ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > حلول مشاكل التجميل الطارئة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

حلول مشاكل التجميل الطارئة

مس فراتين - استيقظت من النوم لتجدي عدة مشاكل هامة تعيق إطلالتك المشرقة، بثور، احمرار، عيون منتفخة أو دوائر داكنة. نحن نقدم لك الحلول السهلة والبسيطة للخروج من أي أزمة تجميل دون الكثير من الخسائر.

المشكلة: حواجب رفيعة جدا ومشوهة الحَلّ: استعملي قلم تحديد الحواجب من M. A. C أَو L'Oreal . اختاري ظلّا أخف قليلاً من لون شعرك لكي يبدو اللون طبيعيا. تأكّدي من أنه ليس داكنا جداً، بعد ملئ الفراغات باللون ، املئي الفجوات بمسحوقِ تجميل الحاجب، الذي سيجعل الحواجب تبدو طبيعة أكثر.

المشكلة: عيون منتفخة

الحَلّ: استلقي على ظهرك وضعي كرات باردة ومعقمة من القطنِ أو قناع مبرَّد خاص على العيون المغلقة لمدة 10 دقائقِ، هذه الطريقة ستصرف الانتفاخ وتقلل التورم. يمكنك أيضا استعمال شرائح خيار، أكياس شاي البابونج، بعد وضعها في المجمدة "الفريزر" لتبرد.

المشكلة: دوائر داكنة

الحَلّ: استعملي كريم دهني لأخفاء العيوب أسفل العيون. الجلد المحيط بالعيون رقيق ويحتاج إلى التغذية والترطيب. كريم إخفاء العيوب سيخفف اللون الداكن ويرطب الجلد. (لا تستعملي الهلامِ، لأنه سيجعل السطح دبقا). لمنع انزلاق الكريم وتثبيته ننصحك باستعمال بودرة مضغوطة خفيفة.

المشكلة: إحمرار وبثور

الحَلّ: عندما تظهر بثرة، ضعي عبوةَ من الثلج عليه من 5 إلى 10 دقائقِ لتقليل الورمِ، ثمّ ربتي على المنطقةَ الجافّةَ وضعي طبقة من الكريم أو هلام بيروكسيدِ بينزينول مع تنظيف المنطقة بالقطنِ، يمكنك وضع كريم إخفاء العيوب على البقع الصغيرة أو الاحمرار. لا تضعي الكثير من المساحيق وكريم الأساس على البثور، فقط عالجيها بكريم خاص بالبثور، ثم استعملي كريم أساس سائل لتغطية الاحمرار.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
ملكة الجليد
ملكة الجليد
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Lingerie de Peau والظلال Blush 4 Eclats 4 rosée du printemps من غيرلان Guerlain.

- على العينين، تم استعمال الظلال البنفسجية من مجموعة الظلال Neo Pastels Yeux Ombres &Liner من كلارنس Clarins، والماسكارا Mascara Hypnôse Precious Cells noir من لانكوم Lancôme.

- أما الفم فجرى تلوينه بالملم...
لمسة مصححة
لمسة مصححة
هذه الخطوة أساسية لتمويه العيوب وإشراق الملامح والزوايا الداكنة من الوجه كمحيط العينين، وزوايا الأنف الخارجية، وخطوط الضحك، ومحيط الفم. استعيني بالقلم المصحح المصمم لتمويه العيوب وإضاءة الملامح الداكنة من الوجه، ووزّعي المستحضر على شكل نقاط صغيرة حول المنطقة المُراد تصحيحها. ثم ربّتي على النقاط بطرف إصبعك لكي تتحدّ كلياً مع بشرتك. لكن لا تقتربي ...
جرّبي هذه المستحضرات:
جرّبي هذه المستحضرات:
جرّبي هذه المستحضرات:

•قلم كحل أسود Bourjois Crayon Effet Smoky.

•كحل مائي Max Factor Masterpiece Glide & Define Liquid Eyeliner.

•ظلال رمادية معدنية Bourjois Trio Smoky Eyes.

•ماسكارا مكثّفة للرموش L'Oréal Collagenist Mascara.

•ماسكارا مكثّفة ومطوّلة Bourjois Coup De Théâtre 2 in 1 Length + Volume.
الى محبي المكياج اللامع.. نصائح من ذهب!!
الى محبي المكياج اللامع.. نصائح من ذهب!!
إذا كنت من محبي المكياج اللامع، فإليك هذه النصائح حول كيفية استخدامه بالطريقة والكمية المناسبتين حتى يبدو مظهرك جذابا وغير مبالغ فيه:

تأتي البودرة اللامعة بتركيبات وأحجام وألوان مختلفة. فإذا أردت استخدام المكياج اللامع على المنطقة المحيطة بالعين، تجنبي استخدام الفصوص الكبيرة أو الظل اللامع ذي التركيبة الكثيفة. واختاري ذا التركيبة ا...
 سيدة الأخضر
سيدة الأخضر
سيدة الأخضر

- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Radiance والظلال Blush Variation 4 من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Absolue C40 Deep Forest من لانكوم Lancôme، والآيلاينر Eyeliner Ecriture Noir من شانيل Chanel والماسكارا Mascara Diorshow Extase Noir من ديور Dior.

- ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة