ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > عينان دخانيتان
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

عينان دخانيتان

مس فراتين - قد يبدو الماكياج الدخاني للعينين جريئاً جداً لتضعيه بنفسك. لكن لا تخافي مع الخطوات البسيطة التي تتيح لك الحصول على عينين دخانيتين لسهرة رائعة من دون مساعدة اختصاصي.

1- حددي محيط كل العين بواسطة قلم كحل أسود ناعم ولا تقلقي بشأن الدقة في هذه المرحلة.

2- استعملي الفرشاة وابسطي خطاً من ظلال العينين مباشرة فوق محجر العين بالشكل الذي تفضلينه. وعند الوصول إلى الزاوية الخارجية، أميلي الخط قليلاً للحصول على مظهر جميل.

3- إملأي الجفن في المساحة التي حددتها بمزج الظلال تدريجياً. أضيفي الظلال الرمادية المعدنية إلى وسط الجفن لتوليد بعض التناقض. ضعي اللون أيضاً تحت الأهداب السفلية، وإنما بنعومة. دعي اللون كثيفاً في الزاويتين الداخلية والخارجية لكل عين مقارنة مع بقية الجفن.

4- استعملي فرشاة نظيفة وناعمة ومرريها فوق الخط الخارجي الذي رسمته في الخطوة 2 وامزجي الظلال للحصول على حواف أكثر نعومة. أضيفي الآيلاينر الأسود إلى داخل الجفنين وغلفي الأهداب بالماسكارا.

جرّبي هذه المستحضرات:

•قلم كحل أسود Bourjois Crayon Effet Smoky.

•كحل مائي Max Factor Masterpiece Glide & Define Liquid Eyeliner.

•ظلال رمادية معدنية Bourjois Trio Smoky Eyes.

•ماسكارا مكثّفة للرموش L'Oréal Collagenist Mascara.

•ماسكارا مكثّفة ومطوّلة Bourjois Coup De Théâtre 2 in 1 Length + Volume.

•مجموعة متكاملة لتجميل العينين باللون الأسود Mikyajy Black I Model. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
من أجل جمالك في ليلة العمر
من أجل جمالك في ليلة العمر
حتى تكوني جميلة مثل الزهرة كوني رومانسية تبدو في مظهر جذاب دون أن تفقدي طابعك الأصيل في يوم زفافك، حان الوقت لتعبري عن شخصيتك، أنت أكثر جمالاً مع البساطة والرجوع إلى الطبيعة بألوانها الجذابة.

حتى تبقى بشرتك شابة دائماً عليك قبل الزفاف بأسبوع أن تستعملي ماسكات خاصة بتنظيف البشرة وإستعمال كريمات مغذية مناسبة لتكوني أكثر نضار...
أفضل المنتجات لشهر نوفمبر
أفضل المنتجات لشهر نوفمبر
المنتج: Burt's Bees Targeted Spot Treatment

فوائده: معالج لا يمكن وصفه إلا بالمعجزة، فهو يقضي على البثور والحبوب الصغيرة المزعجة خلال 24 ساعة فقط. السر: يحتوي على حمض ساليسايلك للتخلص من البثور، وزيت شجرة الشاي الذي يلطف الاحمرار.

المنتج: Nars foundations

فوائده: كريم الاساس من نارس مناسب لكل المواسم، فهو يملك خصائص ت...
  من أجل شفاه جميلة وجذابة
من أجل شفاه جميلة وجذابة
ينعكس بريق الشفاه وجمالها على جمال الوجه فيزيده تألقا وجمالا ، وتضيف العناية بها للوجه إشراقا. ويكمن سر جمال الشفاه في العناية بها وعدم إهمالها، ولا تعتمدي فقط على أحمر الشفاه لإبراز جمالها، فالشفاه بحاجة إلى رعاية وعناية لأنها مغطاة بطبقة رقيقة وضعيفة من الجلد الذي يسهل تشققه وجفافه، مما يجعلها تبدو ذابلة باهتة بلا حيوية

طرق العنا...
4 خطوات لتحفيز جمالك في 4 دقائق
4 خطوات لتحفيز جمالك في 4 دقائق
4 خطوات في 4 دقائق هي كل ما تحتاجه خبيرة ماكياج شانيل Kara Yoshimoto Bua لتعزيز الجمال واعادة بعث النضارة والحيوية في بشرتك.

1. بشرة لامعة ونضرة: تقول بوا، " نصف النساء لا يحتجن إلى كريم أساس، كل ما تحتاجين إليه هو بخاخ من ماء الورد لاستعادة النضارة والحيوية." تنصح بوا باستعمال: JURLIQUE ROSEWATER BALANCING MIST من SEPHORA.COM CHANEL L...
قلب مجنون
قلب مجنون
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Lisse Minute من كلارنس Clarins والظلال Blush Palette Y Mail من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال الظلال Palette 5 Couleurs 705 Beige Massai و1 Couleur 546 Gold Touch من ديور Dior، والماسكارا Mascara Inimitable noir من شانيل Chanel ، وقلم الكحل Magic Khôl 1 Black من جي...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة