ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > كوكتيل استوائي
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

كوكتيل استوائي

مس فراتين - - تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Lingerie de Peau والظلال Blush G Série Noire Secret de Bonne Mine من غيرلان Guerlain.

- على العينين، تم استعمال الظلال Le Prisme Yeux Mono 06 Chic Coral، والظلال 09 Modish Brown، والظلال 04 Must-Have Blue والظلال 15 Couture Beige من جيفنشي Givenchy، والظلال Eye Shadow Passionateو Red Brick من ماك MAC، وقلم الكحل Dessin Du Regard Haute Tenue 9 Turquoise Lamé من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rouge Dior 351 Elégante من ديور Dior.

فستان ماركة ميسوني Missoni. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
فضي مشرق
فضي مشرق
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Forever Diorskin والظلال DiorBlush 849 من ديور Dior.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombres 2 Couleurs 695 Bronzy Look من ديور Dior، والظلال Ombre Absolue G-30 La Tulipe Noire من لانكوم Lancôme، والماسكارا Mascara Hypnôse Precious Cells Noir من لانكوم Lancôme.

- أما الفم فجرى تلوينه ...
ليلة كريستال
ليلة كريستال
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Perfect Touch والظلال Blush Variation 4 Rose Sienne من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Absolue Duo My Dear من لانكوم Lancôme والآيلاينر الأسود Eyeliner Noir من ديور Dior والماسكارا Mascara Wonder Perfect Noir من كلارنس Clarins.

- أما الفم فجرى تلوينه...
حاجبان خفيفان
حاجبان خفيفان
إذا كان حاجباك باللون الأشقر الفاتح، اطلبي من مزين الشعر صبغهما بلون أكثر دكنة. وإذا كان الحاجبان رفيعين جداً لدرجة عدم الظهور تقريباً، عليك اللجوء إلى الخط الاصطناعي. استعملي قلماً فاتحاً وارسمي خطاً جميلاً لشكل الحاجب. يمكنك أيضاً رسم خطوط صغيرة مائلة لمحاكاة شكل الشعيرات الطبيعية للحاجبين، لكن العملية قد تكون صعبة عليك.

واحرصي دوماً عل...
عينان زرقاوان
عينان زرقاوان
-تم توحيد لون البشرة بواسطة الأساس نفسه والبودرة نفسها.

- على العينين، تم استعمال الظلال Les 4 Ombres Lagons 29، وقلم الكحل الأسود Le crayon Khôl noir، والماسكارا Mascara Inimitable Intense Noir.

- أما الفم فجرى تلوينه بالقلم Le Crayon Lèvres Pêche 38 وأحمر الشفاه Rouge Coco Jersey Rose 77. ...
كيف تحصلي على رموش مذهلة يوم زفافك؟
كيف تحصلي على رموش مذهلة يوم زفافك؟
قال احد الحكماء يوما العيون هي جوهرة الجسد وبالتأكيد لم يكن يشير إلى الماكياج الثقيل على العيون ذاك الحين بل على المظهر الطبيعي والجذاب لكن كلامه قابل للنقاش فالعيون المزينة بالماكياج دائما على الموضة وجميلة بالفعل امنحي عيونك نظرة جذابة هذا الصيف

تخجل معظم النساء من الماسكارا الملونة لكنها جزء من العالم والكثيرات من المشاهير اتبعن المو...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة