ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > جاذبية.
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

جاذبية.

مس فراتين - - تمّ توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Miracle من لانكوم Lancôme. على الخدين تمّ استخدام بودرة الخدود Prisme Blush 24 It-Girl Purple من جيفنشي Givenchy.

- لماكياج العينين تمّ استخدام الظلال Palette 5 Couleurs Designer من ديور Dior، والماسكارا DiorShow Iconic noir من ديور Dior. ولتحديد الحاجبين تمّ استخدام Le Sourcil de Chanel.

- على الشفتين تمّ استخدام Rouge Interdit Black Plum 19 من جيفنشي Givenchy.

سترة سموكينغ من Alexander Wang. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
5 أقلام شفاه تستحق التجربة
5 أقلام شفاه تستحق التجربة
لا شيء يمكن أن يعكر صفو المرأة الأنيقة مثل اختفاء أحمر الشفاه الذي وضعته للتو. بالطبع قد يبدو الامر مضحكا للرجال ولكنها الحقيقة المرة، يكاد يكون أحمر الشفاه أول مستحضر تجميل يجذب الفتيات، من محاولات تلوين الشفاه بالايس الكريم الاحمر، إلى العلكة، وحبات الكرز وما إلى ذلك من أطعمة مصبوغة باللون الأحمر، لذا لا تتفاجئ إذا شعرت زميلتك ف...
أفضل أقلام التحديد لماكياج واضح
أفضل أقلام التحديد لماكياج واضح
ظلال العيون والبودرة وأحمر الشفاه مهمة جدا في الماكياج، ولكن الأهم من ذلك كله، أقلام التحديد الجيدة التي توضح المعالم وتبرز العيون والشفاه بشكلها الحقيقي.

أفضل أقلام تحديد الشفاه:

كلينيك Quickliner بالإضافة إلى قدرته على منع تسرب اللون، يتمتع لون طبيعي جدا للشراء : clinique.com.

أفضل الألوان :

اللون المخم...
لعينين أكثر بريقاً وبشرة أكثر تألقاً...
لعينين أكثر بريقاً وبشرة أكثر تألقاً...
إليك ثلاث خطوات فقط كفيلة بجعل عينيك أكثر بريقاً وحيوية وبشرتك أكثر نضارة وتألقاً.

لا شك في أن اللمعان يضفي المزيد من الجمال على الماكياج ويستطيع تحويل الماكياج العادي إلى آخر رائع ولافت للنظر. فحين تبسطين المستحضر اللماع بشكل استراتيجي على وجهك وأعلى صدرك، يمكنك إبراز جمال البنية العظمية لديك. واعلمي أن إبراز القسمات بواسطة الضوء ك...
الخمسينات والفم على شكل قلب
الخمسينات والفم على شكل قلب
بواسطة قلم الشفاه الأحمر اللون، أعيدي رسم محيط الشفة العلوية فقط لجعل الشكل مثالياً. ضعي من ثم القليل من أحمر الشفاه الأحمر الساطع على طرف إصبعك وابسطيه مباشرة على الشفتين. تتيح هذه التقنية بسط الكثير من الأصباغ، مع تفادي الإفراط في المادة. وإذا أردت إضافة بعض الحجم، لمعي الشفتين بواسطة الملمع الشفاف، مع التركيز خصوصاً على التقوس في وسط الشفة ا...
لمسة ذهبية
لمسة ذهبية
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Vitalumière Fluide من شانيل Chanel وPalette Y Mall من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال الظلال Les 4 Ombres 18 Kaska Beige وOmbre Essentielle 62 Gold من شانيل Chanel، والماسكارا Mascara Diorshow Extase Noir من ديور Dior.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rou...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة