ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > ماذا اضع في حقيبة مستحضرات التجميل؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

ماذا اضع في حقيبة مستحضرات التجميل؟

مس فراتين - عندما تخرجي من المنزل في الصباح أو في أي وقت خلال اليوم، يجب أن تتأكدي من أنك أخذت معك على الأقل اساسيات العناية بجمالك. ولكن ماذا يمكن أن تضعي في حقيبة يديك؟ بالطبع لن تتمكني من وضع كل مستحضرات التجميل. باختيار المنتجات المناسبة يمكنك الحفاظ على مظهرك الرائع بالاضافة إلى ترك مساحة كبيرة في حقيبة يدك للامور الاكثر أهمية.

1.ابدئي بالعينات: اسهل طريقة للحصول على أكبر قدر ممكن من منتجاتك المفضلة هو باستعمال العينات، أي الاحجام الصغيرة المناسبة للسفر والتنقل. تقدم العديد من متاجر منتجات التجميل عينات مجانية مع كل شراء. تأكدي من الحصول عليها.

2. اختاري بعناية : بالطبع، كل سيدة ترغب في أخذ اكبر عدد ممكن من المنتجات معها. ولكن يجب أن تكوني واقعية وتختاري بعناية المنتجات الهامة. مثلا إذا كنت تستعملين كريم الاساس فأنت بحاجة إلى عبوة صغيرة أو علبة بودرة مضغوطة لتعديل الماكياج خلال النهار. كذلك الامر بالنسبة للماسكارا ومحدد العيون. يمكنك استعمال هذه المنتجات لتحسين أو تغير الماكياج في المساء.

3. علبة ظلال الالوان: تطرح العديد من شركات التجميل في الاسواق علبة ظلال عيون ملونة وحصرية. ابحثي عن هذه العلبة التي عادة ما تكون أنيقة ومليئة بالالوان المختلفة. أنا شخصيا لا استغني عن علبة ألواني لأنها بالفعل عملية ويمكنها تغير ماكياج العيون في لحظات.

4. ملمع الشفاه: بالطبع لن تكتمل مجموعتك بدون ملمع الشفاه الذي اصبح جزءا اساسيا من أي ماكياج مثالي. قومي بشراء لون أحمر شفاه مناسب وهكذا لن تختفي ابسامتك الجذابة أبدا.

بالاضافة إلى كل ذلك احب أن أضيف بعض الادوات المساعدة مثل ملقط للحواجب، ورق نشاف لامتصاص اللمعان، مبراة لاقلام تحديد العيون والشفاه، وفرشاة مضغوطة مع مرآة. بالطبع يمكنك اضافة أي منتج تجدين أنه ضروري لجمالك مثل أقلام اخفاء البثور، وكريم ترطيب لليدين، وطلاء أظافر، حتى أني اعرف سيدة تضع بخاخ مثبت للشعر صغير الحجم في حقيبة يدها. وأخيرا تذكري بأن حجم حقيبة الماكياج لن يتسع إلا للاساسيات. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
كيف تستعملي مستحضرات التجميل بآمان؟
كيف تستعملي مستحضرات التجميل بآمان؟
وفقا لمركز استعلامات صحة المرأة الوطنيِ، قد تبدو مستحضرات التجميل غير مؤذية نسبياً، لكن المواد الحافظةَ والعطور المضافة إلى هذه المنتجات يمكن أن تسبب العديد من مشاكل الجلد. بالاضافة إلى مشاكل وحساسية العيون الشائعة جدا. هذا ويوفر المركز هذه النصائح للسيدات للاهتمام بمستحضرات التجميل ومراقبتها لعدم الاصابة باي التهابات، حساسية أو أمراض جلدية.
  أسرار تعديل أخطاء الماكياج
أسرار تعديل أخطاء الماكياج
كريم الأساس المتكتل أو الداكن جدا النصيحة: بدلا من الإضافة، يجب أن تقومي بإزالة الفائض من اللون. إذا كان لون كريم الأساس غير متناسق، يفضل أن تقومي بمزج لونين من كريم الأساس معاـ ثم قومي بوضع منديل ورقي على كامل الوجه لإزالة الفائض من كريم الأساس. لا تقومي بإضافة المزيد من كريم الأساس بعد الانتهاء من هذه الخطوة، أنت تريدين مظهرا طبيعيا لبشرتك، ولا...
مزيج ألوان
مزيج ألوان
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Photo Perfexion من جيفنشي Givenchy والظلال Blush Fleur de Lys Shimmer Powder من إيستيه لودرEstée Lauder.

- على العينين، تم استعمال الظلال2Couleurs Purple Look 885 والظلال 1Couleur Metallic Blue 275 من ديور Dior، والماسكارا Mascara Exceptionnel smoky noir من شانيل Chanel.

- أما الفم فج...
ظلال رائعة
ظلال رائعة
ظلال رائعة يقدم لنا الصيف فرصة رائعة للهروب مع الماكياج الملون والجريء.عينان متلألئتان

للبشرة، كريم الأساس Bare Foundation Super-Fit Makeup No 16 من كلينيك Clinique.

للعينين، الماسكارا High Impact Curling Mascara in Black من كلينيك Clinique، والظلال Compact Duo Eyeshadow Rated R Chartreuse Green and Cobalt Blue in Shimmer من نا...
إشراقة رائعة
إشراقة رائعة
خدّيك وردة متفتّحة مع ظلال الوجنتين Joues Contraste من شانيل Chanel.
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة