ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > ثنائي ناعم
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

ثنائي ناعم

مس فراتين - - تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Vitalumière Aqua والظلال Joues Contraste 55 In Love من شانيل Chanel.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombres Duolumières Tawny Brown/ Purple Amethyst من إيف سان لوران Yves Saint Laurent، والماسكارا Mascara Hypnôse Precious Cells noir من لانكوم Lancôme.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Dior Addict 743 Zinnia من ديور Dior.

توب من الحرير ماركة Thakoon لدى محلات بلام. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
تفتح مرجاني
تفتح مرجاني
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Diorskin Forever من ديور Dior.

- على العينين والوجنتين الظلال Prisme Blush 05 in Vogue Orange من جيفنشي Givenchy والماسكارا Mascara Diorshow noir من ديور Dior.

- أما الفم فجرى تلوينه بالملمع Dior Addict Ultra Gloss 247 rose coquette من ديور Dior.

بلوزة من H&M وعصابة للرأس من ...
زيدي عينيك جمالا!
زيدي عينيك جمالا!
خدع بصرية صغيرة لجاذبية كبيرة

تحلم كل امرأة بالكشف عن عينين كبيرتين، واسعتين، جذابتين، وآسرتين... إذا لم تمنحك الطبيعة هاتين العينين، يمكنك الحصول عليهما باختيار الظلال الصحيحة والآيلاينر المناسب والماسكارا الجيدة النوعية.

لجعل العينين أكثر جاذبية

السرّ يكمن في إطالة العينين بإضافة الظلال إلى الزاو...
كيف تجعلي ماكياج عينيك يدوم طويلا؟
كيف تجعلي ماكياج عينيك يدوم طويلا؟
لابد من التأكد أولا من أن العيون لا تعانى الحساسية تجاه مستحضرات التجميل، لأن اللواتى يعانين من الحساسية ويستعملن مستحضرات تجميل غير مخصصة للعيون الحساسة فإن ماكياجهن لن يدوم طويلا، وهنا ننصح باللجوء إلى إختيار المستحضرات التى لا تسبب الحساسية وذلك منعا لتدميع العيون، فيجب التأكد من أن هذه المستحضرات تم إختيارها مخبريا.

1- إن ت...
 ماكياج لذوات الوجوه المستديرة والعريضة
ماكياج لذوات الوجوه المستديرة والعريضة
1. الوجه:
قللي من استخدام كريم الأساس والبودرة، واحرصي على وضع البودرة على الخدين لإبراز الجبهة ثم املئي وجنتيك. يمكنك تظليل الثنيات بالبودرة بلون داكن درجة أغمق من البشرة.

2. الحواجب:
احرصي على أن يكون حاجباك مناسبان لشكل عيونك ولكن ليسا مستديران. ارسمي نقطة مركزية مرتفعة قليلا، وحددي الحاجبين على شكل قوس مرتفع من الزاوية الخار...
  كيف تستعملي الماكياج اللامع؟
كيف تستعملي الماكياج اللامع؟
لا شيء أجمل من القليل من اللمعان على الماكياج، ليحوله من عادي إلى جذاب، خصوصا في الحفلات والمناسبات الاجتماعية. هذه النصائح ستساعدك على استعمال الماكياج اللامع بطريقة انيقة تجعلك تبدين مذهلة.

اختاري قلم احمر شفاه جيد: بمناسبة الاعياد، يعد اختيار اللون الاحمر ميزة خاصة. لذا حاولي البحث عن ظل أحمر شفاه مناسب للون بشرتك ولون ثيابك. ولا ت...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة