ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > بشرة هوائية
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

بشرة هوائية

مس فراتين - مثلما ترتدين الملابس الخفيفة صيفاً، عليك "تغليف" بشرتك بطبقة خفيفة ورقيقة لجعلها ذهبية ومنحها لمسة تألق وإشراق.

لهذا السبب، استبدلي كريم الأساس بالسائل الملون، المزود بمؤشر وقاية من الشمس قدره 15 على الأقل (SPF 15). يزخر الكريم الملون عموماً بجزيئات الماء، ما يعني أنه لا «يخنق» البشرة، ولا يسدّ المسام ويتيح الحصول على ماكياج شفاف في البشرة.

كما يزخر الكريم الملون بالأصباغ المعدنية التي تعكس الضوء، وهو يوفر حماية معتدلة من الأشعة فوق البنفسجية، ما يجعله مثالياً أثناء التواجد في المدينة. إنه إذاً مستحضر عناية ومستحضر ماكياج في الوقت نفسه، وما عليك إلا تسخينه قليلاً على متن يدك قبل بسطه على وجهك بدل كريم النهار.

حاولي ألا تستعملي البودرة بعد ذلك وإلا تصبح البشرة مثقلة وغير خفيفة. من المهم الحفاظ على النتيجة الطبيعية أثناء استعمال الكريم الملون.

نصيحة: يمكنك اتسعمال الورق الصغير الماص للرطوبة الخاص بالوجه لتوحيد حبيبات البشرة.

جربي المستحضرات التالية:

•Concentre Revelateur Eclat - Effet Peau Neuve من ايف سان لوران Yves Saint Laurent.

•Crème Teintée Hydratation SPF 15 من جيفنشي Givenchy.

•Hydratant Teinté SPF 15 من بوبي براون Bobbi Brown.

•v من كلارنس Clarins. •Teint Miracle من لانكوم Lancôme. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
كيف يمكن تجنب أخطاء الماكياج؟
كيف يمكن تجنب أخطاء الماكياج؟
ماكياج العيون: أولا لا بد من التأكد من أن العيون لا تعانى الحساسية تجاه مستحضرات التجميل، لأن اللواتى يعانين من الحساسية ويستعملن مستحضرات تجميل غير مخصصة للعيون الحساسة فإن ماكياجهن لن يدوم طويلا، وهنا ننصح باللجوء إلى إختيار المستحضرات التى لا تسبب الحساسية وذلك منعا لتدميع العيون، فيجب التأكد من أن هذه المستحضرات تم إختيارها مخبريا.
نجمة بيضاء
نجمة بيضاء
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Forever Diorskin من ديور Dior والظلال Blush Variation 4 Rose Sienne من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال الظلال Palette Cannage Gris Petit Jour من ديور Dior والماسكارا Mascara Singulier Noir من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر ا...
نجمة في الأسود
نجمة في الأسود
تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Eclat Lissant والظلال Blush Douceur Compact 80 Framboise من كلارنس Clarins. - على العينين، تم استعمال الظلال Les 4 Ombres 93 Smoky Eyes من شانيل Chanel، والآيلاينر Artliner noir من لانكوم Lancôme والماسكارا Mascara Diorshow Extase noir من ديور Dior. - أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Dior Rouge 743...
خطوات عمل ماكياج برونزي في الربيع
خطوات عمل ماكياج برونزي في الربيع
منذ دخوله موضة الماكياج احتلت ظلال البرونزي مكانة في قلوب النساء اللاتي يفضلن الاطلالة المشرقة بألوان الطبيعة. فالظلال البرونزية تغير الملامح تماما وتزيد من نضارة البشرة وبالرغم من أنها مطلوبة أكثر في فصل الصيف لأنها تحاكي البشرة المسمرة التي قبلتها الشمس. إلا أن العديد من خبراء التجميل ينصحون باستعمالها في فصل الربيع لما تجلبه م...
نصائح بسيطة لعيون مشرقة
نصائح بسيطة لعيون مشرقة
العيون الجميلة والجذابة لا يلزمها إلا استخدام الكريم الملائم للمحافظة على نعومة بشرة محيط العينين والماكياج المناسب لتعزيز لون العينين وشكلهما.

إليك ما جمعنا من أفضل الخدع لمساعدتك فى المحافظة على إشراق عينيك وصحتهما:

1. تحتاج بشرة محيط العينين كالبشرة كلها إلى مغذيات معينة لكى تظل نضرة وجذابة ومن المغذيات الضرورية لبشرة العين...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة