ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > دعي ثيابك تقول لهم من تكونين
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

دعي ثيابك تقول لهم من تكونين

مس فراتين - تعلمي كيف ترسلين الإشارات الصحيحة عن أسلوبك. تقترف العديد من الفتيات والسيدات خطأ فادحا عند اختيار الثياب، فهن أما يقلدن فتاة أو سيدة أخرى، أو يشترين كل ما ترتديه الموديل المعروضة في واجهة المحل، ويحاولن أن يكن تلك الموديل الدمية. وعندما يحين موعد المناسبة يفاجئن بأن هذه الثياب لا تليق بهن ولا تناسب أعمارهن، ولا احتياجاتهن، ولا حتى مناسبتهن.

فلماذا لا نأخذك في جولة لتتعرفي على الطريقة الصحيحة لاختيار ثياب تليق بك، وتتحدث عنك، وعن أسلوبك الخاص بدلا من محاولة نسخ ثياب الأخريات.

1. اختاري ثيابا تناسب طبيعية جسمك، وركزي على الثياب التي تبرز شخصيتك. لا تتبعي الموضة فقط، من الجيد اختيار بعض القطع على الموضة، ولكن ليس كلها.

2. ارتدي ملابس تحسن من طلتك، ولا ترتدي الثياب التي تنفر الناس منك.إذا كنت مميزة وذات شخصية قوية، استعملي الألوان القوية التي تبرز هذه الصفات، دعي هذه الألوان تعبر عنك. فأنت لا تريدين أن تبدين كمعلمة صف الروضة بينما أنت مديرة مسئولة عن مجموعة من الموظفين.

3. تأكدي من أن تملكين قطعة من الثياب ترتاحين لها كثيرا، حتى إذا كنت تمرين بيوم سيئ يمكنك ارتدائها والشعور بالراحة. إذا كنت تشعرين بالثقة في ثيابك فحتما سينعكس ذلك على طريقتك وأسلوبك في الكلام.

4. أسالي نفسك، هل ثيابي تخيف الرجال؟ إذا كان ذوقك غالي – وظهر ذلك من نوعية ثيابك فقد يتردد الرجل في توطيد العلاقة بك، لأنك ترسلين له إشارات بأنك على مستوى عال جدا بعيدا عنه. يمكنك الاحتفاظ بالثياب الغالية للمناسبات الخاصة، وارتداء ثياب عادية عند الخروج برفقة الأصدقاء.

5. ارتدي الثياب المناسبة للمناسبة. نعم، إذا كنت ستذهبين للعشاء في مطعم راق لا ترتدي تلك التنورة القصيرة لأنك ستبدين مبتذلة. ارتدي ثيابا أنيقة ومحتشمة مع التركيز على الماكياج الذي سيبدو لافتا عبر الطاولة في أجواء رومانسية.

6. اختاري ثيابك بعناية ولكن لا ترتدي "كل المتوفر على الحبل"، يكره الرجال النساء اللواتي يبالغن في الثياب، والماكياج، والشعر، لأن ذلك يعني أنهم سيقضون ساعات في انتظارك المرة القادمة.

7. لا بأس من أن تبدي مثيرة، وجذابة، وتتزيني ببعض الأنوثة. ولكن تذكري أن الأنوثة لا تأتي فقط من الثياب أو الماكياج، بل من داخلك، الثياب قد تبرز نقاط الجمال لديك، ولكن صوتك، ونظرتك، وكلامك سيقول إذا كنت تتمتعين بالأنوثة أما لا.

8. ركزي على قطعة واحدة مثيرة خير من ارتداء مجموعة من القطع غير المتناسقة مع بعضها البعض. مثلا الموضة اليوم القماش المحاكي لجلود الحيوانات، ارتدي قميصا، أو معطفا أو وشاحا من هذه الموضة فقط وليس كلها معا. ستبدين مضحكة حقا، خصوصا إذا ارتدي حذاء مشابها.

9. ارتدي الثياب التي تحترم عمرك، وتظهرك بوقاره، برأيي النساء فوق سن 35 عاما يجب أن يقللن من ارتداء التنانير القصيرة لأنها ستبدو مبتذلة، ويحاولن التركيز أكثر على منطقة الصدر والعنق والأكتاف، بينما نقول العكس للفتيات الأقل من سن 35 عاما. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
الجزمات المصنوعة من الجلد الناعم تعود بقوة
الجزمات المصنوعة من الجلد الناعم تعود بقوة
تتربع الجزمات ذات الرقبة المصنوعة من الجلود الناعمة على عرش موضة الأحذية في فصل الخريف هذا الموسم.

وفي هذا السياق تشير مجلة “الأقمشة والمنسوجات” الصادرة بمدينة فرانكفورت غربي ألمانيا إلى أن القطيفة تأتي في مقدمة الجلود الناعمة المستخدمة في صناعة الأحذية ذات الرقبة سواء كانت ذات كعب مسطح أم كعب عال. وفيما يتعلق بالألوان أوضحت المجلة أن...
5 اكسسوارات لصيف رائع
5 اكسسوارات لصيف رائع
1. وشاح باللون الوردي: هذا الوشاح الوردي سيجعلك تقعين في الحب. الالوان الانثوية واللمسة اللطيفة من الخياطة المزخرفة ستجعله وشاحك المفضل.

2. حقيبة بلون توت العليق: هذا الصيف أنت بحاجة إلى حقيبة يد صغيرة وانيقة ولونها مميز. لون التوت حيوي وسيكون رائعا مع طلاء اظافر من نفس الدرجة.

3. عقد Martinique: الصيف م...
في التصاميم الجاهزة لديور Dior
في التصاميم الجاهزة لديور Dior
من مجموعة ديور للألبسة الجاهزة لخريف وشتاء 2011/2012
6 خطوات لأناقة باريسية هذا الصيف
6 خطوات لأناقة باريسية هذا الصيف
تعتبر المرأة الباريسية رمزا للموضة والعصرية والاناقة الأنثوية. بالرغم من أن التعميم غير جائز إلا أن عاصمة الموضة العالمية تملك شروطا خاصة للفتيات والنساء للحفاظ على أناقة باريسية لا تقاوم.

قواعد الاناقة الفرنسية: إذا كنت تملكين قواما رشيقا ونظرة للعصرية واسلوبا متميزا فأنت بحاجة إلى هذه القواعد الستة فقط لتتحولي من فت...
Chado
Chado
من مجموعة Chado Ralph Rucci لربيع وصيف 2011
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة