ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > تركيز على قوة العينين والشفتين
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

تركيز على قوة العينين والشفتين

مس فراتين - تركيز على قوة العينين والشفتين، لكن كلاً منهما يترك للآخر مجاله الخاص للعمل بتناغم.

للعينين، الظلالPrisme Again! ShimmerEyes in 44 Precious Shimmer من جيفنشي Givenchy. Natural Brow Shaper in Rich Bown من بوبي براون Brown Bobbi.

للشفتين، أحمر الشفاه Rouge Pure Shine in No 30 Rose Paillete من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

للوجنتين، الظلالDiorBlush Glowing Colour Powder Blush in 919 Paradise من ديور Dior. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
أفضل 10 أطلالة شعر وماكياج على مر الزمن
أفضل 10 أطلالة شعر وماكياج على مر الزمن
خلال السنوات الـ70 الماضية، تحدثنا عن العديد من الاطلالات والانماط والموضات من الشعر للرموش وحتى الاظافر. ولكن تبقى اطلالات كلاسيكية لا يمكن أن تموت. هذه الاطلالات مميزة لانها تميزت بشخصيات عالمية مشهورة. ومع تقدم التقنيات يمكنك الحصول على هذه الاطلالات بلمسات عصرية.

الشعر المموج: بريجت باردو، فرح فاوست وجيسيكا سيمبسن كلهن اشتهرن بالشعر ا...
نصائح ماكياج لكل الاعمار
نصائح ماكياج لكل الاعمار
للحفاظ على مظهرك متجددا، يجب أن تجاري الموضة، وتغيري في أسلوبك، وألوانك، وماكياجك. تقول بيث بندر، فنانة تجميل من نيويورك، التقدم في العمر لا يعني التوقف عند مرحلة ما من العناية ببشرتك، بل يعني التقدم أيضا في تقنيات العناية بالبشرة. وهذا ينطبق على الجميع من مراهقات وفتيات ونساء.

ابدئي بالأساسيات، إذا لم تستعملي سائل تنظيف للبشرة من قبل، ه...
كيف تحصلين على شفاه جذابة وبأقل تكاليف؟
كيف تحصلين على شفاه جذابة وبأقل تكاليف؟
لست بحاجة لشراء مزيد من المنتجات الجديدة فى بداية كل موسم. و لكن كل ما عليك هو اتباع هذه النصائح حتى تكون أدوات التجميل الخاصة بك مناسبة للموسم الجديد. اجعلى القديم جديداً

بدلا من شراء جميع درجات أحمر الشفاه الجديدة. امزجي درجتين من الدرجات المتوافرة لديك لتحصلى على الوان جديدة أكتر جاذبية. فاجمعى بين اللون البنى والوردي لتحصلى...
سجادة حمراء
سجادة حمراء
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Vitalumière Aqua من شانيل Chanel والبودرة Blush Les Tissages de Chanel 20 Tweed Corail.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Essentielle 43 Cinnamon وقلم الكحل Crayon Yeux noir من شانيل Chanel، والآيلاينر Styliner noir من ديور Dior، والماسكارا Mascara Diorshow Extase noir من ديور Dior.
...
السبعينات والبشرة البرونزية
السبعينات والبشرة البرونزية
يتم بسط كريم الأساس على شكل طبقة رقيقة من داخل الوجه وصولاً إلى الصدغين. وفي حال وجود عيوب، يمكنك تمويهها بواسطة مصحح الهالات قبل رش البودرة فوقها. عززي من ثم اللون، حسب لون بشرتك، بواسطة ظلال الوجنتين باللون الرملي أو البيج أو البني. مرري الفرشاة الكبيرة فوق قسمات الوجه من أسفل الأذنين إلى زاوية الفم، ومن ثم صعوداً نحو الصدغين وجذور الشعر. أضي...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة