ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > وجنتان «هوت كوتور»
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

وجنتان «هوت كوتور»

مس فراتين - إليك بودرة خدود أنيقة كالدانتيل المشغول في فستان هوت كوتور Dior Blush "Edition Dentelle" من ديور Dior. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
جاذبية أرجوانية
جاذبية أرجوانية
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Aqualumière Aqua والظلال Joues Contraste 82 Reflex من شانيل Chanel.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombres Mono Couleur 01 Vibrant Violet و24 Cocoa من كلارنس Clarins، وقلم الكحل Stylo Ecriture Noir من شانيل Chanel والماسكارا Mascara Diorshow Extase Noir من ديور Dior، والأهداب الزائفة من شو إوميرا ...
كيف تجعلين الالوان تتناغم على بشرتك؟
كيف تجعلين الالوان تتناغم على بشرتك؟
حتى تبدو بشرتك متناغمة الألوان تعالي معنا نرسم ألوانها ونضفي على جمالها ألقاً يزيد سحراً لإطلالتك. لوضع الماكياج خطوات إن عرفت من أين تبدئين وكيف تنتهين، ستسعدين بإطلالة طالما حلمت بها:

1- ابدئي بتنظيف وجهك باستخدام الحليب المنظف والملطف، اختاري المنظف حسب طبيعة بشرتك (جافة، طبيعة، مركبة، دهنية، شديدة الجفاف).

2- ...
فم حيادي ساطع
فم حيادي ساطع
مع الماكياج الذهبي للعينين، يستحسن عدم الإفراط في ماكياج الفم. للحصول على لمسة طبيعية أنيقة، ابسطي أحمر الشفاه الحيادي اللون بطرف الإصبع لتغليف الشفتين بطبقة رقيقة وخفيفة. جربي المستحضرات التالية:


•أحمر شفاه حيادي اللون Rouge Prodige من كلارنس Clarins.
أفضل أقلام التحديد لماكياج واضح
أفضل أقلام التحديد لماكياج واضح
ظلال العيون والبودرة وأحمر الشفاه مهمة جدا في الماكياج، ولكن الأهم من ذلك كله، أقلام التحديد الجيدة التي توضح المعالم وتبرز العيون والشفاه بشكلها الحقيقي.

أفضل أقلام تحديد الشفاه:

كلينيك Quickliner بالإضافة إلى قدرته على منع تسرب اللون، يتمتع لون طبيعي جدا للشراء : clinique.com.

أفضل الألوان :

اللون المخم...
جاذبية
جاذبية
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Vitalumière Fluide من شانيل Chanel والظلال Blush Palette Y-Mail من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Essentielle 51 Mahogany والظلال 52 Beige من شانيل Chanel، والآيلاينر Artliner noir من لانكوم Lancôme، والماسكارا Mascara Lash Queen Mascara Féline noir من هي...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة