ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > ثعلب أحمر
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

ثعلب أحمر

مس فراتين - - تم توحيد السحنة بواسطة كريم الأساس Teint Miracle وبودرة الخدود Blush Subtil no.006 in Pêche Intense من Lancôme.

- لتظليل العينين، استخدمت الظلال Les 4 Ombres Spices no.79 و L'Ombre Essentielle no.47 in Ebony من Chanel، والكحل المائي Style Liner Noir من ديور Dior، قلم الكحل الأسود Crayon Khôl Noir من لانكوم Lancôme والماسكارا السوداء Mascara Inimitable in Noir من Chanel.

- تلوّنت الشفتان بقلم Rouge Dior no.411 و Bronze Charnel من Dior.

- طلاء الأظافر Le Vernis no.108 in Rouge Ebène من Lancôme.

قميص من الحرير ماركة Chloé ، فرو ثعلب ماركة Fendi. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
فضي وذهبي
فضي وذهبي
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Vitalumière Aqua من شانيل Chanel والظلال Les Tissages 50 Tweed sienna من من شانيل Chanel.

- على العينين، تم استعمال الظلال Palette 5 Couleurs Gold Edition من ديور Dior، والماسكارا Mascara Hypnôse Precious Cells Noir من لانكوم Lancôme.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rouge Prodige 105 P...
مكياجك.. مفتاح شخصيتك
مكياجك.. مفتاح شخصيتك
هنالك مستحضر وحيد يمكنك الاعتماد عليه أينما ذهبت، إنها بودرة الخدود " البلاش" فهي تمنحك إطلالة منيرة وصحية وجذابة ومتناسقة في لحظات، وهي منقذك في حالات الطوارئ عندما تجدين نفسك في مناسبة طارئة أو موعد مفاجئ دون ماكياج، وستجدين بوردة الخدود بأنواعها جاهزة لتقديم المساعدة.

وتعتبر بوردة الخدود " البلاش" من أذكى مستحضرات التجميل وأ...
تمتعي بجمال طبيعي من دون مبالغة!
تمتعي بجمال طبيعي من دون مبالغة!
هناك نقاط بسيطة في التجميل لا بد لك من معرفتها ليصبح ماكياجك متكاملا لائقاً يراعي الأوقات التي تظهرين فيها، فإذا كان ماكياج عينيك شديد السواد أو غامقًا بشكل عام، فراعي أن يكون احمر الشفاه اقرب إلى الطبيعي كالزهري الفاهي مع الأسود أو لون الشفاه مع ظلال عيون حادة.

لتعزيز بياض البشرة ومنحها التألق والشفافية...
نقوش قبلية أنيقة وألوان نفيسة
نقوش قبلية أنيقة وألوان نفيسة
إذا اخترت الأقمشة المطبعة بنقوش قبلية وألوان أفريقية نفيسة، يعتبر الماكياج الذهبي الأمثل لك. استعملي ظلال العينين باللون الكاكي، لوحدها أو بالترافق مع ظلال باللون الذهبي أو النحاسي. لا تستخدمي أبداً الظلال الخضراء أو الصفراء. واعلمي أن الماكياج الذهبي يتناسق مع كل ألوان العيون وكل ألوان الثياب. بالنسبة إلى الفم، يستحسن البقاء ضمن مجموعة الألوا...
 10 نصائح جمال لا تعرفيها
10 نصائح جمال لا تعرفيها
بالرغم من أننا نقرأ كل يوم عن الماكياج ومستحضرات التجميل إلا أننا كثيرا ما نغفل عن النصائح والاسرار التي تأتي مع استعمالنا المتكرر للمنتجات.

نصيحة الجمال # 1: مفاجئة! كريم اخفاء العيوب هو نصف المعركة فقط لاخفاء مشاكل البشرة. للحصول على بشرة خالية من العيوب (مهما كانت طبيعة بشرتك)، جربي احمر الشفاه باللون الوردي الدافئ. اللون الوردي يج...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة