ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > مثل الدمية
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

مثل الدمية

مس فراتين - - تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Fraîcheur Effet Peau Nue Diorskin Nude من ديور Dior والظلال Blush Palette d'Artiste Poudre Collector pour le teint من إيف سان لورانYves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Essentielle Magic Night 75 من شانيل Chanel والماسكارا Mascara Hypnose noir من لانكوم Lancôme.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rouge Allure Surprise من شانيل Chanel.

سترة ذات ياقة كبيرة ماركة All Dressed Up. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
مزيج استوائي
مزيج استوائي
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Airflash من ديور Dior والظلال Blush Variation 7 Coriandre من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Eclat 4 Couleurs 440 Corail Ambru من غيرلان Guerlain، والظلال Ombre Eclat 1 Couleur 181 L'Instant Emeraude من غيرلان Guerlain، والظلال Ombre Essentielle 44 Lag...
ملكة الأدغال
ملكة الأدغال
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Miracle وبودرة الخدود Blush Subtil no.25 in Mocha Havana من لانكوم Lancôme.

- لتظليل العينين، استعملت الظلال الرباعية Les 4 Ombres Mystic Eyes no.14 و Kaska Beige no.18 من شانيل Chanel. حددت العينان بقلم الكحل الأسود Le Crayon Noir من شانيل Chanel والماسكارا السوداء Mascara Singulier Noir من...
حيادي
حيادي
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Vitalumière Fluide والظلال Blush Joues Contraste 82 من شانيل Chanel.

- على العينين، تم استعمال الظلال Mono Couleur 04 Lovely Rose من كلارنس Clarins والظلال Ombre 5 Lumières 3 Fauve من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Joli Rouge 724 Simply Nude من ك...
فضي مشرق
فضي مشرق
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Forever Diorskin والظلال DiorBlush 849 من ديور Dior.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombres 2 Couleurs 695 Bronzy Look من ديور Dior، والظلال Ombre Absolue G-30 La Tulipe Noire من لانكوم Lancôme، والماسكارا Mascara Hypnôse Precious Cells Noir من لانكوم Lancôme.

- أما الفم فجرى تلوينه ...
ما هي انواع الماكياج التي تناسب بشرتك الخمرية؟
ما هي انواع الماكياج التي تناسب بشرتك الخمرية؟
البشرة الخمرية هي تلك التي تجمع بين درجات البشرة الفاتحة والسمراء، والتي تميز مجتمعنا الشرقي. وتناسب البشرة الخمرية ألوان وأنواع عديدة من منتجات المكياج كالآتي. أولا، اختاري كريم الأساس السائل ليعطيك التغطية الكاملة للبشرة خاصة إذا كانت تجمع بين درجات مختلفة فاتحة وداكنة. جربي كريم أساس الذي يناسب تماماً درجات البشرة الخمرية.

...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة