ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > مزيج استوائي
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

مزيج استوائي

مس فراتين - - تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Airflash من ديور Dior والظلال Blush Variation 7 Coriandre من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Eclat 4 Couleurs 440 Corail Ambru من غيرلان Guerlain، والظلال Ombre Eclat 1 Couleur 181 L'Instant Emeraude من غيرلان Guerlain، والظلال Ombre Essentielle 44 Lagoon من شانيل Chanel، والماسكارا Mascara Diorshow Extase noir من ديور Dior.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Wet&Dry Color Liptoy B.B Kiss Coral من لانكوم Lancôme.

خواتم ماركة هاربو Harpo. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
جاذبية أرجوانية.
جاذبية أرجوانية.
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Vitalumière Aqua من شانيل Chanel والظلال Joues Contraste Espiègle من شانيل Chanel.

- على العينين، تم استعمال الظلال Palette Ombre Absolue Lavande Froide، والآيلاينر Artliner وقلم الكحل الأسود Crayon Khôl Noir من لانكوم Lancôme، والماسكارا Mascara Singulier Noir من إيف سان لوران Yves Saint Laure...
ملمعات الصيف الشهية
ملمعات الصيف الشهية
باقة من نخبة ملمعات الشفاه

باقة من نخبة المستحضرات والعطور نقدّمها أسبوعياً لخدمة جمالك وإضفاء لمسة خاصة على إطلالتك.

ابتسامة ساحرة Mikyajy Lovely Lips

زهري جذاب Lancôme Color Fever Gloss in Charming Pink no.306

شفافية مطلقة Make Up For ...
أناقة اللؤلؤ
أناقة اللؤلؤ
تألقي واظهري جمالك الحقيقي من خلال الظلال اللؤلؤية الأنيقة المصممة لتجميل عينيك Exclusive Creation Ombres Perlées De Chanel، والمستوحاة من ألوان اللآلئ الطبيعية التي تحتضنها البحار. تحوي علبة Ombres Perlées De Chanel خمسة ظلال مضيئة، منها:

الأبيض- الصدفي، الوردي- الخزفي، البنفسجي الفاتح، الأخضر- الرمادي، والرمادي- الأسود وهي مميّزة بصيغ...
رغبة خضراء
رغبة خضراء
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Diorskin Nude Fond de Teint Poudre Effet Peau Nue من ديور Dior والظلال Beauty Powder Summer Rose من ماك MAC.

- على العينين، تم استعمال الظلال Prisme Yeux Mono Stylish Green 05 من جيفنشي Givenchy، وParad'Eyes Liner 03 Blue Lagoon من جيفنشي Givenchy والماسكارا Mascara Singulier Bleu من إيف سان لو...
15 مستحضر تجميل بلون البنفسج
15 مستحضر تجميل بلون البنفسج
لا تنظري إلى اوراق الخريف هذا الموسم للحصول على ايحاء لالوان الموضة، بل اختاري علبة ماكياج بظلال البنفسجي، الازرق أو الالوان الترابية الشفافة. هذا ما يوصيك به خبراء الماكياج هذا الموسم.

استمتعي بظلال البنفسجي: إذا كانت شفاهك رطبة وجميلة فلون الخوخ البنفسجي لونك هذا الموسم، هذا ما ينصحهك به كريستوفر باكل، خبير تجميل من نيويورك. "دعي ش...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة