ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > قلب مجنون
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

قلب مجنون

مس فراتين - - تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Lisse Minute من كلارنس Clarins والظلال Blush Palette Y Mail من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال الظلال Palette 5 Couleurs 705 Beige Massai و1 Couleur 546 Gold Touch من ديور Dior، والماسكارا Mascara Inimitable noir من شانيل Chanel ، وقلم الكحل Magic Khôl 1 Black من جيفنشي Givenchy.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rouge Coco 02 Perle من شانيل Chanel.

سترة كاكي ماركة ألكسندر وانغ Alexander Wang وقلادة ماركة Iossellani. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
 ماكياجك في العيد أنيق وبخطوط عالمية
ماكياجك في العيد أنيق وبخطوط عالمية
بمناسبة موسم الأعياد تروج العديد من شركات مستحضرات التجميل لأخر مستحضراتها التجميلية، وبما أن الاختيارات كثيرة ومختلفة، فلما لا تجربي معنا بعض من هذه المستحضرات التي ستزيد من جمالك وتجعل عيدك مليئا بالألوان الزاهية.

لخدود وردية ننصحك باستعمال بودرة الخدود الذهبية من Estee Lauder (Shimmering Jewel Powder ) ستمنحك بشرة مشرقة وتضي...
جاذبية طبيعية
جاذبية طبيعية
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Photo'Perfexion Light من Givenchy والبودرة Le Prisme Blush Aficionado Peach 23 من جيفنشي Givenchy.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombres Essentielle 44 Lagoon و47 Ebony و41 Amethyst من Chanel والماسكارا Mascara Hypnôse Precious Cells من Lancôme.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه ...
تعلمي كيفية وضع احمر الشفاه بالطريقة المثالية
تعلمي كيفية وضع احمر الشفاه بالطريقة المثالية
المستحضرات التي تحتاجين إليها للحفاظ على شفاه جميلة وأنيقة هي التالية: كريم أساس للشفاه، فرشاة خاصّة لتطبيق أحمر الشفاه، إصبع أحمر شفاه عادي، قلم أغمق بدرجة منأحمر الشفاه، غلوس لمّاع ملوّن أو شفّاف، منديل، بودرة حرّة وفرشاة كبيرة.. لك الماكياج المثالي لاحمر الشفاه:

تعتمد الخطوة الأولى في ماكياج الشفاه على التحضير. إبدئي ...
مجموعة Midnight Bloom لصيف 2010
مجموعة Midnight Bloom لصيف 2010
إنها مجموعة رائعة من مستحضرات التجميل والألوان الجديدة من ابتكار المصممين البارعين دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا. فالمظهر الذي تقترحه جريء وغير متوقّع إنما مغرٍ ومفعم بالأنوثة. ومع إطلاق مجموعة Midnight Bloom لصيف 2010 تظهر الأناقة الكاملة، والبساطة، والرومنسية لامرأة دولتشي وغابانا التي تتمتّع بأناقة طبيعية وتزيّن الواقع بلمسة من الخيال و...
الفوشيا والأحمر والأصفر مكياج 2010
الفوشيا والأحمر والأصفر مكياج 2010
مع إطلالة كل فصل جديد تبحث المرأة عن الألوان السائدة وتختار ما يناسب بشرتها. وفي صيف 2010 ترى خبيرة الماكياج كارلا شبير أن الألوان السائدة ستكون زاهية بامتياز مثل الفوشيا والأحمر والأصفر.

وتؤكد شبير على ضرورة أن يكون هناك تناسق في ألوان الماكياج سواء ظلال الجفون أو أحمر الشفاه دون توحيدها، لأن التناسق يزيد المرأة جمالا...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة