ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > 5 منتجات تجميل تستحق اهتمامك
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

5 منتجات تجميل تستحق اهتمامك

مس فراتين - من منتجات العناية بالشعر إلى البشرة، هناك مستحضرات كثيرة في السوق، ونحن نقدم لك أحدثها وأكثرها فعالية. منتجات التجميل التي ستغير حياتك:

1. CHANEL NUDE BLUSH . بودرة الخدود من شانيل مصنوعة من مزيج من ظلال الخوخِ، والورد، والظلال محايدة ستمنحك بشرة قبلتها الشمس. مناسب لكل درجات لون الجلد.

2. AVEDA BE CURLY CURL CONTROL ، للسيطرة على التجاعيد والشعر المنفوش. يحارب هذا البلسمِ الخفيف الشعر المجعد ويخفي التموجات العريضة ويجعلها ناعمة.

3. AVON INSTANT PEDICURE . العناية بأظافر الأقدام الفوري. ارتداء الصنادل قد يكون من الماضي هذه الايام، ولكن حتى في الشتاء أنت بحاجة إلى أظافر جميلة بألوان راقية. هذه المجموعة من طلاء الاظافر تتميز بأنها تجف بسرعة مذهلة.

4. CLAIROL PERFECT 10 BY NICE 'N EASY HAIR COLOR ، صبغة الشعر المنزلية المميزة. صحية وتحتوي على مجموعة من الالوان الطبيعية مع تغطية (100 بالمائة للشعر الابيض) فقط في 10 دقائق.

5. BOURJOIS EAU DE GLOSS . ملمع الشفاه الانثوي أكثر من مجرد رائع لأنه لا يلتصق مثل باقي ملمعات الشفاه. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
باروكي
باروكي
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Vitalumière Aqua والظلال Joues Contraste 56 Tea Rose من شانيل Chanel.

سترة ماركة بالمين Balmain....
كيف تختارين الألوان الصحيحة
كيف تختارين الألوان الصحيحة
إذا كنت تجدين نفسك جريئة، تذكري أن الألوان الحمضية الساطعة توقظ بشرتك بشكل فوري، لكن من الضروري اختيار الظل الصحيح من اللون للحصول على طلة ناجحة. المهم عند اختيار الألوان القوية هو الاكتفاء باستعمالها في ناحية واحدة فقط من أنحاء الوجه- إما على الشفتين أو على العينين أو على الوجنتين- وليس الثلاثة معاً أبداً. وإلا تبدو طلتك بشعة.

•اللون ال...
انصهار ذهبي 3
انصهار ذهبي 3
- العينان: ظلال العينين Single Eyeshadow in Blondie من Nars Cosmetics. قلم الحاجبين Eyebrow Pencil in No 01 Dark Brown من كلارنس Clarins. الماسكارا Burberry Effortless Mascara in No. 02 Midnight Brown.

- الوجنتان: البودرة Bronzing powder in Natural من بوبي براون Bobbi Brown.

- الشفتان: أحمر الشفاه Dior Addict lipstick in No 621 G...
عينان زرقاوان
عينان زرقاوان
-تم توحيد لون البشرة بواسطة الأساس نفسه والبودرة نفسها.

- على العينين، تم استعمال الظلال Les 4 Ombres Lagons 29، وقلم الكحل الأسود Le crayon Khôl noir، والماسكارا Mascara Inimitable Intense Noir.

- أما الفم فجرى تلوينه بالقلم Le Crayon Lèvres Pêche 38 وأحمر الشفاه Rouge Coco Jersey Rose 77. ...
10 اخطاء تزيد من عمرك 10 سنوات
10 اخطاء تزيد من عمرك 10 سنوات
عندما يتحدث خبراء التجميل فيجب أن تستمعي جيدا، هم وحدهم قادرون على تميز ما هو مناسب وما هو غير مناسب. لذا استعدي للانتباه من هذه الاخطاء العشر القاتلة.

1. كريم الاساس السميك: استعمال كريم الاساس السميك هو طريقك الى الظهور أكبر من سنك، تقول خبيرة التجميل كريسيان ديفيز. اختاري ظل كريم اساس مناسب للون بشرتك، خفيف، ويحتوي على كريم ترطي...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة