ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > قوليها أفضل بالازهار
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

قوليها أفضل بالازهار

مس فراتين - لا شيء يمكن أن يعبر عن الطقس الربيعي الجميل وأنوثتك مثل الازهار الربيعية الملونة. لذا فقد اخترنا لك تصاميم ربيعية جميلة يمكنك الاقتباس منها للحصول على إطلالة ربيعية مميزة ومنعشة.

• Kate Spade Necklace قلادة من زهور الأقحوان الذهبية من تصميم Laurie Trott. هذا التصميم يناسب الملابس الربيعية الخفيفة والمزينة بالازهار.

• J. Crew Blouse بلوزة بالوان رومانسية حالمة تكاد تشم رائحة الزهور التي تزينها. يمكنك ارتدائها مع جاكيت أو بدونه حسب درجة الحرارة.

• Vince Camuto Sandal صندل أنيق بتصميم زهرة الربيع مناسب لكل الالوان وكل المناسبات.

• Ted Baker Bag حقيبة تيد بيكر الجميلة جدا مستوحاة من الالوان الحيوية لزهور الربيع. احترسي من النحل!

• Newport News Swimsuit ملابس البحر لا يجب أن تكون ذات لون واحد. التصاميم الجذابة والالوان الحيوية ستجعلك تشعرين بالانتعاش حتى قبل الوصول إلى شاطئ البحر. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
Black Label
Black Label
مجموعة Black Label

من 'رالف لورين' Ralph Lauren

أطلق «رالف لورين» Ralph Lauren مجموعة جديدة من الأزياء الأنيقة لهذا الصيف مميّزة بأقمشتها الناعمة وقصّاتها الضيّقة.

...
مجموعة جيل ساندر
مجموعة جيل ساندر
مجموعة جيل ساندر Jil Sander للنساء لربيع وصيف 2011
br> أطلقت ماركة جيل ساندر Jil Sander مجموعتها من الملابس النسائية وطغت عليها الألوان القوية مثل الوردي الساطع. أما الأكسسوارات فجاءت أيضاً قوية الألوان بحيث كشفت الأحذية عن كعاب عالية بألوان فلورية لماعة، فيما الحقائب مصنوعة من مواد مختلفة بأشكال وأنماط وألوان متعددة. ...
shabby chic
shabby chic
shabby chic مجموعة ربيع وصيف 2011
دعي ثيابك تقول لهم من تكونين
دعي ثيابك تقول لهم من تكونين
تعلمي كيف ترسلين الإشارات الصحيحة عن أسلوبك. تقترف العديد من الفتيات والسيدات خطأ فادحا عند اختيار الثياب، فهن أما يقلدن فتاة أو سيدة أخرى، أو يشترين كل ما ترتديه الموديل المعروضة في واجهة المحل، ويحاولن أن يكن تلك الموديل الدمية. وعندما يحين موعد المناسبة يفاجئن بأن هذه الثياب لا تليق بهن ولا تناسب أعمارهن، ولا احتياجاتهن، ولا حتى مناسبتهن.
<...
5 نصائح لاطلالة سوبر رائعة
5 نصائح لاطلالة سوبر رائعة
حولي اطلالتك من عادية إلى سوبر رائعة بفضل نصائح الخبراء.

1. قوة الحذاء: الاحذية ذات الكعوب العالية سحرية فهي تحول أي ثوب عادي إلى ثوب رائع. الارجل ستبدو اطول، جسمك سيبدو انحل، وكذلك صدرك سيبدو أكثر بروزا وتوازنا. إذا كنت تريدين أن تتركي تأثيرا لا يقاوم فأنت بحاجة إلى حذاء ذو كعب عال.

2. ابهريهم بفستانك: مهما كان...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة