ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > عينان دخانيتان
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

عينان دخانيتان

مس فراتين - قد يبدو الماكياج الدخاني للعينين جريئاً جداً لتضعيه بنفسك. لكن لا تخافي مع الخطوات البسيطة التي تتيح لك الحصول على عينين دخانيتين لسهرة رائعة من دون مساعدة اختصاصي.

1- حددي محيط كل العين بواسطة قلم كحل أسود ناعم ولا تقلقي بشأن الدقة في هذه المرحلة.

2- استعملي الفرشاة وابسطي خطاً من ظلال العينين مباشرة فوق محجر العين بالشكل الذي تفضلينه. وعند الوصول إلى الزاوية الخارجية، أميلي الخط قليلاً للحصول على مظهر جميل.

3- إملأي الجفن في المساحة التي حددتها بمزج الظلال تدريجياً. أضيفي الظلال الرمادية المعدنية إلى وسط الجفن لتوليد بعض التناقض. ضعي اللون أيضاً تحت الأهداب السفلية، وإنما بنعومة. دعي اللون كثيفاً في الزاويتين الداخلية والخارجية لكل عين مقارنة مع بقية الجفن.

4- استعملي فرشاة نظيفة وناعمة ومرريها فوق الخط الخارجي الذي رسمته في الخطوة 2 وامزجي الظلال للحصول على حواف أكثر نعومة. أضيفي الآيلاينر الأسود إلى داخل الجفنين وغلفي الأهداب بالماسكارا.

جرّبي هذه المستحضرات:

•قلم كحل أسود Bourjois Crayon Effet Smoky.

•كحل مائي Max Factor Masterpiece Glide & Define Liquid Eyeliner.

•ظلال رمادية معدنية Bourjois Trio Smoky Eyes.

•ماسكارا مكثّفة للرموش L'Oréal Collagenist Mascara.

•ماسكارا مكثّفة ومطوّلة Bourjois Coup De Théâtre 2 in 1 Length + Volume.

•مجموعة متكاملة لتجميل العينين باللون الأسود Mikyajy Black I Model. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
لإخفاء الهالات
لإخفاء الهالات
حاجب الهالات مع كريم الأساس السائل لإخفاء الهالات

اخلطي مقداراً صغيراً من حاجب الهالات مع مقدار ضئيل من كريم الأساس السائل. حركي المزيج فوق متن يدك بواسطة فرشاة صغيرة للحصول على مزيج متجانس. وبما أن حاجب الهالات يكون عموماً أفتح من كريم الأساس، فإنه يعمل على تفتيح لون كريم الأساس بنصف درجة تقريباً.

النتيجة: نظرة مشرقة من دون أ...
مكياج للسهرات الراقية  1
مكياج للسهرات الراقية 1
عينان دخانيتان تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Forever Diorskin والظلال DiorBlush 559 من ديور Dior . وعلى العينين، تم استعمال الظلال Pure Color Eyeshadow 25 Onyx من إيستيه لودر Estee Lauder وقلم الكحل Le Crayon Khol Noir من شانيل Chanel والماسكارا Mascara Everlong Everblack من إيف سان لوران Yves Saint Laurent . أما الفم فجرى تلوينه بال...
ثعلب وحشي
ثعلب وحشي
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Miracle والظلال Blush Subtil 25 Mocha Havana من لانكوم Lancôme.

- على العينين، تم استعمال الظلال Les 4 Ombres 14 Mystic Eyes من شانيل Chanel، والماسكارا Mascara Inimitable Intense Noir من شانيل Chanel.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Dior Rouge 513 Ambre Lumière من ديور Dior...
انصهار ذهبي 2
انصهار ذهبي 2
- العينان: ظلال العينين: كما هي في الصورة 2. مجموعة الحاجبين Perfect brows kit in 3 shades من Chanel الماسكارا New Hypnose Noirs Perles Mascara in No 011 Absolute Black من Lancôme.

- الشفتان: ملمع الشفاه Pure lip gloss in Pure Nude-1 من YSL.

توب من لانفين LANVIN. قلادة من إريكسون بيمون ERICKSON BEAMON....
عين نمر
عين نمر
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Lisse Minute من كلارنس Clarins.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Absolue Color Design 506 Gorgeous Gold والظلال 608 Strass Bronzer من لانكوم Lancôme والظلال Ombre Essentielle 41 Amethyst من شانيل Chanel، وقلم الكحل Le Crayon noir من شانيل Chanel والماسكارا Mascara Exceptionnel noir من شان...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة