ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > لأنه رفيقك في السهرات توهجي باللون الذهبي في المناسبات
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

لأنه رفيقك في السهرات توهجي باللون الذهبي في المناسبات

مس فراتين - هل تحبين الألوان المثيرة التي تظهر جمالك وروعة أنوثتك وتجعلك متألقة وجميلة في كل وقت من الأوقات ؟ إذا كانت إجابتك " نعم " فلا تحتارين في اختيار اللون المناسب لكِ لأن اللون الذهبي سيكون له الأولوية في هذا الموسم .

حيث يؤكد خبراء الموضة أن اللون الذهبي من الألوان المثيرة التي تضيف على المرأة جمالاً وجاذبية لا تقاوم، لذا تابعي معنا السطور التالية.

ويذكر خبراء الموضة أن اللون الذهبي يعتبر الرفيق الأفضل للمرأة في كل المناسبات، كما أنه يضفي على المرأة التي ترتديه نوراً متوهجاً، لذا فهو يعتبر أجمل رفيق لها في المناسبات والسهرات، لاسيما في فصل الصيف حين تكتسب البشرة لوناً برونزياً، وهذا يعني أنها تناسب البشرة الشرقية السمراء بكل درجاتها.

لا تنسي أن أناقتك وجمالك لا يكتملان إلا باختيار الإكسسوارات اللازمة والمناسبة مع لون الفستان، لذا إليكِ هذه النصائح الذهبية التي تساعدك في اختيار الإكسسوار المناسب :

- إذا أردت مظهراً راقياً وأنيقاً اكتفي بتفاصيل خفيفة من الإكسسوارات ولا تنسي أن التوازن مهم جداً، أي إذا كان الفستان، مثلاً، يسبح في الذهب (أو الفضة) فمن الضروري أن تكون باقي الإكسسوارات بسيطة، وأن تتجنبي استعمال المجوهرات الكبيرة، وإن كان من الأفضل الاستغناء عنها تماماً.

- طبعا لأنه لا يمكن الاستغناء عن حقيبة يد في النهار أو المساء، عليك بتجنبها إذا كانت تلمع مع زي ذهبي اللون، والأفضل أن تكون بلون طبيعي، وفي السهرة تعتبر حقيبة يد على شكل حافظة النقود صغيرة هي الأفضل، على أن تكون بخامة غالية ومنفذة بحرفية عالية، خصوصاً إذا أخذت بعين الاعتبار انك ستستعملينها مع أزياء متنوعة في مناسبات مختلفة.

- عندما تحملين حقيبة يد ذهبية أو مرصعة مع زى أيضاً ذهبي، لا تظهري الجزء المرصع منها، الإبزيم مثلا، حتى تخلقي بعض التوازن، والعكس إذا كان زيك بسيطاً.

- فيما يتعلق بالماكياج، لا بد أن يكون خفيفاً وطبيعياً، ولا بأس أن يكون بتركيبة "مطفية" من دون لمعة باستثناء جزء واحد مثل الجفنين أو الشفاه (وليس الاثنان). // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
 من تارا
من تارا
- حزام وردي مع عقدة زخرفية من تارا جارمون فينتاج Tara Jarmon Vintage.

- سوار أرجواني من لوي فويتون Louis Vuitton.

- ساعة أرجوانية من كريستيان ديور Christian Dior.

- حقيبة صغيرة وردية اللون من جلد الثعبان ماركة لانفين Lanvin لدى محلات Browns fashion.

- قلادة من ماوي Mawi. ...
زيارة محترفات تطريز Lesage
زيارة محترفات تطريز Lesage
الشارع 13، شارع غراند باتوليار في الدائرة التاسعة لباريس، يشتمل على محترفات تطريز Lesage. ففي هذا المبنى الباريسي القديم، تعمل ستون يداً صغيرة، مثلما يقال عنها، على إنجاز أجمل التطريزات للأزياء الراقية والأزياء الجاهزة الفخمة. ندخل إلى هذه المحترفات كما لو أنها مغارة علي بابا حقيقية:

أدراج من بكرات خيوط الحرير، جدار من اللآلئ أو علب كرتونية...
معطفك هذا الخريف أنيق بامتياز
معطفك هذا الخريف أنيق بامتياز
إذا كنت سيدة عاملة، فانت بحاجة إلى مجاراة أخر خطوط الموضة في الثياب، ليس لتثيري اعجاب زملائك وحسب، ولكن لتشعري بالانسجام الطبيعي مع محيط عملك. وإذا لم تشتري معطفا خريفيا بعد، فنحن سنساعدك على تحديد المعطف الانسب لهذا الموسم وباسعار معقولة.

تركز معاطف الشتاء والخريف 2009 على الحزام لذا احرصي على اختيار معطف أنيق مع حزام عصري. تتوفر تشك...
فستان من الجرسيه المطبع
فستان من الجرسيه المطبع
- فستان من الجرسيه المطبع على خلفية سوداء ماركة ميوميو Miu Miu.

- نظارات شمسية على شكل قلب من H&M....
 فستان من الكريب
فستان من الكريب
- فستان من الكريب الوردي والدانتيل مع تفاصيل على الكمين من جورج حبيقة George Hobieka، لبنان. ...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد