ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > دعي ثيابك تقول لهم من تكونين
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

دعي ثيابك تقول لهم من تكونين

مس فراتين - تعلمي كيف ترسلين الإشارات الصحيحة عن أسلوبك. تقترف العديد من الفتيات والسيدات خطأ فادحا عند اختيار الثياب، فهن أما يقلدن فتاة أو سيدة أخرى، أو يشترين كل ما ترتديه الموديل المعروضة في واجهة المحل، ويحاولن أن يكن تلك الموديل الدمية. وعندما يحين موعد المناسبة يفاجئن بأن هذه الثياب لا تليق بهن ولا تناسب أعمارهن، ولا احتياجاتهن، ولا حتى مناسبتهن.

فلماذا لا نأخذك في جولة لتتعرفي على الطريقة الصحيحة لاختيار ثياب تليق بك، وتتحدث عنك، وعن أسلوبك الخاص بدلا من محاولة نسخ ثياب الأخريات.

1. اختاري ثيابا تناسب طبيعية جسمك، وركزي على الثياب التي تبرز شخصيتك. لا تتبعي الموضة فقط، من الجيد اختيار بعض القطع على الموضة، ولكن ليس كلها.

2. ارتدي ملابس تحسن من طلتك، ولا ترتدي الثياب التي تنفر الناس منك.إذا كنت مميزة وذات شخصية قوية، استعملي الألوان القوية التي تبرز هذه الصفات، دعي هذه الألوان تعبر عنك. فأنت لا تريدين أن تبدين كمعلمة صف الروضة بينما أنت مديرة مسئولة عن مجموعة من الموظفين.

3. تأكدي من أن تملكين قطعة من الثياب ترتاحين لها كثيرا، حتى إذا كنت تمرين بيوم سيئ يمكنك ارتدائها والشعور بالراحة. إذا كنت تشعرين بالثقة في ثيابك فحتما سينعكس ذلك على طريقتك وأسلوبك في الكلام.

4. أسالي نفسك، هل ثيابي تخيف الرجال؟ إذا كان ذوقك غالي – وظهر ذلك من نوعية ثيابك فقد يتردد الرجل في توطيد العلاقة بك، لأنك ترسلين له إشارات بأنك على مستوى عال جدا بعيدا عنه. يمكنك الاحتفاظ بالثياب الغالية للمناسبات الخاصة، وارتداء ثياب عادية عند الخروج برفقة الأصدقاء.

5. ارتدي الثياب المناسبة للمناسبة. نعم، إذا كنت ستذهبين للعشاء في مطعم راق لا ترتدي تلك التنورة القصيرة لأنك ستبدين مبتذلة. ارتدي ثيابا أنيقة ومحتشمة مع التركيز على الماكياج الذي سيبدو لافتا عبر الطاولة في أجواء رومانسية.

6. اختاري ثيابك بعناية ولكن لا ترتدي "كل المتوفر على الحبل"، يكره الرجال النساء اللواتي يبالغن في الثياب، والماكياج، والشعر، لأن ذلك يعني أنهم سيقضون ساعات في انتظارك المرة القادمة.

7. لا بأس من أن تبدي مثيرة، وجذابة، وتتزيني ببعض الأنوثة. ولكن تذكري أن الأنوثة لا تأتي فقط من الثياب أو الماكياج، بل من داخلك، الثياب قد تبرز نقاط الجمال لديك، ولكن صوتك، ونظرتك، وكلامك سيقول إذا كنت تتمتعين بالأنوثة أما لا.

8. ركزي على قطعة واحدة مثيرة خير من ارتداء مجموعة من القطع غير المتناسقة مع بعضها البعض. مثلا الموضة اليوم القماش المحاكي لجلود الحيوانات، ارتدي قميصا، أو معطفا أو وشاحا من هذه الموضة فقط وليس كلها معا. ستبدين مضحكة حقا، خصوصا إذا ارتدي حذاء مشابها.

9. ارتدي الثياب التي تحترم عمرك، وتظهرك بوقاره، برأيي النساء فوق سن 35 عاما يجب أن يقللن من ارتداء التنانير القصيرة لأنها ستبدو مبتذلة، ويحاولن التركيز أكثر على منطقة الصدر والعنق والأكتاف، بينما نقول العكس للفتيات الأقل من سن 35 عاما. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
أكسسوارات فيرساتشي Versace للرجال
أكسسوارات فيرساتشي Versace للرجال
أكسسوارات فيرساتشي Versace للرجال لخريف وشتاء 2010-2011

أطلقت دار فيرساتشي Versace مجموعتها الجديدة من أكسسوارات الرجال لخريف وشتاء 2010-2011 وهي تضم حزاماً أسود من جلد العجل مع مشبك من الجلد وشعار معدني في الوسط، وحقيبة سوداء من جلد العجل لها تفاصيل معدنية لافتة، وقفازات سوداء من جلد العجل، وحذاء أسود من جلد العجل، وجزمة رمادية ح...
ETRO
ETRO
مجموعة هذا الصيف مستوحاة من القبائل

أسبوع الموضة في ميلانو

تعجبني مطبوعات Etro وأقمشتها كثيراً... تعجبني النقوش المرسومة ومزيج الألوان. في العرض هذا الصيف ورود مرسومة على القماش بألوان الباستيل والألوان الترابيّة مع لمسات من الألوان القويّة، الأصفر والأسود في فستان بكامل الأناقة. القمصان مفتوحة عند الكتفين، الفساتين غير ...
بساطة الفخامة
بساطة الفخامة
- فستان من الشيفون الأزرق مع زهرة من ستيفان رولان Stephane Rolland Couture Paris. ...
بالشال الخفيف , أنتِ أكثر جمالاً بفصل الخريف
بالشال الخفيف , أنتِ أكثر جمالاً بفصل الخريف
بعد انتهاء فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة ، تحتاج كل فتاة إلى أناقة معتدلة ومميزة لتستقبل بها فصل الخريف .

لذا ينصح خبراء الموضة بارتداء بلوزة مبتكرة بكتف واحد مع إكسسوار مناسب عقد طويل يتناسب مع ألوان البلوزة البينك مع الأبيض والأسود . ويوصي الخبراء كل فتاة بارتداء شال خفيف مناسب لألوان البلوزة لتبدي أكثر أناقة وجمالاً. ...
اسرار الأناقة ..
اسرار الأناقة ..
إن من عوامل الأناقة اختيار ما يناسب جسمك وتكوينة من ملابس، وإليك تعليمات مهمة عند اختيار الملابس لتحقيق أسس الأناقة .

المرأة السمينة عليها باختيار الألوان الغامقة ولا يعني ذلك، بحسب شعيب، أن تحبس المرأة نفسها الألوان الغامقة، بل يمكنها اختيار الدرجات غير المشرقة من الألوان الفاتحة حتى لا تعطي جسمها مساحة أكبر، فلو نظرنا إلى درجات الألوا...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة