ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > لمعان ذهبي خفيف
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

لمعان ذهبي خفيف

مس فراتين - - تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Perfection Jeunesse والظلال Prisme Blush 23 من جيفنشي Givenchy.

- على العينين، تم استعمال الظلال Mono Couleur 21 Beige Shimmer و05 Gold Leaf من كلارنس Clarins، والماسكارا Mascara Singulier Noir من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rouge Coco 15 Ruban Rose من شانيل Chanel.

توب مزين بالبرق اللماع ماركة بالمين Balmain. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
من أجل جمالك في ليلة العمر
من أجل جمالك في ليلة العمر
حتى تكوني جميلة مثل الزهرة كوني رومانسية تبدو في مظهر جذاب دون أن تفقدي طابعك الأصيل في يوم زفافك، حان الوقت لتعبري عن شخصيتك، أنت أكثر جمالاً مع البساطة والرجوع إلى الطبيعة بألوانها الجذابة.

حتى تبقى بشرتك شابة دائماً عليك قبل الزفاف بأسبوع أن تستعملي ماسكات خاصة بتنظيف البشرة وإستعمال كريمات مغذية مناسبة لتكوني أكثر نضار...
مثل الدمية
مثل الدمية
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Fraîcheur Effet Peau Nue Diorskin Nude من ديور Dior والظلال Blush Palette d'Artiste Poudre Collector pour le teint من إيف سان لورانYves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Essentielle Magic Night 75 من شانيل Chanel والماسكارا Mascara Hypnose noir من لانكوم Lancôme.
<...
نصائح ماكياج لكل الاعمار
نصائح ماكياج لكل الاعمار
للحفاظ على مظهرك متجددا، يجب أن تجاري الموضة، وتغيري في أسلوبك، وألوانك، وماكياجك. تقول بيث بندر، فنانة تجميل من نيويورك، التقدم في العمر لا يعني التوقف عند مرحلة ما من العناية ببشرتك، بل يعني التقدم أيضا في تقنيات العناية بالبشرة. وهذا ينطبق على الجميع من مراهقات وفتيات ونساء.

ابدئي بالأساسيات، إذا لم تستعملي سائل تنظيف للبشرة من قبل، ه...
 كيف تحصلي على عيون واسعة في الصباح ؟
كيف تحصلي على عيون واسعة في الصباح ؟
حتى لو لم تحصلي على نوم كاف ليلة أمس، نقدم لك حلول عملية وسهلة ستجعل عيونك تبدو يقظة، جميلة، ومتسعة خلال دقائق قليلة.

استعملي هذه المنتجات المختارة للحصول على عيون جميلة في الصباح:

1. منتج: Garnier Skin Renew Anti-Puff Eye Roller هذا المنتج يحتوي على الكافايين، وهو رائع لتخفيف انتفاخ محيط العين. بالاضافة فأن تصميمه العبقر...
عيونك أجمل بقلم التحديد
عيونك أجمل بقلم التحديد
تحديد العين يعود بقوة هذا الموسم ليمنح عينيك ماكياجا رائعا ويجعلهما أجمل سواء في ماكياج النهار أو الليل. اتبعي النصائح التالية واختاري التحديد المناسب لشكل عينيك.

1. كثير من السيدات يرسمن خط الكحل أو التحديد وفقا لشكل العين وهذا غير صحيح بالمرة لأن هذه الطريقة تبرز العيوب ولا تصححها. تحديد العين بطريقة صحيحة يجعلها تبدو أجمل وأوسع....
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة