ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > بشرة مثل الأطفال
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

بشرة مثل الأطفال

مس فراتين - للحصول على بشرة خالية تماماً من العيوب وعلى وجنتين ورديتين مثل وجنتيّ الطفلة الصغيرة، ما عليك إلا خلط القليل من كريم الإشراق مع القليل من الكريم المرطب في راحة يدك قبل بسط المزيج على الوجه مع التدليك الجيد لجعل الوجنتين ورديتين.

نصيحة: ابسطي القليل من الظلال القشدية الوردية مباشرة فوق أعلى الوجنة.

جربي:

كريم الأساس Lingerie de Peau من غيرلان Guerlain.

كريم الأساس Fond de Teint Fluide Photo'Perfection من جيفنشي Givenchy. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
خريف
خريف
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Perfection Lumière والبودرة Blush Joues Contraste 68 من شانيل Chanel.

- على العينين، تم استعمال الظلال Les 4 Ombres 18 Kaska Beige وقلم الكحل Crayon Yeux 02 Brun Teak من شانيل Chanel ، والماسكارا Mascara Diorshow Extase 791 Brun Extase من ديور Dior.

- أما الشفتان فجرى تلوينهما بأحمر ا...
  أسرار تعديل أخطاء الماكياج
أسرار تعديل أخطاء الماكياج
كريم الأساس المتكتل أو الداكن جدا النصيحة: بدلا من الإضافة، يجب أن تقومي بإزالة الفائض من اللون. إذا كان لون كريم الأساس غير متناسق، يفضل أن تقومي بمزج لونين من كريم الأساس معاـ ثم قومي بوضع منديل ورقي على كامل الوجه لإزالة الفائض من كريم الأساس. لا تقومي بإضافة المزيد من كريم الأساس بعد الانتهاء من هذه الخطوة، أنت تريدين مظهرا طبيعيا لبشرتك، ولا...
ماذا نعرف عن حقائق الجمال؟
ماذا نعرف عن حقائق الجمال؟
تحب السيدات قراءة المواضيع المتعلقة بالجمال والبشرة، وتستمع لكل برنامج أو دعاية ترويجية تختص بهذا الموضوع أيضا، ولكن بين هذا الكم الهائل من المعلومات، تمر أحيانا معلومة مغلوطة حول العناية بالبشرة والجمال بشكل عام، ولأننا نحرص على أن نكون دائما سباقين في تقديم المعلومة الأفيد، والأدق، نقدم لك سيدتي هذه الحقائق الأساسية لكل فتاة وسيدة:

الب...
TIPS لدمج الألوان في مكياجك
TIPS لدمج الألوان في مكياجك
الدمج المقصود هنا هو التنسيق بين لون البشرة واللوان المكياج والدمج الجيد بين الألوان والأختيار المناسب لتلك الألوان لكى تتماشى مع لون البشرة هذا لأن لكل لون من اللوان البشرة اللوان من الماكياج تتناسب معه، بدءا بكريم الأساس وألوان ظلال العين بتداخلاتها المختلفة، ثم أحمر الخدود، ثم أحمر الشفاه.

الطريقة الناجحة لأختيار الألوان المناسبة...
Lancôme
Lancôme
الشفتان: Kiss Kiss essence de gloss Absolute Colour in Vermillion 420 من Guerlain. Colour Fever Gloss in Beige Ballerine 383 من Lancôme. ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة