ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > كيف تستعملي الماكياج اللامع؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

كيف تستعملي الماكياج اللامع؟

مس فراتين - لا شيء أجمل من القليل من اللمعان على الماكياج، ليحوله من عادي إلى جذاب، خصوصا في الحفلات والمناسبات الاجتماعية. هذه النصائح ستساعدك على استعمال الماكياج اللامع بطريقة انيقة تجعلك تبدين مذهلة.

اختاري قلم احمر شفاه جيد: بمناسبة الاعياد، يعد اختيار اللون الاحمر ميزة خاصة. لذا حاولي البحث عن ظل أحمر شفاه مناسب للون بشرتك ولون ثيابك. ولا تنسي وضع القليل من ملمع الشفاه البراق لإضافة لمسة جاذبية.

اختاري ثيابا لامعة: عندما تستعملي ماكياج لامع بلون معدني مثل الذهبي أو الفضي أو البرونزي، تأكدي من ارتداء قطعة ثياب من نفس اللون. انعكاس الذهبي على سترة ذهبية أو قلادة أو اكسسوار سيؤكد عليه ويجعله أكثر بروزا وتناسقا.

البساطة: لا تمزجي كل الالوان اللامعة معا، يعني إذا استعملت القليل من ظلال العيون اللامع فلا داعي لاستعمال ملمع شفاه لامع. يجب أن تركزي على شيء واحد كل مرة. إذا كانت شفاهك مميزة فاستعمال ملمع شفاه براق سيجذب الانظار إليها، كذلك الحال بالنسبة للعيون.

ركزي على العيون: إذا كنت تحبين النظرات الخلابة، فيجب أن يكون ماكياجك مرتكزا على العيون، وبمناسبة الاعياد ننصحك بالعيون المدخنة الجذابة والغامضة، مع القليل من الظل اللامع على الجفن أو زاوية العين لاضاءة اضافية.

استعملي قلم تحديد عيون لامع: قد لا تعجبك الفكرة في البداية ولكن الاقلام اللامعة المخصصة لتحديد العيون يمكن أن تكون فكرة رائعة في الحفلة القادمة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
أحمر شفاهك.. بألوان المواسم!
أحمر شفاهك.. بألوان المواسم!
حاولي دائماً تغيير طلات ماكياجك لتبدين دائماً متجددة وجميلة ولا تتردي في تغيير أحمر شفاهك وأحمر خدودك، فالكثير من النساء يفضلن الشفاه الجريئة بلون الفوشيا أو اللون الأحمر الساطع فيما يفضل بعض النساء أن يكتفين بلمعة من ملمعات الشفاه الملونة.

ولا حرج في وضع أحمر الشفاه بارز، خاصة إذا علمنا أن اللون الوردي الفاتح هو لون هذا ا...
هل تحقق المنتجات ما تدعي؟
هل تحقق المنتجات ما تدعي؟
هل يصنع ذلك الكريم العجيب المعجزات؟ هل سيدوم مرطب الشفاه كل الليل؟ هذا ما سنعرفه في تحقيقنا التالي عن منتجات ومستحضرات التجميل الحديثة.

المنتج: Nature's Colour collection من The Body Shop وهي تشكيلة مختلفة من ظلال الربيع اللطيفة والخفيفة، مصنعة بطريقة مبتكرة لتدوم أطول.

تحتوي المجموعة على: لوحة ألوان - Shimmer cubes eye pa...
آيلاينر الستينات
آيلاينر الستينات
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Miracle والظلال Blush Subtil 006 Pêche Intense من لانكوم Lancôme.

- على العينين، تم استعمال قلم الكحل Stylo Ecriture noir من شانيل Chanel والماسكارا Mascara Diorshow extase noir من ديور Dior.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rouge Prodige 124 Praline من كلارنس Clarins.
...
الثمانينات والظلال المائلة
الثمانينات والظلال المائلة
يتم توحيد لون البشرة أولاً بواسطة كريم الأساس. ابسطي من ثم ظلال الوجنتين من تجويف الأذن وصولاً إلى الفم. يتم بعدها تخفيف الأصباغ شيئاً فشيئاً نحو الأعلى لمزجها مع البشرة. وبالنسبة إلى اللون، اختاري الظلال الكاراميل بدل البرتقالي الذي كان رائجاً خلال حقبة الثمانينات، والخوخي الداكن بدل البنفسجي. ابسطي من ثم القليل من البودرة الطليقة فوق ظلال الو...
أصول دمج ظل الجفون
أصول دمج ظل الجفون
بعض الفتيات يقعن في مشكلة عدم اختيار ألوان ظل الجفون المناسبة لهن وعدم دمجها مع بعض بشكل مميز ، لذا نقدم اليوم لمحبات الجمال والتألق طرق الدمج بمهارة :

1 - إذا كان لون الظل بني يفضل دمجه باللون البيج أو الذهبي أو البرتقالي أو البرونزي ويفضل معه البلاشر البرتقالي أو البيج ولون الروج البيج أو البرونزي أو البرتقالي الفاتح.

2 - ...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد