ابحث في فراتين
مس فراتين > الرشاقة > كيف تخسر الوزن طبيعيا بالألياف
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

كيف تخسر الوزن طبيعيا بالألياف

مس فراتين - هناك العديد من الخطط والبرامج التي تساعد على تخفيض الوزنِ في الأسواق، لكن أفضل طريقة لتخفيف الوزن هي الطرق الطبيعية. إذا كنت متعبا من الحميات الغذائية وحبوب تخفيف الوزن التي أما أنها لا تعمل أو تسبب آثار جانبية غير سارة، فلما لا تجرب الحمية الطبيعية التي تساعد على تخفيف الشهية للأكل.

لن تساعدك الألياف على الشعور بالشبع وحسب، بل ووفقا للدراسات فأن تناول حمية غذائية عالية بالألياف تساعد على حرق السعرات الحرارية عند العبور في نظامك الهضمي. إليك بعض النصائح لإستعمال الألياف في حميتك الغذائية.

1. اختر الأطعمة الطبيعية بدلا من المصنعة. ابدأ فطورك بتناول كوب من الحبوب الكاملة الغنية بالألياف، مثل الشوفان. للغداء والعشاء اختار انواعا غنية بالحبوب الكاملة مثل الخبز، الباستا، والبطاطا الحلوة والأزر البني.

2. تناول الكثير من الفواكه. إن أكل حبة فاكهة كاملة أفضل من تناول العصير، لأن الفاكهه غنية بالألياف المغذية.

3. زد كمية الخضار غير النشوية إلى طعامك، في طبق السلطة، والعشاء، تناول خضار ملونة ولا تعتمد على صنف واحد فقط.

4. تناول وجبة خفيفة من المكسرات الصحية، البندق، اللوز، الجوز. بالرغم من أن هذه المكسرات غنية بالسعرات الحرارية إلا أن تناول كمية صغيرة منها يوميا أمر مفيد وصحي.

5. تعلم حب الفاصولياء بأنواعها. الفاصوليا غنية بالبروتين الطبيعي وغير الحيواني، وهي مشبعة وصحية وغنية بالألياف.

6. تجنب الأطعمة المصنعة. تناول كوب من الذرة المسلوقة بدلا من رقائق الشبس، وحاول تجنب الكعك والحلويات الغنية بالسكريات.

7. حاول تعديل الوصفات التي تعتمد على الكثير من السكريات، استبدل السكر الأبيض بأخر بني أو صحي أو قلل من كمية السكر. ابحث عن وصفات طعام صحية على الانترنت.

8. تناول حبة تخفيف الوزن الغنية بالألياف على الأقل 30 دقيقة من موعد الطعام، مع كوب كبير من الماء. الألياف ستتمدد وتجعلك تشعر بالشبع، ابحث عن مكملات غذائية غنية لتحصل على الفيتامينات الضرورية. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من الرشاقة
إحصلي على النحافة حيث تريدين مثلما تريدين
إحصلي على النحافة حيث تريدين مثلما تريدين
تقنيات عدة لجمع التأثيرات وزيادة الفاعلية

مهما كان مصدرها، لا تتراكم الكيلوغرامات حيثما كان. فثمة زوايا مفضلة لديها وتقاوم بشدة محاولات التخلص منها. لذا، ليس صدفة أن يحدد الخبراء والأطباء مساحات متمردة في الجسم، أي مساحات تقاوم حتى الرمق الأخير قبل التخلص من الوزن الزائد فيها. ونحن ندرك تماماً أن الحمية الغذائية المنحفة ...
ريجيم بطريقة مريحة وغير مؤلمة
ريجيم بطريقة مريحة وغير مؤلمة
تؤكد الدكتوره سهى المخزنجي استشاري التغذية بمعهد التغذية ان ضبط الوزن ليس امرا قاسيا على النفس ، حيث يمكنك عمل ريجيم بطريقة مريحة وغير مؤلمة ، وباستطاعتك ان تحافظ على ما انجزته من انقاص في الوزن بدون زياده او حرمان نفسك من من تناول الطعام الشهي الذي تحبه ، ولكن تناوله بكميات محدده مما يساعد على ضبط الوزن .

وفي الوقت نفسه عدم اغفال احت...
 شد عضلات البطن في خمسة دقائق!
شد عضلات البطن في خمسة دقائق!
انتبهي، أنت بحاجة إلى خمسة دقائق فقط من وقتك لشد عضلات البطن. يعتبر تمرينِ عضلات البطن هذا عظيما، إذا كنتِ تسافرين كثيرا وأيضاً إذا كنتِ تُمارسُين الكثير من الرياضة ولا تَحْصلُين على الوقتِ الكاف للذهاب إلى الجمنازيومَ لتُدرّيبُ عضلاتَ البطنَ. إنّ الشيءَ العظيمَ حول بناء عضلات البطنَ هو مساعدَتك على مَنْع الإصابةِ بألم الظهر وعرقِ النِساء.
6 نصائح للتخلص من الوزن دون جهد
6 نصائح للتخلص من الوزن دون جهد
تفيد الأبحاث الجديدة بحسب جريدة منظمة الصحة الأمريكية أن النوم المبكر قد يكون عامل أساسي في المساعدة على خفض الوزن. الدراسة تركز على مدى تأثير قلة النوم على إفراز هرمون الكورتيسول، وهو هرمون مسئول عن تنظيم الشهية.

فقد تبين أن الأشخاص الذين يحصلون على ساعات نوم قليلة يشعرون دائما بالجوع رغم انهم يتناولون كميات كافية من الطعام. و تبعا...
الأطعمة الغنية بالفيتامينات...
الأطعمة الغنية بالفيتامينات...
غنية أيضاً بالوحدات الحرارية

عندما تتبعين حمية، يرافقك الشعور بالجوع باستمرار وللقضاء عليه تلجأين إلى الأطعمة التي تعرفين أنها غنية بالفيتامينات والمعادن. لا تظني أن هذه الأطعمة مغذية ويمكنك الإفراط في تناولها، إذ أن الأفكار الخاطئة كثيرة ومن الضروري أن تعرفي أنها غنية أيضاً بالوحدات الحرارية، فلا تستغربي إذا لاحظتِ أنك تعجزين ...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد