ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > تخريمات رومنسية
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

تخريمات رومنسية

مس فراتين - تعود الأقمشة المخرمة بقوة هذا الموسم، ويعتبر الفستان الأبيض القصير المخرم أحد أبرز القطع التي يجدر بك شراؤها هذا الصيف. مع هذا النوع من الملابس، استعملي البودرة الشفافة والظلال الناعمة. المهم هو زيادة كثافة اللون تدريجياً مع لون طبيعي جداً، مثل اللون الوردي. وبالنسبة إلى الشفتين، غلفيهما بلون وردي ناعم متناسق مع لون ظلال الوجنتين.

بالنسبة إلى العينين، استعملي طرف إصبعك لبسط ظلال باللون البيج القزحي على الجفن العلوي. استعملي من ثم فرشاة عريضة نوعاً ما لبسط القليل من الظلال الرمادية على طية الجفن. غلفي الأهداب أخيراً بالماسكارا السوداء.

جربي:

•Chanel Lèvres Scintillantes in Aurore.

•Clinique Colour Surge Eye Shadows Soft Shimmer.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
كوكتيل استوائي
كوكتيل استوائي
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Lingerie de Peau والظلال Blush G Série Noire Secret de Bonne Mine من غيرلان Guerlain.

- على العينين، تم استعمال الظلال Le Prisme Yeux Mono 06 Chic Coral، والظلال 09 Modish Brown، والظلال 04 Must-Have Blue والظلال 15 Couture Beige من جيفنشي Givenchy، والظلال Eye Shadow Passionateو Red Brick من ما...
ظلال بنفسجية للعيون
ظلال بنفسجية للعيون
الظلال البنفسجية تجعل العيون لافتة للنظر من دون أي شك. إنها نجمة ماكياج هذا الربيع. يمكن بسط الظلال البنفسجية على كل الجفن العلوي، مع خط من الظلال البنفجسية الداكنة بمحاذاة الأهداب على طريقة الآيلاينر، بهدف جعل النظرة أكثر عمقاً. أما الأهداب فتحتاج إلى طبقات من الماسكارا السوداء. إنه ماكياج قوي للعينين، ويجب أن يترافق مع ظلال للوجنتين تجعل البش...
بشرة عسلية
بشرة عسلية
من جهة أخرى، تتناغم النظرة السوداء مع البشرة النضرة والمسمرّة، وما عليك إلا تسخين البشرة بنصف درجة من اللون. ضعي القليل من كريم الأساس الأكثر دكنة من لون بشرتك الحقيقي على متن يدك واخلطيه بالقليل من الكريم. ابسطي هذا المزيج على الجبين والوجنتين والذقن، ثم مدّيه نحو خارج الوجه. ضعي أخيراً القليل من الظلال لمنح الوجه القليل من النضارة.

...
 كيف تحصلي على شفاه ممتلئة وجذابة؟
كيف تحصلي على شفاه ممتلئة وجذابة؟
من من الفتيات لا يحلم بالوصول لشكل شفاه النجمة أنجلينا جولي، فهي ممتلئة، ومحددة ولونها جذاب. ولكن غالبا ما تفشل هذه المحاولات إما بسبب وضع الكثير من أحمر الشفاة الذي يؤدي لمظهر مبالغ فيه، أو القليل منه مما يترك أثرا طفيفا غير ملحوظ. وللوصول لشفاه ممتلئة ومتزنة نفذي الآتي:

1. اختاري أحمر شفاه بدرجة لون التوت، وضعيه على شفاهك مع التركيز على ...
تفتح مرجاني
تفتح مرجاني
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Diorskin Forever من ديور Dior.

- على العينين والوجنتين الظلال Prisme Blush 05 in Vogue Orange من جيفنشي Givenchy والماسكارا Mascara Diorshow noir من ديور Dior.

- أما الفم فجرى تلوينه بالملمع Dior Addict Ultra Gloss 247 rose coquette من ديور Dior.

بلوزة من H&M وعصابة للرأس من ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة