ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > لأنه رفيقك في السهرات توهجي باللون الذهبي في المناسبات
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

لأنه رفيقك في السهرات توهجي باللون الذهبي في المناسبات

مس فراتين - هل تحبين الألوان المثيرة التي تظهر جمالك وروعة أنوثتك وتجعلك متألقة وجميلة في كل وقت من الأوقات ؟ إذا كانت إجابتك " نعم " فلا تحتارين في اختيار اللون المناسب لكِ لأن اللون الذهبي سيكون له الأولوية في هذا الموسم .

حيث يؤكد خبراء الموضة أن اللون الذهبي من الألوان المثيرة التي تضيف على المرأة جمالاً وجاذبية لا تقاوم، لذا تابعي معنا السطور التالية.

ويذكر خبراء الموضة أن اللون الذهبي يعتبر الرفيق الأفضل للمرأة في كل المناسبات، كما أنه يضفي على المرأة التي ترتديه نوراً متوهجاً، لذا فهو يعتبر أجمل رفيق لها في المناسبات والسهرات، لاسيما في فصل الصيف حين تكتسب البشرة لوناً برونزياً، وهذا يعني أنها تناسب البشرة الشرقية السمراء بكل درجاتها.

لا تنسي أن أناقتك وجمالك لا يكتملان إلا باختيار الإكسسوارات اللازمة والمناسبة مع لون الفستان، لذا إليكِ هذه النصائح الذهبية التي تساعدك في اختيار الإكسسوار المناسب :

- إذا أردت مظهراً راقياً وأنيقاً اكتفي بتفاصيل خفيفة من الإكسسوارات ولا تنسي أن التوازن مهم جداً، أي إذا كان الفستان، مثلاً، يسبح في الذهب (أو الفضة) فمن الضروري أن تكون باقي الإكسسوارات بسيطة، وأن تتجنبي استعمال المجوهرات الكبيرة، وإن كان من الأفضل الاستغناء عنها تماماً.

- طبعا لأنه لا يمكن الاستغناء عن حقيبة يد في النهار أو المساء، عليك بتجنبها إذا كانت تلمع مع زي ذهبي اللون، والأفضل أن تكون بلون طبيعي، وفي السهرة تعتبر حقيبة يد على شكل حافظة النقود صغيرة هي الأفضل، على أن تكون بخامة غالية ومنفذة بحرفية عالية، خصوصاً إذا أخذت بعين الاعتبار انك ستستعملينها مع أزياء متنوعة في مناسبات مختلفة.

- عندما تحملين حقيبة يد ذهبية أو مرصعة مع زى أيضاً ذهبي، لا تظهري الجزء المرصع منها، الإبزيم مثلا، حتى تخلقي بعض التوازن، والعكس إذا كان زيك بسيطاً.

- فيما يتعلق بالماكياج، لا بد أن يكون خفيفاً وطبيعياً، ولا بأس أن يكون بتركيبة "مطفية" من دون لمعة باستثناء جزء واحد مثل الجفنين أو الشفاه (وليس الاثنان). // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
أزياء الصيف تركز على القميص الفستان
أزياء الصيف تركز على القميص الفستان
يعود القميص الفستان بقوة هذا الصيف بعدة أشكال وألوان منها السادة والمنقوش ويمكنك ارتداء مثل هذه الفساتين إما بمفردها أو فوق سكينيز يناسب لون الفستان.

1- فستان قصير بياقة صغيرة وأزرار أمامية يمكنك ارتداؤه مع سكينيز موف من نفس درجة نقوش الفستان.

2- فستان كلاسيك أبيض وأسود بفيونكة من الجانب. يمكنك ارتداء هذا الفستان ...
ETRO
ETRO
مجموعة هذا الصيف مستوحاة من القبائل

أسبوع الموضة في ميلانو

تعجبني مطبوعات Etro وأقمشتها كثيراً... تعجبني النقوش المرسومة ومزيج الألوان. في العرض هذا الصيف ورود مرسومة على القماش بألوان الباستيل والألوان الترابيّة مع لمسات من الألوان القويّة، الأصفر والأسود في فستان بكامل الأناقة. القمصان مفتوحة عند الكتفين، الفساتين غير ...
تفاصيل أشبه بلوحات فنيّة
تفاصيل أشبه بلوحات فنيّة
في مجموعة Chado Ralph Rucci لربيع وصيف 2011

بدل أن يقدّم رالف روتشي عرضه خلال أسبوع الموضة في نيويورك، ألغاه آخر لحظة، بسبب مرض رئيس الشركة في Chado Ralph Rucci. وبالتالي قدّم الدعوة لزيارته في مكاتبه حيث يمكن الاستمتاع بتصاميمه عن كثب. تفاصيل لا تراها العين من بعيد، ولكنّها عمل دقيق أشبه بالخياطة الرفيعة، يقوم بها فريقه في ني...
 من تارا
من تارا
- حزام وردي مع عقدة زخرفية من تارا جارمون فينتاج Tara Jarmon Vintage.

- سوار أرجواني من لوي فويتون Louis Vuitton.

- ساعة أرجوانية من كريستيان ديور Christian Dior.

- حقيبة صغيرة وردية اللون من جلد الثعبان ماركة لانفين Lanvin لدى محلات Browns fashion.

- قلادة من ماوي Mawi. ...
Chloé
Chloé
دار Chloé رشاقة ونقاء

في مجموعة ربيع وصيف 2011

أرست مصمّمة دار Chloé هانا ماكغبون على منصتها الناصعة حركة أطياف "الباليه". فخفة الأقمشة و"الجرسيه" اللصوق ونقاء الألوان، كلها عناوين أحضرت "الباليرينا" إلى العرض بأنوثة اكتملت تفاصيلها حتى مع الأقمشة المتداخلة. وقد تميّزت مجموعة هذا الموسم ببساطة الجرأة والنخبة الأرستقراطي...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة