ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > ظلال بنفسجية للعيون
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

ظلال بنفسجية للعيون

مس فراتين - الظلال البنفسجية تجعل العيون لافتة للنظر من دون أي شك. إنها نجمة ماكياج هذا الربيع. يمكن بسط الظلال البنفسجية على كل الجفن العلوي، مع خط من الظلال البنفجسية الداكنة بمحاذاة الأهداب على طريقة الآيلاينر، بهدف جعل النظرة أكثر عمقاً. أما الأهداب فتحتاج إلى طبقات من الماسكارا السوداء. إنه ماكياج قوي للعينين، ويجب أن يترافق مع ظلال للوجنتين تجعل البشرة تبدو نضرة ومتألقة بصورة طبيعية. اختاري ظلال الوجنتين باللون المشمشي أو المرجاني مع لمسة من ملمع الشفاه الوردي اللون لالتقاط الضوء على الشفتين من دون فائض في اللون. جربي: •ظلال بنفسجية للعيون Ecrin 6

Couleurs من مجموعة الربيع من غيرلان Guerlain.

•ماسكارا سوداء Volume Million

Lashes من لوريال باريس L'Oréal Paris. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
هذه أسباب عدم ثبات المكياج في الصيف
هذه أسباب عدم ثبات المكياج في الصيف
تعاني كثير من السيدات من عدم ثبات الماكياج في فصل الصيف، فمع ارتفاع حرارة الطقس ورطوبته، تزداد إفرازات البشرة ويكثر لمعانها ،مما يؤدي إلى تلاشي الماكياج بعد بضع ساعات من وضعه، ولتأمين ثبات الماكياج تحت أشعة الشمس، تابعي النصائح التالية لتعرفي نوع المشكلة، وبالتالي تتفادين لمعان البشرة وتحافظين على ثبات ماكياجك.

أولا: معرفة نوع البشرة
 من لانكوم
من لانكوم
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Miracle من لانكوم Lancôme والظلال Blush Palette Peach Celebration من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال الظلال Le Prismissime Yeux من جيفنشي Givenchy، والأهداب الزائفة من ماك MAC والماسكارا Mascara Inimitable Intense Noir من شانيل Chanel.

- أما الفم فجرى...
وردي ناعم
وردي ناعم
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Haute Tenue والظلال Blush Douceur Compacte 20 rose من كلارنس Clarins.

- على العينين، تم استعمال الظلال Palette 5 Couleurs Designer Pink Design من ديور Dior، والماسكارا Mascara Inimitable Intense noir من شانيل Chanel.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rouge Pur 148 Rose The من إ...
5 أقلام شفاه تستحق التجربة
5 أقلام شفاه تستحق التجربة
لا شيء يمكن أن يعكر صفو المرأة الأنيقة مثل اختفاء أحمر الشفاه الذي وضعته للتو. بالطبع قد يبدو الامر مضحكا للرجال ولكنها الحقيقة المرة، يكاد يكون أحمر الشفاه أول مستحضر تجميل يجذب الفتيات، من محاولات تلوين الشفاه بالايس الكريم الاحمر، إلى العلكة، وحبات الكرز وما إلى ذلك من أطعمة مصبوغة باللون الأحمر، لذا لا تتفاجئ إذا شعرت زميلتك ف...
الليل والنهار مع لانكوم(الطلة المسائية)
الليل والنهار مع لانكوم(الطلة المسائية)
أساس الماكياج La Base Pro Foundation Base

● كريم الأساس Teint Idole Silky MAT #010

● البودرة الطلقة Poudre Majeur excellence #03

● حاجب الهالات La Touche Pro #02 Light Flash Retouche 04

● ظلال العينين Ombre Absolue Quad #16

● أحمر الشفاه Baby Kiss 01

...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة