ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > كيف تستعملي الماكياج اللامع؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

كيف تستعملي الماكياج اللامع؟

مس فراتين - لا شيء أجمل من القليل من اللمعان على الماكياج، ليحوله من عادي إلى جذاب، خصوصا في الحفلات والمناسبات الاجتماعية. هذه النصائح ستساعدك على استعمال الماكياج اللامع بطريقة انيقة تجعلك تبدين مذهلة.

اختاري قلم احمر شفاه جيد: بمناسبة الاعياد، يعد اختيار اللون الاحمر ميزة خاصة. لذا حاولي البحث عن ظل أحمر شفاه مناسب للون بشرتك ولون ثيابك. ولا تنسي وضع القليل من ملمع الشفاه البراق لإضافة لمسة جاذبية.

اختاري ثيابا لامعة: عندما تستعملي ماكياج لامع بلون معدني مثل الذهبي أو الفضي أو البرونزي، تأكدي من ارتداء قطعة ثياب من نفس اللون. انعكاس الذهبي على سترة ذهبية أو قلادة أو اكسسوار سيؤكد عليه ويجعله أكثر بروزا وتناسقا.

البساطة: لا تمزجي كل الالوان اللامعة معا، يعني إذا استعملت القليل من ظلال العيون اللامع فلا داعي لاستعمال ملمع شفاه لامع. يجب أن تركزي على شيء واحد كل مرة. إذا كانت شفاهك مميزة فاستعمال ملمع شفاه براق سيجذب الانظار إليها، كذلك الحال بالنسبة للعيون.

ركزي على العيون: إذا كنت تحبين النظرات الخلابة، فيجب أن يكون ماكياجك مرتكزا على العيون، وبمناسبة الاعياد ننصحك بالعيون المدخنة الجذابة والغامضة، مع القليل من الظل اللامع على الجفن أو زاوية العين لاضاءة اضافية.

استعملي قلم تحديد عيون لامع: قد لا تعجبك الفكرة في البداية ولكن الاقلام اللامعة المخصصة لتحديد العيون يمكن أن تكون فكرة رائعة في الحفلة القادمة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
جاذبية.
جاذبية.
- تمّ توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Miracle من لانكوم Lancôme. على الخدين تمّ استخدام بودرة الخدود Prisme Blush 24 It-Girl Purple من جيفنشي Givenchy.

- لماكياج العينين تمّ استخدام الظلال Palette 5 Couleurs Designer من ديور Dior، والماسكارا DiorShow Iconic noir من ديور Dior. ولتحديد الحاجبين تمّ استخدام Le Sourcil de Chanel....
 10 نصائح جمال لا تعرفيها
10 نصائح جمال لا تعرفيها
بالرغم من أننا نقرأ كل يوم عن الماكياج ومستحضرات التجميل إلا أننا كثيرا ما نغفل عن النصائح والاسرار التي تأتي مع استعمالنا المتكرر للمنتجات.

نصيحة الجمال # 1: مفاجئة! كريم اخفاء العيوب هو نصف المعركة فقط لاخفاء مشاكل البشرة. للحصول على بشرة خالية من العيوب (مهما كانت طبيعة بشرتك)، جربي احمر الشفاه باللون الوردي الدافئ. اللون الوردي يج...
من هي هذه الفتاة؟
من هي هذه الفتاة؟
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Vitalumière Aqua من شانيل Chanel والظلال Blush G Série Noire من غيرلان Guerlain.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Solo 15 Gold Leaf من إيف سان لوران Yves Saint Laurent والظلال Ombre Essentielle 47 Ebony من شانيل Chanel، والآيلاينر Style Liner Noir من ديور Dior والماسكارا Mascara Inimitable In...
ريش الحفلات
ريش الحفلات
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Photo Perfexion والظلال Prisme Blush 21 Inspiration Rose من جيفنشي Givenchy.

- على العينين، تم استعمال الآيلاينر Stylo Ecriture noir من شانيل Chanel والظلال Palette 5 Couleurs 970 stylish Move من ديور Dior، وقلم الكحل Le crayon khôl noir من لانكوم Lancôme.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الش...
مستحضرات الجمال الأساسية
مستحضرات الجمال الأساسية
لاتثقلي حقيبتك بمستحضرات العناية بجمالك عند تحضيرها للإستعداد للسفر لتمضية العطلة، بل ابقيها خفيفة مع هذه المستحضرات الأساسية لجاذبيتك. وسواء كنت تخططين لتمضية عطلة نهاية الاسبوع بعيداً عن ضوضاء المدينة أو الفرار إلى جزيرة استوائية أو مدينة رومانسية، احزمي هذه المستحضرات الجمالية الضرورية التي تمنحك كل الجاذبية التي تحلمين بها.

...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد