ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > لأنه رفيقك في السهرات توهجي باللون الذهبي في المناسبات
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

لأنه رفيقك في السهرات توهجي باللون الذهبي في المناسبات

مس فراتين - هل تحبين الألوان المثيرة التي تظهر جمالك وروعة أنوثتك وتجعلك متألقة وجميلة في كل وقت من الأوقات ؟ إذا كانت إجابتك " نعم " فلا تحتارين في اختيار اللون المناسب لكِ لأن اللون الذهبي سيكون له الأولوية في هذا الموسم .

حيث يؤكد خبراء الموضة أن اللون الذهبي من الألوان المثيرة التي تضيف على المرأة جمالاً وجاذبية لا تقاوم، لذا تابعي معنا السطور التالية.

ويذكر خبراء الموضة أن اللون الذهبي يعتبر الرفيق الأفضل للمرأة في كل المناسبات، كما أنه يضفي على المرأة التي ترتديه نوراً متوهجاً، لذا فهو يعتبر أجمل رفيق لها في المناسبات والسهرات، لاسيما في فصل الصيف حين تكتسب البشرة لوناً برونزياً، وهذا يعني أنها تناسب البشرة الشرقية السمراء بكل درجاتها.

لا تنسي أن أناقتك وجمالك لا يكتملان إلا باختيار الإكسسوارات اللازمة والمناسبة مع لون الفستان، لذا إليكِ هذه النصائح الذهبية التي تساعدك في اختيار الإكسسوار المناسب :

- إذا أردت مظهراً راقياً وأنيقاً اكتفي بتفاصيل خفيفة من الإكسسوارات ولا تنسي أن التوازن مهم جداً، أي إذا كان الفستان، مثلاً، يسبح في الذهب (أو الفضة) فمن الضروري أن تكون باقي الإكسسوارات بسيطة، وأن تتجنبي استعمال المجوهرات الكبيرة، وإن كان من الأفضل الاستغناء عنها تماماً.

- طبعا لأنه لا يمكن الاستغناء عن حقيبة يد في النهار أو المساء، عليك بتجنبها إذا كانت تلمع مع زي ذهبي اللون، والأفضل أن تكون بلون طبيعي، وفي السهرة تعتبر حقيبة يد على شكل حافظة النقود صغيرة هي الأفضل، على أن تكون بخامة غالية ومنفذة بحرفية عالية، خصوصاً إذا أخذت بعين الاعتبار انك ستستعملينها مع أزياء متنوعة في مناسبات مختلفة.

- عندما تحملين حقيبة يد ذهبية أو مرصعة مع زى أيضاً ذهبي، لا تظهري الجزء المرصع منها، الإبزيم مثلا، حتى تخلقي بعض التوازن، والعكس إذا كان زيك بسيطاً.

- فيما يتعلق بالماكياج، لا بد أن يكون خفيفاً وطبيعياً، ولا بأس أن يكون بتركيبة "مطفية" من دون لمعة باستثناء جزء واحد مثل الجفنين أو الشفاه (وليس الاثنان). // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
من دار كريستيان ديور
من دار كريستيان ديور
لدار ديور تاريخ عريق في دبي كما في المنطقة، يمكن اختصاره بالآتي: لا بدّ للمرأة العربية الأنيقة أن تملك أقلّه حقيبة واحدة أو حذاء أو أكسسواراً من تصميم دار كريستيان ديور الشهيرة، وهو بحدّ ذاته اعتراف مهمّ بالموقع الرئيسي الذي تحتلّه هذه الدار في قلوب النساء العربيات. وقد عرفت هذه الدار مع السنوات كيف تتجدّد وتواكب العصر وتخطف أنظار الفتيات الصغيرات ...
حمى ألس في بلاد العجائب تنتقل إلى الأزياء
حمى ألس في بلاد العجائب تنتقل إلى الأزياء
سيطر فلم ألس في بلاد العجائب الذي يتصدر قائمة الافلام الغربية على ساحات عرض الازياء بعد دور السينما. وهذا أمر غير مفاجئ: في بلاد العجائب هناك الكثير من الأزياء العجيبة والاحتمالات التي لا تنتهي! من الرومانسية إلى الانثوية، إلى العصرية والمستقبلية هناك احتمالات عديدة وتصورت مختلفة لمصممي الازياء. هذا وقد قام مصممان عالميان هما زاك ب...
MUST HAVE
MUST HAVE
هذا الصيف، شخصيّاً أختار...

1- سروال وقميص من Marc Jacobs بما فيه الوردة على الرأس. يعجبني أن هذا الزيّ بسيط، بقماش رائع ومريح.

2- تعجبني ألوان القميص والسروال في Marni، وطيّة السروال. ولكنّني طبعاً سأغيّر حذائي.

3- من Dsquared 2، السروال والقميص والسلسال الذهبيّ على السروال.

4- Jumpsuit باللون الأسود من Spor...
فستان من موصلين الحرير المطبع
فستان من موصلين الحرير المطبع
- فستان من موصلين الحرير المطبع ماركة دولتشي وغابانا Dolce&Gabbana.

- خاتمان ماركة Harpo و Tom Binns .

- قبعة من H&M....
Black Label
Black Label
مجموعة Black Label

من 'رالف لورين' Ralph Lauren

أطلق «رالف لورين» Ralph Lauren مجموعة جديدة من الأزياء الأنيقة لهذا الصيف مميّزة بأقمشتها الناعمة وقصّاتها الضيّقة.

...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة