ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > جاذبية.
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

جاذبية.

مس فراتين - - تمّ توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Miracle من لانكوم Lancôme. على الخدين تمّ استخدام بودرة الخدود Prisme Blush 24 It-Girl Purple من جيفنشي Givenchy.

- لماكياج العينين تمّ استخدام الظلال Palette 5 Couleurs Designer من ديور Dior، والماسكارا DiorShow Iconic noir من ديور Dior. ولتحديد الحاجبين تمّ استخدام Le Sourcil de Chanel.

- على الشفتين تمّ استخدام Rouge Interdit Black Plum 19 من جيفنشي Givenchy.

سترة سموكينغ من Alexander Wang. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
عينان خضراوان
عينان خضراوان
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Poudre Effet Peau Nue Diorskin Nude والبودرة Poudre Shimmer 002 Diorskin من ديور Dior.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombres 5 Lumières 6 Fruits Verts من إيف سان لوران Yves Saint Laurent، والماسكارا Sumptuous Mascara Bold Black من إيستيه لودر Estée Lauder.

- أما الفم فجرى تلوينه ...
للحصول على ماكياج طبيعي
للحصول على ماكياج طبيعي
•استخدمي حاجب الهالات لإخفاء الهالات الداكنة تحت العينين، وربتي المستحضر بأطراف أصابعك. اختاري التركيبات الشفافة والعاكسة للضوء، على أن يكون اللون أفتح ببضعة درجات من لون بشرتك للمساعدة على إخفاء الهالات الداكنة.

جربي: مجموعة الأساس Teint Miracle من لانكوم Lancôme.

•امنحي من ثم الإشراق لعينيك ببسط القليل من كريم الأساس على...
تركيز على قوة العينين والشفتين
تركيز على قوة العينين والشفتين
تركيز على قوة العينين والشفتين، لكن كلاً منهما يترك للآخر مجاله الخاص للعمل بتناغم.

للعينين، الظلالPrisme Again! ShimmerEyes in 44 Precious Shimmer من جيفنشي Givenchy. Natural Brow Shaper in Rich Bown من بوبي براون Brown Bobbi.

للشفتين، أحمر الشفاه Rouge Pure Shine in No 30 Rose Paillete من إيف سان لوران Yves Saint Laurent. ...
الإكثار من الكحل يؤذي عينيك والقليل منه يكفي
الإكثار من الكحل يؤذي عينيك والقليل منه يكفي
حذرت دراسة متخصصة نشرت في عدد من المجلات العالمية من أن الكحل يضر بعيون السيدات ويؤذي البصر، وخصوصًا تلك الأنواع الشائعة في المنطقة العربية لاحتوائها على نسبة كبيرة من الرصاص.

كشف الأطباء بعد تحليل عينة عشوائية من الكحل الذي يباع بمحال العطارة والمتوافر في الأسواق ولا سيما في الأنواع الهندية أن نسبة الرصاص فيها تتراوح بين 85 في ...
من هي هذه الفتاة؟
من هي هذه الفتاة؟
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Vitalumière Aqua من شانيل Chanel والظلال Blush G Série Noire من غيرلان Guerlain.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Solo 15 Gold Leaf من إيف سان لوران Yves Saint Laurent والظلال Ombre Essentielle 47 Ebony من شانيل Chanel، والآيلاينر Style Liner Noir من ديور Dior والماسكارا Mascara Inimitable In...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة