ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > كوكتيل استوائي
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

كوكتيل استوائي

مس فراتين - - تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Lingerie de Peau والظلال Blush G Série Noire Secret de Bonne Mine من غيرلان Guerlain.

- على العينين، تم استعمال الظلال Le Prisme Yeux Mono 06 Chic Coral، والظلال 09 Modish Brown، والظلال 04 Must-Have Blue والظلال 15 Couture Beige من جيفنشي Givenchy، والظلال Eye Shadow Passionateو Red Brick من ماك MAC، وقلم الكحل Dessin Du Regard Haute Tenue 9 Turquoise Lamé من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rouge Dior 351 Elégante من ديور Dior.

فستان ماركة ميسوني Missoni. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
تخريمات رومنسية
تخريمات رومنسية
تعود الأقمشة المخرمة بقوة هذا الموسم، ويعتبر الفستان الأبيض القصير المخرم أحد أبرز القطع التي يجدر بك شراؤها هذا الصيف. مع هذا النوع من الملابس، استعملي البودرة الشفافة والظلال الناعمة. المهم هو زيادة كثافة اللون تدريجياً مع لون طبيعي جداً، مثل اللون الوردي. وبالنسبة إلى الشفتين، غلفيهما بلون وردي ناعم متناسق مع لون ظلال الوجنتين.

بالن...
متى يجب استبدال منتجات التجميل الشخصية؟
متى يجب استبدال منتجات التجميل الشخصية؟
1. كريم الاساس: كريمات الاساس السائلة وconcealers يجب أن تستبدل كلّ ستّة شهورِ. لجعل كريم الاساس يدوم طويلا، تأكدي من تخزينه في مكان بارد خاصة في فصل الصيف، عندما تؤثر الحرارة والرطوبة على المكونات وتفسدها.

2. ملمع وأحمر الشفاه: يمكن أن تدوم ملمعات الشفاه واقلام تلوين الشفاه من 6 شهور إلى سنتان. راقبي بحذر اقلامك المفضّلةَ — إذا لاحظتي...
ذهبي وأرجواني
ذهبي وأرجواني
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Photo Perfexion والظلال Prisme Blush من جيفنشي Givenchy. - على العينين، تم استعمال الظلال Ombres Duolumières Solar Gold/Midnight Blue من إيف سان لوران Yves Saint Laurent، وقلم الكحل Le Crayon Khôl noir من لانكوم Lancôme والماسكارا Mascara Wonder Perfect noir من كلارنس Clarins. - أما الفم فجرى تلوينه بأحم...
كيف تستعملي مستحضرات التجميل بآمان؟
كيف تستعملي مستحضرات التجميل بآمان؟
وفقا لمركز استعلامات صحة المرأة الوطنيِ، قد تبدو مستحضرات التجميل غير مؤذية نسبياً، لكن المواد الحافظةَ والعطور المضافة إلى هذه المنتجات يمكن أن تسبب العديد من مشاكل الجلد. بالاضافة إلى مشاكل وحساسية العيون الشائعة جدا. هذا ويوفر المركز هذه النصائح للسيدات للاهتمام بمستحضرات التجميل ومراقبتها لعدم الاصابة باي التهابات، حساسية أو أمراض جلدية.
Mascara Singulier noir
Mascara Singulier noir
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Singulier Compact والظلال Palette Peach Celebration. - على العينين، تم استعمال الظلال Ombres 5 Lumières 10 Bohemian Chic، والآيلاينر Eyeliner Noir، والماسكارا Mascara Singulier noir. - أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rouge Pur Couture 23 Corail Poétique. خاتم ماركة إيف سان لوران Yves Saint Lau...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة