ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > جمال صيفي حار جداً
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

جمال صيفي حار جداً

مس فراتين - اسطعي إشراقا وعززي جمالك الصيفي

ما هو سر الشمس والإحساس بالسعادة الذي تبعثه في النفوس؟ إنه سرّ سرمديّ. ففي كلّ مرّة تسطع أشعة الشمس من خلال الغيوم، ينتشر شعور بالسعادة لا مثيل له! ولكن لا تتركي لنور الشمس الساطع فقط وظيفة تحديد مزاجك يوميا، بل اسطعي إشراقا وعززي جمالك الصيفي كل يوم مع هذه المجموعة الرائعة التي اخترناها لك من أحدث منتجات التجميل لموسم صيف 2010.

جوهرة نادرة

طرحت دار شانيل Chanel العريقة ضمن مجموعة الماكياج الجديدة لموسم صيف 2010 لونين جديدين لطلاء الأظافر Chanel Le Vernis الزهري والفيروزي ليدين مرصعتين بتألق الجواهر الآسر ونورها الساطع.

ظلال مركزة

إذا كنت تبحثين عن ظلال للعينين بثبات طويل رغم رطوبة الصيف، اختاري مستحضرات بتركيبة الكريم، فهي لا تسيل بل تتميز بثبات أطول بكثير من تركيبة البودرة. انتقي من مجموعة ظلال العينين المقاومة للماء من إيف سان لوران Yves Saint Laurent اللونين الجديدين للموسم الحالي Golden Sands و Riviera Blue.

حرية استوائية

استعيني بالبودرة المضغوطة المحدودة الكمية من جيفنشي Givenchy Limited Edition Fleur de Frangipanier Poudre Compacte Unique لمنح إطلالتك إشراقا باهرا دون لمعان بفضل مزيجها الفريد من الظلال الإستوائية الملوحة بنور الشمس والتي تلتقطها فرشاتك بشكل عشوائي فتغلف سحنتك بجاذبية طبيعية. تتوافر بودرة Givenchy Limited Edition Fleur de Frangipanier Poudre Compacte Unique، بلونين: Island Sun and Island Tan.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
ملكة الجليد
ملكة الجليد
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Lingerie de Peau والظلال Blush 4 Eclats 4 rosée du printemps من غيرلان Guerlain.

- على العينين، تم استعمال الظلال البنفسجية من مجموعة الظلال Neo Pastels Yeux Ombres &Liner من كلارنس Clarins، والماسكارا Mascara Hypnôse Precious Cells noir من لانكوم Lancôme.

- أما الفم فجرى تلوينه بالملم...
كوني على الموضة في تلوين أظافرك
كوني على الموضة في تلوين أظافرك
جربي ألوان الربيع لأنك ستجدين حتماً ما يلائمك بينها...

تماماً مثل حقيبة اليد أو الحذاء، يجب التركيز على لون طلاء الأظافر لتكملة الطلة الجميلة والمتناسقة. جربي ألوان الربيع لأنك ستجدين حتماً ما يلائمك بينها...

ألوان البيج والوردي : من الوردي الناعم إلى البيج البني، تعتبر مجموعة الألوان ال...
سكارليت جوهانسون
سكارليت جوهانسون
سكارليت جوهانسون تتلألأ بماكياج Dolce & Gabbana

في حفل الغولدن غلوبزتألقت النجمة سكارلت جوهانسون، مقدمة حفل الغولدن غلوبز 2011، بماكياج Dolce & Gabbana. فقد حرص مصمم الماكياج ماثيو فانليوين على إبراز جمال النجمة جوهانسون باستعمال ماكياج دولتشي إند غابانا.

استخدم كريم الأساس Perfect Finish Creamy Foundation in Classic، وعلى العينين...
7 نصائح لماكياج يومي مذهل
7 نصائح لماكياج يومي مذهل
1. تجنبي وضع الكثير من الماكياج: يجب ان يستعمل الماكياج لتحسين المظهر العام، لا لشد الانتباه السلبي لك. لهذا لا تضعي الكثير من الماكياج، لأنك بغنى عن لفت الانتباه غير المحبب.

وننصحك بعدم وضع الكثير من التالي:

• محدد العيون السائل (ايلاينر): يزيد اللون الاسود، العريض من تحديد العيون ويجعلها تبدو صغيرة، كما يضغى على كل الماكياج وي...
ابتسامة رائعة
ابتسامة رائعة
ابرزي جمال شفتيك من خلال الألوان الوردية أو المرجانية الشهية التي تقترحها عليك "شانيل" Chanel بتركيبات مختلفة. فإذا كنت تحبين أحمر الشفاه الكريمي، جربي: Rouge Coco باللون الوردي Jersey Rose no.770 أو المرجاني Peregrina no.780. وإذا كنت تفضلين الألوان الصاخبة، جربي: Rouge Allure باللون الأحمر- الوردي Flamboyante no.840 أو الوردي الجريء Coquette ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة