ابحث في فراتين
مس فراتين > الرشاقة > لماذا نشتهي السكريات، وكيف نسيطر على شهواتنا؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

لماذا نشتهي السكريات، وكيف نسيطر على شهواتنا؟

مس فراتين - إن معرفة ما يسبب اشتهاء السكريات يمكن أن يساعدك على كبح الرغبة الشديدة بتناولها لفترة طويلة قبل تضطر لتغير حجم ثيابك. أما سبب اشتهاء السكريات فيقسم إلى ثلاثة:

1. تستخدم عبارة : "اطعمني الآن وإلا قتلتك". عادة ما يعبر ذلك الاشتهاء القوي عن انخفاض نسبة السكر في الدم. تناول السكريات يساعد في اللحظات الاولى لكنه يجعل الامور اكثر سوءا على المدى الطويل.

نصيحة : تناول حبة حلوى صغيرة يمكن أن يوقف الشعور. بعد ذلك ، تناول المزيد من البروتين وعدد أقل من الحلوى للحفاظ على استقرار السكر في دمك. تناول وجبات صغيرة متعددة بدلا من ثلاثة كبيرة لخفض الرغبة الشديدة بتناول السكريات.

2. تستخدم عبارة : "ارغب في تناول الشوكولا". كنت تشعر بخير وفجاءة وجدت نفسك تبحث في الخزانات عن الشوكولا التي اشتريتها للاطفال. يقول الاطباء، بالرغم من عدم وجود أدلة كبيرة إلا أن ذلك يمكن أن يفسر بوجود خمائر بإعداد كبيرة في الأمعاء.

نصيحة : يمكن علاج هذه الحالة باستعمال probiotics (البكتيريا الصحية) الموجودة في الالبان. نحن ننصح بتناول probiotics المصنوعة من bacillus coagulans ، مثل Digestive Aide أو Sustenex.

3. تستخدم عبارة: "امر بفترة الدورة الشهرية ، واشعر بالاكتئاب". انخفاض مستويات السيروتونين ( "هرمون السعادة ") في هذه الفترة يمكن أن يسبب شهوة قوية لتناول النشويات.

نصيحة : ان تناول الشوكولاتة الداكنة أو السوداء (وليس علبة كاملة ؛ قطعة أوقطعتين فقط) يمكن أن يعزز مضادات الاكتئاب في الجسم المعروفة باسم PEA ، بالإضافة إلى كمية من النشويات.

أما إذا شعرت برغبة في تناول السكريات في أي وقت آخر ، ولم تكن جائعا، فنحن ننصحك بالذهاب في نزهة على الأقدام أو تناول بعض الماء. الكثير من رغبات الاكل تنبع من قلة النوم الرغبة الجنسية ، أو نقص المياه، ولكن المشي يمكن أن يساعد على إيقاظك، وتحرير طاقتك. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من الرشاقة
حميات غذائية ورياضة
حميات غذائية ورياضة
بادئ ذي بدء، لا بدّ من التنويه بأنّ الإعتدال في تناول الطعام، من حيث النوعيّة والكميّة، أمر ضروريّ بغية الحفاظ على القوام الرشيق. إذ يجب مراقبة الوزن والإنتباه إلى الوحدات الحرارية والإمتناع عن العادات المسيئة إلى عمليّة الأيض والهضم. ذلك أنّ الإنصياع للنزوات الغذائية وإشباع المعدة من كلّ ما يقع عليه النظر مضرّ للغاية لأنّ ثمنه باهظ، ألا وهو البد...
الرشاقة.. طريق بسيطة بتصميم محنك!
الرشاقة.. طريق بسيطة بتصميم محنك!
معركة مكافحة توسع محيط الخصر، من المهام القاسية بالنسبة لأكثر الأشخاص. الحمية ، والتمرين، وقوة الإرادة – أنها طريق يصعب الإبحار بها. أكثر الناسِ يجدون بأنه من الأسهل زيادة الوزن بدلا من التخلص منه. على أية حال، يمكنك أن تسرع أيضك وتجعل من الصعب على جسمك تخزين السعرات الحرارية كدهن ببساطة عن طريق تصميم حمية مناسبة من الأطعمة الحرارية العالية.. ...
اليك رجيم الصيف النباتي
اليك رجيم الصيف النباتي
قبل ان تبدأ الاجازة استغلي حرارة الطقس للبدء في عمل ريجيم نباتي صحي، يعيد النضار لبشرتك ويشد جسمك ويخلصك من بعض الكليوغرامات المزعجة. ريجيم نباتي لمدة أسبوع، يعدك بالتخلص من السموم، وخسارة الوزن، واكتساب بشرة نضرة وناعمة ومشرقة. br>
الأحد: فاكهة موسمية نصف حبة - قطعة خبز أسمر- ملعقة عسل - 3 فنجان قهوة أو شاي أو بابونج بدون سكر - 6 أو...
9 كيلوغرام في 14 يوم
9 كيلوغرام في 14 يوم
كثيرين منا حاولوا التخلص من وزنهم، ولكن لطول المدة المحددة يحيدون عن القائمة ويسأمون المحاولة.. اليوم نقدم لكم ريجيم بـ 14 يوماً الذي يضمن لكم فقدان 9 كيلو غرام.. قبل عرض القائمة، نطلعكم على بعض الملاحظات التي يجب عليكم إتباعها:

عصير الليمون والقهوه يكون بدون سكر ولكن ضيفي ملعقة سكر وحدة ومرة وحدة بالاسبوع فقط ، أما السلطة بدون ز...
وحدات حرارية أقلّ= وزن أقلّ!
وحدات حرارية أقلّ= وزن أقلّ!
حدّدي كمية الوحدات الحرارية التي تحصلين عليها يوميًا

ترجع الحميات كلّها التي يمكن اتباعها إلى المبدأ نفسه المرتبط بالوحدات الحرارية. ورغم أن بعض أنواع الحمية تنصحك بتناول التفاح أو الليمون طوال اليوم لخسارة الكيلوغرامات الزائدة، فإن الحمية المدروسة تحدد كمية الوحدات الحرارية التي تحصلين عليها يومياً لأن الوحدات الحرار...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة