ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > براءة بيضاء
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

براءة بيضاء

مس فراتين - - تم توحيد لون البشرة بواسطة الأساس Le Blanc، وكريم الأساس Vitalumière Aqua، و Eclat Lumière 30 Beige Rosé، والبودرة Poudre Cristalline والظلال Blush Joues Contraste Espiègle 65.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Essentielle Twilight 89، والظلال Ombre Essentielle Ivory 60 والماسكارا Mascara Sublime de Chanel Purple 30 من شانيل Chanel.

وعلى الحاجبين، تم استعمال القلم Crayon Sourcils Blond Clair 10.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rouge Coco Shine Romance 55. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
ماذا اضع في حقيبة مستحضرات التجميل؟
ماذا اضع في حقيبة مستحضرات التجميل؟
عندما تخرجي من المنزل في الصباح أو في أي وقت خلال اليوم، يجب أن تتأكدي من أنك أخذت معك على الأقل اساسيات العناية بجمالك. ولكن ماذا يمكن أن تضعي في حقيبة يديك؟ بالطبع لن تتمكني من وضع كل مستحضرات التجميل. باختيار المنتجات المناسبة يمكنك الحفاظ على مظهرك الرائع بالاضافة إلى ترك مساحة كبيرة في حقيبة يدك للامور الاكثر أهمية.

...
كيف تحصلين على شفاه جذابة وبأقل تكاليف؟
كيف تحصلين على شفاه جذابة وبأقل تكاليف؟
لست بحاجة لشراء مزيد من المنتجات الجديدة فى بداية كل موسم. و لكن كل ما عليك هو اتباع هذه النصائح حتى تكون أدوات التجميل الخاصة بك مناسبة للموسم الجديد. اجعلى القديم جديداً

بدلا من شراء جميع درجات أحمر الشفاه الجديدة. امزجي درجتين من الدرجات المتوافرة لديك لتحصلى على الوان جديدة أكتر جاذبية. فاجمعى بين اللون البنى والوردي لتحصلى...
غموض
غموض
- تمّ توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Photo' Perfexion من جيفنشي Givenchy. على الخدين تمّ استخدام بودرة الخدود Blush Joues Contraste 55 In Love من شانيل Chanel.

- لماكياج العينين تمّ استخدام الظلال Les 4 Ombres Enigma من شانيل Chanel، والماسكارا Mascara Hypnôse Precious Cells noir من لانكوم Lancôme.

- على الشفتين تمّ است...
هذه أسباب عدم ثبات المكياج في الصيف
هذه أسباب عدم ثبات المكياج في الصيف
تعاني كثير من السيدات من عدم ثبات الماكياج في فصل الصيف، فمع ارتفاع حرارة الطقس ورطوبته، تزداد إفرازات البشرة ويكثر لمعانها ،مما يؤدي إلى تلاشي الماكياج بعد بضع ساعات من وضعه، ولتأمين ثبات الماكياج تحت أشعة الشمس، تابعي النصائح التالية لتعرفي نوع المشكلة، وبالتالي تتفادين لمعان البشرة وتحافظين على ثبات ماكياجك.

أولا: معرفة نوع البشرة
اخر اخبار المستحضرات والعطور
اخر اخبار المستحضرات والعطور
Rouge Pur Couture أحمر الشفاه Rouge Pur Coutureمن ايف سان لوران Yves Saint Laurentاللون الأحمر لدى ايف سان لوران Yves Saint Laurent هو تصريح جريء للعواطف الجيّاشة. هذه الألوان المتألّقة مقسمة إلى ثلاث فئات: الأحمر، الفوشيا والبرتقالي، ألوان مشرقة ومفعمة بالحيوية تعلن عن حضورك بقوة. ومن خلال عبوة جديدة قام بتصميمها ستيفانو بيلاتي، ينبض أحمر الشف...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة