ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > ارتخاء الجفنين
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

ارتخاء الجفنين

مس فراتين - احرصي على جعل الحاجبين مثاليين للفت الانتباه إليهما. انتفي الحاجبين من الخارج إلى الداخل، ثم ارسمي شكلهما بواسطة القلم لملء كل المساحات الفارغة. استخدمي القلم الفاتح ولا تجعلي الخطوط المرسومة كثيفة جداً لكي تبقى النتيجة طبيعية. ابسطي بعدها ظلالاً فاتحة على قوس الحاجب لالتقاط الضوء وتوليد المظهر المنتفخ الجميل. اعقفي الأهداب جيداً قبل تغليفها بالماسكارا للتخفيف من مظهر ارتخاء الجفنين.

جربي:

•Crayon Sourcils Lift Instantané من كلينيك Clinique // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
9 نصائح لتفوزي به من أول لقاء
9 نصائح لتفوزي به من أول لقاء
كلنا نخاف من أول موعد، ولكن هذه النصائح ستجعلك مستعدة لمواجهة أي شخص بثقة قوية. استخدمي هذه النصائح لتكوني على طبيعتك وعلى الطريق الصحيح.

1. بشرة نظيفة وجذابة: مهما فعلت، يجب أن تكون بشرتك هي من يتحدث عنك بصدق. لا تلطخي وجهك باطنان الماكياج، خصوصا كريم الاساس، يجب أن تكوني واثقة من نفسك، فخورة بلون بشرتك الاصلي، وتركزي على نظا...
Mascara Singulier noir
Mascara Singulier noir
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Singulier Compact والظلال Palette Peach Celebration. - على العينين، تم استعمال الظلال Ombres 5 Lumières 10 Bohemian Chic، والآيلاينر Eyeliner Noir، والماسكارا Mascara Singulier noir. - أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rouge Pur Couture 23 Corail Poétique. خاتم ماركة إيف سان لوران Yves Saint Lau...
 أفضل منتجات التجميل لشهر سبتمبر
أفضل منتجات التجميل لشهر سبتمبر


تحتاج السيدات والفتيات للاطلاع الدائم على افضل وأخر ابتكارات دور مستحضرات التجميل العالمية، لمعرفة ما هو جديدها لكل موسم. هذا الموسم سيكون مليئا بالمنتجات الجذابة وغير المكلفة التي تحتفظ باجواء العطلة.

لوحة الوان جذابة: تقدم لوحة ألوان Laura Mercier Lip Watercolours مجموعة مميزة من 6 الوان لكل مناسبة ولون ثياب. تتوف...
أخضر حيوي
أخضر حيوي
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Innocence من شانيل Chanel والظلال القشدية La Crème de Blush 2 Powdery Rose من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال اللون الأخضر من مجموعة الظلال Prismissime Yeux من جيفنشي Givenchy. القليل من الملمع الشفاف Gloss Pur 1, Pur Nude من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.
فاتنة
فاتنة
- تم توحيد السحنة بواسطة كريم الأساس Teint Singulier من إيف سان لوران Yves Saint Laurent وبودرة الخدود Blush Subtil in Splash no.21 من لانكوم Lancôme.

- استُعملت علبة الظلال Ombre Absolue Palette no. G10 in Intemporel Smoky على العينين وجرى تحديدهما بالقلم الأسود Crayon Khôl in Noir من لانكوم Lancôme. استُعمل الكحل المائي Parad'Eyes Li...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة