ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > وردي ناعم
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

وردي ناعم

مس فراتين - - تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Haute Tenue والظلال Blush Douceur Compacte 20 rose من كلارنس Clarins.

- على العينين، تم استعمال الظلال Palette 5 Couleurs Designer Pink Design من ديور Dior، والماسكارا Mascara Inimitable Intense noir من شانيل Chanel.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rouge Pur 148 Rose The من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

معطف مزين بالفرو ماركة ديور Dior. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
ظلال الجفون بالأزرق الحيوي
ظلال الجفون بالأزرق الحيوي
إليك أجمل الظلال لهذا الموسم...

باقة من نخبة المستحضرات والعطور نقدّمها أسبوعياً لخدمة جمالك وإضفاء لمسة خاصة على إطلالتك.

وميض ملفت Yves Saint Laurent Ombre Solo Lasting- Radiance in Mogador Blue no.9

أزرق بحري Estée Lauder Pure Color Eye Shadow in Nautical Matte ...
كيف يمكن تجنب أخطاء الماكياج؟
كيف يمكن تجنب أخطاء الماكياج؟
ماكياج العيون: أولا لا بد من التأكد من أن العيون لا تعانى الحساسية تجاه مستحضرات التجميل، لأن اللواتى يعانين من الحساسية ويستعملن مستحضرات تجميل غير مخصصة للعيون الحساسة فإن ماكياجهن لن يدوم طويلا، وهنا ننصح باللجوء إلى إختيار المستحضرات التى لا تسبب الحساسية وذلك منعا لتدميع العيون، فيجب التأكد من أن هذه المستحضرات تم إختيارها مخبريا.
ما هو الماكياج المناسب حسب لون شعرك؟
ما هو الماكياج المناسب حسب لون شعرك؟
إذا كان لون شعرك من الأشقر إلى البني
من السهل أن تبدي شاحبة عندما تنتقلي من لون اشقر إلى أخر داكن، لأن الداكن يتعاكس مع لون بشرتك مما يجعل بشرتك تبدو شاحبة اكثر. بالاضافة إلى ذلك يمتص اللون البني الاضاءة مما يجعل وجهك يبدو اقل بريقا. الماكياج المناسب: اختاري الخوخ والمرجاني العاكس للضوء لاضافة الوهج لبشرتك. لا تنسي استعمال ب...
فم أحمر
فم أحمر
حددي محيط الفم أولاً بواسطة قلم أحمر. ثم "لوني" الداخل. أزيلي الفائض بواسطة محرمة ورقية، ثم اختاري أحمر الشفاه الذي تريدينه ولوني شفتيك بنعومة. موهي اللون بواسطة محرمة ورقية وأعيدي الكرّة مرة ثانية.

نصيحة: إذا لم تكن أسنانك بيضاء كفاية، اختاري أحمر الشفاه الذي يحتوي على أصباغ زرقاء لأنها تجعل الأسنان تبدو بيضاء بفعل الخدعة البصرية.
البشرة «العارية»
البشرة «العارية»
يبدو أن الموضة هي البشرة «العارية»، أي البشرة الشفافة الجميلة التي تخلو برغلتها من العيوب. وللحصول على طلة طبيعية جداً، نقدم لك في ما يأتي مجموعة من كريمات الأساس الجديدة التي تعطي نتائج مثالية لكل أنواع البشرة. تمتاز كريمات الأساس الجديدة بتركيبتها المذهلة بحيث تبدو اللمسة النهائية لامعة أو باهتة، حسب الطلب، مع إخفاء بسيط للعيوب أو تغطية كاملة للو...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة