ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > عينان دخانيتان
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

عينان دخانيتان

مس فراتين - قد يبدو الماكياج الدخاني للعينين جريئاً جداً لتضعيه بنفسك. لكن لا تخافي مع الخطوات البسيطة التي تتيح لك الحصول على عينين دخانيتين لسهرة رائعة من دون مساعدة اختصاصي.

1- حددي محيط كل العين بواسطة قلم كحل أسود ناعم ولا تقلقي بشأن الدقة في هذه المرحلة.

2- استعملي الفرشاة وابسطي خطاً من ظلال العينين مباشرة فوق محجر العين بالشكل الذي تفضلينه. وعند الوصول إلى الزاوية الخارجية، أميلي الخط قليلاً للحصول على مظهر جميل.

3- إملأي الجفن في المساحة التي حددتها بمزج الظلال تدريجياً. أضيفي الظلال الرمادية المعدنية إلى وسط الجفن لتوليد بعض التناقض. ضعي اللون أيضاً تحت الأهداب السفلية، وإنما بنعومة. دعي اللون كثيفاً في الزاويتين الداخلية والخارجية لكل عين مقارنة مع بقية الجفن.

4- استعملي فرشاة نظيفة وناعمة ومرريها فوق الخط الخارجي الذي رسمته في الخطوة 2 وامزجي الظلال للحصول على حواف أكثر نعومة. أضيفي الآيلاينر الأسود إلى داخل الجفنين وغلفي الأهداب بالماسكارا.

جرّبي هذه المستحضرات:

•قلم كحل أسود Bourjois Crayon Effet Smoky.

•كحل مائي Max Factor Masterpiece Glide & Define Liquid Eyeliner.

•ظلال رمادية معدنية Bourjois Trio Smoky Eyes.

•ماسكارا مكثّفة للرموش L'Oréal Collagenist Mascara.

•ماسكارا مكثّفة ومطوّلة Bourjois Coup De Théâtre 2 in 1 Length + Volume.

•مجموعة متكاملة لتجميل العينين باللون الأسود Mikyajy Black I Model. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
ماكياجك هذا العيد: ذهبي
ماكياجك هذا العيد: ذهبي
في كل موسم يخرج مصممو الازياء بخطوط موضة جديدة، يتبعها ألوان مناسبة من خبراء الماكياج. هذا العام ومع اقتراب موسم الاعياد ينصحك خبراء التجميل والماكياج بضرورة اقتناء هذه الالوان والمستحضرات لتكوني رائعة في كل مناسباتك الاجتماعية. للعيون: تميزي بلون ظلال عيون جريء جدا هذا الموسم. نعم لقد اختار خبراء الماكياج اللون الذهبي ليكون عنوان الجمال هذا ...
4 نصائح لحلول جمال سهلة
4 نصائح لحلول جمال سهلة
اتبعي النصائح التالية لمظهر أكثر إشراقا وبشرة أكثر رقة.

1. بعد الانتهاء من وضع الماكياج ، يمكنك وضع كمية قليلة جدا من بودرة الأطفال باستخدام الفرشاة لتضيف لمسة مشرقة لوجهك. وتجنبي وضع كمية كبيرة حتى لا تبدو بشرتك باهتة.

2. لإزالة الماكياج بسهولة، يمكنك الاستعانة بزيت الأطفال "بيبي أويل" بغمس قطعة صغيرة من منديل ورقي أو من القطن ...
زيدي عينيك جمالا!
زيدي عينيك جمالا!
خدع بصرية صغيرة لجاذبية كبيرة

تحلم كل امرأة بالكشف عن عينين كبيرتين، واسعتين، جذابتين، وآسرتين... إذا لم تمنحك الطبيعة هاتين العينين، يمكنك الحصول عليهما باختيار الظلال الصحيحة والآيلاينر المناسب والماسكارا الجيدة النوعية.

لجعل العينين أكثر جاذبية

السرّ يكمن في إطالة العينين بإضافة الظلال إلى الزاو...
السبعينات والبشرة البرونزية
السبعينات والبشرة البرونزية
يتم بسط كريم الأساس على شكل طبقة رقيقة من داخل الوجه وصولاً إلى الصدغين. وفي حال وجود عيوب، يمكنك تمويهها بواسطة مصحح الهالات قبل رش البودرة فوقها. عززي من ثم اللون، حسب لون بشرتك، بواسطة ظلال الوجنتين باللون الرملي أو البيج أو البني. مرري الفرشاة الكبيرة فوق قسمات الوجه من أسفل الأذنين إلى زاوية الفم، ومن ثم صعوداً نحو الصدغين وجذور الشعر. أضي...
مكياج وردي
مكياج وردي
المكياج الوردي يعطي اطلالة جميلة كمان أن المكياج الوردي أكثر رومانسية وأنوثة خصوصا عندما يبرز في عمق العيون و مكياج يعطي الشفاه لامعة، و عيون و خدود وردية .

الإطلالة: شفاه لامعة، عيون وخدود وردية

يحول اللون الوردي أي اطلالة عادية إلى أخرى أكثر رومانسية وأنوثة خصوصا عندما يبرز في عمق العيون ، مثل لون التوت والبرغندي.
...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة