ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > ثعلب أحمر
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

ثعلب أحمر

مس فراتين - - تم توحيد السحنة بواسطة كريم الأساس Teint Miracle وبودرة الخدود Blush Subtil no.006 in Pêche Intense من Lancôme.

- لتظليل العينين، استخدمت الظلال Les 4 Ombres Spices no.79 و L'Ombre Essentielle no.47 in Ebony من Chanel، والكحل المائي Style Liner Noir من ديور Dior، قلم الكحل الأسود Crayon Khôl Noir من لانكوم Lancôme والماسكارا السوداء Mascara Inimitable in Noir من Chanel.

- تلوّنت الشفتان بقلم Rouge Dior no.411 و Bronze Charnel من Dior.

- طلاء الأظافر Le Vernis no.108 in Rouge Ebène من Lancôme.

قميص من الحرير ماركة Chloé ، فرو ثعلب ماركة Fendi. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
موضة الخمسينات وألوان الفاكهة
موضة الخمسينات وألوان الفاكهة
يبدو أن موضة الخمسينات عادت لتبرز بقوة هذا الموسم، بحيث نلاحظ طغيان الفساتين المطبعة بالمربعات، أو الفساتين المزينة بشريط مطبع بالمربعات.

مع هذا النوع من الملابس، تجنبي خط الآيلاينر بهدف الابتعاد عن الطلة الكاملة لحقبة الخمسينات. غلفي الفم بملمع وردي ناعم. وبالنسبة إلى الحاجبين، حاولي زيادة كثافتهما، عبر تمشيط الشعيرات إلى الأعلى وملء ...
ملامح منحوتة
ملامح منحوتة
تبدو السحنة الموّحدة اللون باهتة وخالية من الحيوية تحت الأضواء القويّة ما لم تكن محددة الملامح خصوصاً عند الخديّن. إذا كان وجهك بيضوياً، اختاري بودرة الخدود بلون الكاراميل الطبيعي ووزّعيها عند الصدغين وأسفل الخدين لنحت الملامح. إذا كان وجهك نحيفاً وعظامه بارزة، تجنبي وضع بودرة الخدود عند أعلى خديك، واكتفي بتوزيع البلاشر المرجاني عند تفاحة خديك ...
تعلمي كيفية وضع احمر الشفاه بالطريقة المثالية
تعلمي كيفية وضع احمر الشفاه بالطريقة المثالية
المستحضرات التي تحتاجين إليها للحفاظ على شفاه جميلة وأنيقة هي التالية: كريم أساس للشفاه، فرشاة خاصّة لتطبيق أحمر الشفاه، إصبع أحمر شفاه عادي، قلم أغمق بدرجة منأحمر الشفاه، غلوس لمّاع ملوّن أو شفّاف، منديل، بودرة حرّة وفرشاة كبيرة.. لك الماكياج المثالي لاحمر الشفاه:

تعتمد الخطوة الأولى في ماكياج الشفاه على التحضير. إبدئي ...
عينا العنكبوت
عينا العنكبوت
- تم توحيد السحنة بواسطة كريم الأساس Le Teint Innocence وبودرة الوجه Blush Joues Contraste No.99 in Rose Pétale من شانيل Chanel.

- لتظليل العينين، استخدم الظل الأحادي Le Prisme Yeux Mono No.03 in Hip Grey والكحل الأسود Magic Khôl no. 01 in Noir من جيفنشي Givenchy. رسمت العين وحُدّدت بالكحل المائي Artliner Noir، و ظللت الرموش بالماسكار...
جميلة بالالوان الوردية
جميلة بالالوان الوردية
الإطلالة: شفاه لامعة، عيون وخدود وردية يحول اللون الوردي أي اطلالة عادية إلى أخرى أكثر رومانسية وأنوثة خصوصا عندما يبرز في عمق العيون ، مثل لون التوت والبرغندي.

للعيون :

• استعملي بودرة ظلال بلون وردي شاحب على الجفن ثم ضعي خليط البرقوق أو البرغندي.

• في ثنية الجفن وعلى طول خط العين مثل محدد العيون ، وذلك باست...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة