ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > جاذبية.
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

جاذبية.

مس فراتين - - تمّ توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Miracle من لانكوم Lancôme. على الخدين تمّ استخدام بودرة الخدود Prisme Blush 24 It-Girl Purple من جيفنشي Givenchy.

- لماكياج العينين تمّ استخدام الظلال Palette 5 Couleurs Designer من ديور Dior، والماسكارا DiorShow Iconic noir من ديور Dior. ولتحديد الحاجبين تمّ استخدام Le Sourcil de Chanel.

- على الشفتين تمّ استخدام Rouge Interdit Black Plum 19 من جيفنشي Givenchy.

سترة سموكينغ من Alexander Wang. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
أفضل ثلاثة كريمات أساس
أفضل ثلاثة كريمات أساس
يبدو أن العثور على كريم اساس جيد أمر شاق، خصوصا بعد أن زادت منتجات ومستحضرات التجميل التي تعد بأنها أفضل كريم أساس على الاطلاق. وبالرغم من أن استعمل كريم اساس جيد إلا أنني صدمت عندما علمت بأن صديقتي تستعمل كريم اساس يوفر الوقاية والحماية بالاضافة إلى أنه شفاف وخفيف للغاية. لهذا قررت البحث عن أفضل ثلاث كريمات اساس متوفرة في الاسواق. قد تقولين لماذ...
للحصول على ماكياج طبيعي
للحصول على ماكياج طبيعي
•استخدمي حاجب الهالات لإخفاء الهالات الداكنة تحت العينين، وربتي المستحضر بأطراف أصابعك. اختاري التركيبات الشفافة والعاكسة للضوء، على أن يكون اللون أفتح ببضعة درجات من لون بشرتك للمساعدة على إخفاء الهالات الداكنة.

جربي: مجموعة الأساس Teint Miracle من لانكوم Lancôme.

•امنحي من ثم الإشراق لعينيك ببسط القليل من كريم الأساس على...
مزيج استوائي
مزيج استوائي
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Airflash من ديور Dior والظلال Blush Variation 7 Coriandre من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Eclat 4 Couleurs 440 Corail Ambru من غيرلان Guerlain، والظلال Ombre Eclat 1 Couleur 181 L'Instant Emeraude من غيرلان Guerlain، والظلال Ombre Essentielle 44 Lag...
كيف تحصلي على اطلالة الفتاة الفرنسية الكلاسيكية؟
كيف تحصلي على اطلالة الفتاة الفرنسية الكلاسيكية؟
الحواجب المثالية، الشفاه الحمراء، الجلد المتوهّج، والشعر غير المرتب والمثير: عندما تجتمع كل هذه العناصرِ في فتاة واحدة، فهي تحقق نتائج رائعة يمكن ان تحول أي فتاة عادية إلى فتاة ساحرة بلمسة فرنسية كلاسيكية.

لاكمال الاطلالة، ننصحك بارتداء الجينز المناسب لشكل جسمك، جزمة عالية، أو رداء مسائيِ وحذاء ذو كعب عال. أي لمسة خفي...
السبعينات والبشرة البرونزية
السبعينات والبشرة البرونزية
يتم بسط كريم الأساس على شكل طبقة رقيقة من داخل الوجه وصولاً إلى الصدغين. وفي حال وجود عيوب، يمكنك تمويهها بواسطة مصحح الهالات قبل رش البودرة فوقها. عززي من ثم اللون، حسب لون بشرتك، بواسطة ظلال الوجنتين باللون الرملي أو البيج أو البني. مرري الفرشاة الكبيرة فوق قسمات الوجه من أسفل الأذنين إلى زاوية الفم، ومن ثم صعوداً نحو الصدغين وجذور الشعر. أضي...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة