ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > ساهر ضيا
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

ساهر ضيا

مس فراتين - البساطة والجاذبية تجتمعان في تصاميم ساهر ضيا

جمع المصمم ساهر ضيا في مجموعة Glamorous لربيع وصيف 2011 بين البساطة والجاذبية في تصاميم تميّزت بتنوع الألوان الأنثوية الناعمة. وفيما طغت البساطة على قسم من الفساتين التي اعتمد فيها المصمم ألواناً فرحة لتصبح أكثر جاذبية، جاء القسم الآخر من الفساتين متميزاً بطابعه البوهيمي المشغول بعناية بأدق التفاصيل سواء لجهة التطريز أو القصات المميزة أو القماش المبتكر، فكأن لكل فستان بذاته عنواناً عريضاً يعرّف عنه.

وفي مختلف التصاميم، ركّز المصمم على الألوان الفرحة بتدرجاتها المختلفة كالبنفسجي الربيعي والأحمر والذهبي ولون الزمرّد.

هذا، إضافةً إلى الأسود الأنيق والأقمشة بنقوش جلد النمر بألوان الزهر والرمادي والفضي التي أبرزت جمال التصميم. جاءت التصاميم كلّها لتحاكي المرأة العصرية الأنيقة، خصوصاً عندما تجتمع الدقة في التفاصيل والغنى في الحياكة مع عنصر الإبهار الذي اعتمده المصمم بعدما طرّز التصاميم بأحجار الشواروفسكي والاكسسوارات الأنيقة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
احتفال الأحمر
احتفال الأحمر
- تنورة حمراء وتوب مع سترة مزخرفة من إيلي صعب Elie Saab Couture Lebanon.
دعي ثيابك تقول لهم من تكونين
دعي ثيابك تقول لهم من تكونين
تعلمي كيف ترسلين الإشارات الصحيحة عن أسلوبك. تقترف العديد من الفتيات والسيدات خطأ فادحا عند اختيار الثياب، فهن أما يقلدن فتاة أو سيدة أخرى، أو يشترين كل ما ترتديه الموديل المعروضة في واجهة المحل، ويحاولن أن يكن تلك الموديل الدمية. وعندما يحين موعد المناسبة يفاجئن بأن هذه الثياب لا تليق بهن ولا تناسب أعمارهن، ولا احتياجاتهن، ولا حتى مناسبتهن.
<...
نصائح لشراء الملابس الداخلية
نصائح لشراء الملابس الداخلية
كلّ إمرأة تحب أن تبدو جذابة ومثيرة في قطع الثياب الداخلية المذهلة. تحديد مكان هذه القطعة يمكن أن يتحول إلى تحدي أكثر مما تخيلي. من قميص نوم أسود من الساتان إلى بيبي دول من فيكتوريا سيكريت هناك شيء لكل امرأة. وهذه النصائح الأربع ستساعدك في العثور على ملابس الداخلية المناسبة لك.

تأكدي من المقاس المناسب: سواء اخترت الذهاب...
حقائب نسائية من 'كوتش' Coach
حقائب نسائية من 'كوتش' Coach
مجموعة ربيع 2010

طرحت دار «كوتش» Coach العالمية الرائدة في عالم الموضة مجموعاتها الجديدة من الحقائب لموسم ربيع 2010، والتي تكرّس مفاهيم التفرّد والإبتكار عبر مجموعة واسعة من الألوان الرقيقة والتصاميم الحديثة التي تغطي شتى أنواع الحقائب، سواء الحقائب الواسعة التي يتمّ إغلاقها بواسطة الأربطة وحقائب التبضّع خفيفة الوزن، أو حقائب اليد...
من شانيل CHANEL
من شانيل CHANEL
الممثلة بلايك لايفلي سفيرة رسمية لحقيبة Mademoiselle
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة