليه.

تعالي نتعرف على النصائح والمحاذير التي إعد...
في عروض خريف وشتاء 2011
في عروض خريف وشتاء 2011
لفيف فني ونقدي

في عروض خريف وشتاء 2011

على ضفاف الموضة اصطفوا حول المنصة وفي معقلها، العاصمة الفرنسية باريس حيث أسبوع الموضة لموسم خريف وشتاء 2011. مناسبة تشكّل فرحة لقاء خارج إطار الممشى الذي سطع بأقلام أعلام الصحافة الجريئة وانطباعات تركتها ربطة عنق المصمّمة شانتال توماس وتسريحة الموسيقي جيرد ليتو، و«نزق» مغنية الروك الف...
جريئة ولامعة: أفكار لملابسك هذا الخريف
جريئة ولامعة: أفكار لملابسك هذا الخريف
مع انقضاء أخر ايام الصيف يأتي فصل من الألوان المدهشة العميقة والغنية جداً ونحن لا نتحدّث عن أوراق الشجر وحسب بل نتحدث عن خزانة ثيابك.

نقطة الإشباع: يجب أن تحتوي ثيابك على ألوان مختلفة متنوعة متناسقة وجريئة.

ماكياج العارضة من Revlon ColorStay Mineral Mousse

1. الجاكيت من Chanel ، السترة الداخلية من J...
'بول كا' Paul Ka
'بول كا' Paul Ka
لربيع وصيف 2011

تتميّز المرأة لدى «بول كا» Paul Ka بأنها مليئة بالمفاجآت والمرح، تعبّر عن نفسها في المجموعة التي تتأرجح بين التصاميم الهيكلية الصارمة والأقمشة المرحة، مع الألوان والأشكال التي تتّحد لخلق التأثيرات البصرية. إنها أصيلة وجريئة. صمّم سيراج كاجفينجر مجموعات هذا الموسم مثل لعبة البناء.

والنتيجة هي خزانة غريبة تشك...
5 اكسسوارات لصيف رائع
5 اكسسوارات لصيف رائع
1. وشاح باللون الوردي: هذا الوشاح الوردي سيجعلك تقعين في الحب. الالوان الانثوية واللمسة اللطيفة من الخياطة المزخرفة ستجعله وشاحك المفضل.

2. حقيبة بلون توت العليق: هذا الصيف أنت بحاجة إلى حقيبة يد صغيرة وانيقة ولونها مميز. لون التوت حيوي وسيكون رائعا مع طلاء اظافر من نفس الدرجة.

3. عقد Martinique: الصيف م...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد