ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > انصهار ذهبي 4
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

انصهار ذهبي 4

مس فراتين - - العينان: قلم الحاجبين Eyebrow Definition Pencil in No 1 Blond من Guerlain. ظلال العينين Eclat De Givre Eyeshadow in No 2 Bronze Frost من YSL. الماسكارا Mister Lash Booster mascara in Black من Givenchy.

- الشفتان: أحمر الشفاه Rouge Coco Hydrating lip colour in No 24 Bel Respiro من Chanel.

فستان من سي كلويه SEE CHLOE // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
اهم 10 خطوط لموضة الخريف والشتاء 2009
اهم 10 خطوط لموضة الخريف والشتاء 2009
اسبوع الموضة العالمي جلب العديد من المفاجئات السارة للنساء والفتيات، فقد منحهن حرية اختيار ما يناسبهن من الوان، واشكال وابتكارات. وهذه أهم 10 خطوط لموضة الخريف والشتاء لموسم 2009.

1. شفاه حمراء بلون الكرز: الشفاه الحمراء تعني القوة، هذا ما قاله خبير الماكياج توم بيشو من عرض ايف سان لوران. بالرغم من أن مصممي الازياء الاخرين استعملو...
لمعان ذهبي خفيف
لمعان ذهبي خفيف
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Perfection Jeunesse والظلال Prisme Blush 23 من جيفنشي Givenchy.

- على العينين، تم استعمال الظلال Mono Couleur 21 Beige Shimmer و05 Gold Leaf من كلارنس Clarins، والماسكارا Mascara Singulier Noir من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rouge Coco 15 Ruba...
الستينات والآيلاينر المعقوف
الستينات والآيلاينر المعقوف
ارسمي أولاً خطاً صغيراً من آخر الأهداب وصولاً إلى طرف الحاجب. هكذا تحصلين على خط مستقيم وهندسي أكثر من الخط المعقوف التقليدي. عودي من ثم لتمديد الخط بضعة مليمترات نحو الزاوية الداخلية للعين. يمكنك إذا شئت محو القليل من الخط في الزاوية الداخلية من العين باستعمال كرة قطنية صغيرة مبللة بالقليل من مزيل الماكياج لعدم إغلاق العين تماماً. لا تضيفي الظ...
ثعلب أحمر
ثعلب أحمر
- تم توحيد السحنة بواسطة كريم الأساس Teint Miracle وبودرة الخدود Blush Subtil no.006 in Pêche Intense من Lancôme.

- لتظليل العينين، استخدمت الظلال Les 4 Ombres Spices no.79 و L'Ombre Essentielle no.47 in Ebony من Chanel، والكحل المائي Style Liner Noir من ديور Dior، قلم الكحل الأسود Crayon Khôl Noir من لانكوم Lancôme والماسكارا السوداء Ma...
 من لانكوم
من لانكوم
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Miracle من لانكوم Lancôme والظلال Blush Palette Peach Celebration من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال الظلال Le Prismissime Yeux من جيفنشي Givenchy، والأهداب الزائفة من ماك MAC والماسكارا Mascara Inimitable Intense Noir من شانيل Chanel.

- أما الفم فجرى...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة