ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > كيف تستعملي الماكياج اللامع؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

كيف تستعملي الماكياج اللامع؟

مس فراتين - لا شيء أجمل من القليل من اللمعان على الماكياج، ليحوله من عادي إلى جذاب، خصوصا في الحفلات والمناسبات الاجتماعية. هذه النصائح ستساعدك على استعمال الماكياج اللامع بطريقة انيقة تجعلك تبدين مذهلة.

اختاري قلم احمر شفاه جيد: بمناسبة الاعياد، يعد اختيار اللون الاحمر ميزة خاصة. لذا حاولي البحث عن ظل أحمر شفاه مناسب للون بشرتك ولون ثيابك. ولا تنسي وضع القليل من ملمع الشفاه البراق لإضافة لمسة جاذبية.

اختاري ثيابا لامعة: عندما تستعملي ماكياج لامع بلون معدني مثل الذهبي أو الفضي أو البرونزي، تأكدي من ارتداء قطعة ثياب من نفس اللون. انعكاس الذهبي على سترة ذهبية أو قلادة أو اكسسوار سيؤكد عليه ويجعله أكثر بروزا وتناسقا.

البساطة: لا تمزجي كل الالوان اللامعة معا، يعني إذا استعملت القليل من ظلال العيون اللامع فلا داعي لاستعمال ملمع شفاه لامع. يجب أن تركزي على شيء واحد كل مرة. إذا كانت شفاهك مميزة فاستعمال ملمع شفاه براق سيجذب الانظار إليها، كذلك الحال بالنسبة للعيون.

ركزي على العيون: إذا كنت تحبين النظرات الخلابة، فيجب أن يكون ماكياجك مرتكزا على العيون، وبمناسبة الاعياد ننصحك بالعيون المدخنة الجذابة والغامضة، مع القليل من الظل اللامع على الجفن أو زاوية العين لاضاءة اضافية.

استعملي قلم تحديد عيون لامع: قد لا تعجبك الفكرة في البداية ولكن الاقلام اللامعة المخصصة لتحديد العيون يمكن أن تكون فكرة رائعة في الحفلة القادمة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
انصهار ذهبي 4
انصهار ذهبي 4
- العينان: قلم الحاجبين Eyebrow Definition Pencil in No 1 Blond من Guerlain. ظلال العينين Eclat De Givre Eyeshadow in No 2 Bronze Frost من YSL. الماسكارا Mister Lash Booster mascara in Black من Givenchy.

- الشفتان: أحمر الشفاه Rouge Coco Hydrating lip colour in No 24 Bel Respiro من Chanel.

فستان من سي كلويه SEE CHLOE ...
ما هي انواع الماكياج التي تناسب بشرتك الخمرية؟
ما هي انواع الماكياج التي تناسب بشرتك الخمرية؟
البشرة الخمرية هي تلك التي تجمع بين درجات البشرة الفاتحة والسمراء، والتي تميز مجتمعنا الشرقي. وتناسب البشرة الخمرية ألوان وأنواع عديدة من منتجات المكياج كالآتي. أولا، اختاري كريم الأساس السائل ليعطيك التغطية الكاملة للبشرة خاصة إذا كانت تجمع بين درجات مختلفة فاتحة وداكنة. جربي كريم أساس الذي يناسب تماماً درجات البشرة الخمرية.

...
جذابة جداً
جذابة جداً
الفم الأحمر، خط الآيلاينر أو النظرة الدخانية. اعتمدي الطلة الفائقة الجاذبية
تمتعي بجمال طبيعي من دون مبالغة!
تمتعي بجمال طبيعي من دون مبالغة!
هناك نقاط بسيطة في التجميل لا بد لك من معرفتها ليصبح ماكياجك متكاملا لائقاً يراعي الأوقات التي تظهرين فيها، فإذا كان ماكياج عينيك شديد السواد أو غامقًا بشكل عام، فراعي أن يكون احمر الشفاه اقرب إلى الطبيعي كالزهري الفاهي مع الأسود أو لون الشفاه مع ظلال عيون حادة.

لتعزيز بياض البشرة ومنحها التألق والشفافية...
نقاوة
نقاوة
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Lingerie de Peau من غيرلان Guerlain والبودرة Palette Peach Celebration من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Eclat 1 Couleur l'Instant d'une Ondée من غيرلان Guerlain والظلال Ombre a Paupières Pure Color Sugar Biscuit من إيستيه لودر Estée Lauder.

-...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد