ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > أناقة ناعمة للملابس الجاهزة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

أناقة ناعمة للملابس الجاهزة

مس فراتين - في مجموعة طوني ورد شكلت الأناقة البسيطة عنواناً عريضاً لمجموعة المصمم طوني ورد من الملابس الجاهزة لربيع وصيف 2011 التي استخدم فيها المصمم ألواناً ناعمة كاللون الزهري والعسلي الفاتح والأبيض الناصع. أما الأقمشة، فاختارها بدقة وزينت برسوم ربيعية كالورود التي طبعت على أقمشة الدانتيل والموسلين. كما أراد أن يضفي مزيداً من الأناقة والرقي على تصاميمه، فرصعها بالتطريز الفضي ووزع الأزهار النافرة المزينة بالشواروفسكي عند الكتف أو عند العنق. تنوعت التصاميم بين تلك القصيرة التي تليق بمناسبات معينة كحفلات الكوكتيل والزيارات الرسمية وتلك الطويلة الخاصة بالسهرات. وتمكّن المصمم من جمع البساطة مع الرقي والغنى في مجموعة واحدة طغت فيها الأنوثة على التصاميم. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
 فساتين الربيع ملونة ومزركشة بالزهور
فساتين الربيع ملونة ومزركشة بالزهور
اقترب فصل الربيع كثيرا، لذا إذا لم تكوني مستعدة فالوقت لم يفت بعد، يقدم مصصمو الأزياء لموسم ربيع 2009 تشكيلة رائعة ومختلفة من التصاميم الأنثوية التي تتناسب مع طبيعة فصل الربيع.

للنهار والمناسبات الأجتماعية، ننصحك بالفساتين الطويلة والمزخرفة أو ذات رسوم الزهور. هذه الفساتين الطويلة والقصيرة موضة وهي تناسب كل الفئات العمرية.

للمساء ...
دعي ثيابك تقول لهم من تكونين
دعي ثيابك تقول لهم من تكونين
تعلمي كيف ترسلين الإشارات الصحيحة عن أسلوبك. تقترف العديد من الفتيات والسيدات خطأ فادحا عند اختيار الثياب، فهن أما يقلدن فتاة أو سيدة أخرى، أو يشترين كل ما ترتديه الموديل المعروضة في واجهة المحل، ويحاولن أن يكن تلك الموديل الدمية. وعندما يحين موعد المناسبة يفاجئن بأن هذه الثياب لا تليق بهن ولا تناسب أعمارهن، ولا احتياجاتهن، ولا حتى مناسبتهن.
<...
 كيف تحصلي على إطلالة جديدة هذا الصيف؟
كيف تحصلي على إطلالة جديدة هذا الصيف؟
1. انظري في المرآة
اسألي نفسك؟ هل تعكس ملابس الحالي شخصيتي ونفسيتي؟ هل أنا مرتاحة في هذه الثياب؟ ما هي التغيرات التي أريد أن أقوم بها؟ جربي شيئا مختلفا.
2. نظفي خزانة ثيابك

قومي بتقسيم ثيابك إلى 3 مجموعات. مجموعة للتوزيع على مراكز الإعانة، مجموعة ترغبي في إعادة تخيطيها، ومجموعة رائعة مناسبة لجسمك. تنظيف الخزانة والتخلص من ال...
 فستان من الكريب
فستان من الكريب
- فستان من الكريب الوردي والدانتيل مع تفاصيل على الكمين من جورج حبيقة George Hobieka، لبنان. ...
5 اكسسوارات لصيف رائع
5 اكسسوارات لصيف رائع
1. وشاح باللون الوردي: هذا الوشاح الوردي سيجعلك تقعين في الحب. الالوان الانثوية واللمسة اللطيفة من الخياطة المزخرفة ستجعله وشاحك المفضل.

2. حقيبة بلون توت العليق: هذا الصيف أنت بحاجة إلى حقيبة يد صغيرة وانيقة ولونها مميز. لون التوت حيوي وسيكون رائعا مع طلاء اظافر من نفس الدرجة.

3. عقد Martinique: الصيف م...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة