ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > نقوش أزهار ناعمة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

نقوش أزهار ناعمة

مس فراتين - إذا قررت ارتداء الملابس المطبعة بنقوش رومنسية، مثل الأزهار، ننصحك بجعل ماكياج الفم قوياً. اختاري أحمر الشفاه باللون الأحمر الكرزي أو الأحمر التوتي الشفاف قليلاً. وبالنسبة إلى العينين، يمكنك جعل الماكياج بسيطاً عبر رسم خط بقلم الكحل بمحاذاة الأهداب، ومن ثم بسط ظلال باللون نفسه، أو أفتح قليلاً. هكذا، تكتسب النظرة كثافة وجمالاً.

عند ارتداء الملابس المطبعة بنقوش الأزهار، عليك إبقاء الماكياج ناعماً. تجنبي الإكثار من ظلال الوجنتين، واتركي البشرة شفافة، معززة بلمسة خفيفة من الكريم الملون للحصول على نضارة جميلة.

جربي:



•Yves Saint Laurent Rouge Pur Couture in Rose Dahlia no.17.

•Estée Lauder Day Wear Sheer Tint SPF 15.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
تخريمات رومنسية
تخريمات رومنسية
تعود الأقمشة المخرمة بقوة هذا الموسم، ويعتبر الفستان الأبيض القصير المخرم أحد أبرز القطع التي يجدر بك شراؤها هذا الصيف. مع هذا النوع من الملابس، استعملي البودرة الشفافة والظلال الناعمة. المهم هو زيادة كثافة اللون تدريجياً مع لون طبيعي جداً، مثل اللون الوردي. وبالنسبة إلى الشفتين، غلفيهما بلون وردي ناعم متناسق مع لون ظلال الوجنتين.

بالن...
حلول مشاكل التجميل الطارئة
حلول مشاكل التجميل الطارئة
استيقظت من النوم لتجدي عدة مشاكل هامة تعيق إطلالتك المشرقة، بثور، احمرار، عيون منتفخة أو دوائر داكنة. نحن نقدم لك الحلول السهلة والبسيطة للخروج من أي أزمة تجميل دون الكثير من الخسائر.

المشكلة: حواجب رفيعة جدا ومشوهة الحَلّ: استعملي قلم تحديد الحواجب من M. A. C أَو L'Oreal . اختاري ظلّا أخف قليلاً من لون شعرك لكي يبدو اللون طبيعيا....
8 خطوات للحصول على رموش كثيفة
8 خطوات للحصول على رموش كثيفة
هل ترغبين في رموش كثيفة مثل نجمات هوليوود؟ إذا كانت إجابتك نعم فأنت تستحقين الحصول على اسرار النجمات التي وضعنها لك في 8 خطوات سهلة وبسيطة. تذكري بأن رموشك رائعة ولكنك بحاجة إلى القليل من السحر.

العجائب الطبيعية: ترغبين في تجربة الرموش الصناعية، ولكنك لا تعرفين مين اين تبدئين؟ لما لا تجربي علبة رموش Ardell’s Fashi...
تعلمي طريقة وضع أحمر الخدود
تعلمي طريقة وضع أحمر الخدود
توجد أنواع متعددة من أحمر الخدود، فنهاك الجل، والكريمي والبودرة وهو النوع الأكثر استخداما، ويظل أحمر الخدود الجل أو الكريمي هو الأفضل ولكن يجب عليك تعلم طريقة وضعه مع هذه الخطوات البسيطة.

أولا: اختاري لون أحمر الخدود الذي يتناسب مع لون بشرتك ولون شعرك، واذا لم تستطيعي تحديد أنسب لون، استعيني بخبيرة التجميل. ...
مكياج للسهرات الراقية  4
مكياج للسهرات الراقية 4
ذهبي ناعم تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Superfit Makeup من كلينيك Clinique والظلال Blush Prisme Again Visage 04 Impertinent Rose من جيفنشي Givenchy . وعلى العينين، تم استعمال الظلال Quick Eyes Cream Shadow 01 Sparkling Nude من كلينيك Clinique وقلم الكحل Crayon Kajal By Nature 02 Gold من لانكوم Lancome والماسكارا Mascara Exceptionnel Noi...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة