ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > جلد أسود
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

جلد أسود

مس فراتين - - تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Diorskin Forever من ديور Dior والبودرة DiorBlush 849 Terre de Sienne.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombres 5 Lumières Fauve 3 والظلال Ombre Solo Noir Etoile 1 من إيف سان لوران Yves Saint Laurent، و Ligne Extrême 31 Onyx من شانيل Chanel، والماسكارا السوداء Mascara Wonder Perfect من كلارنس Clarins.

- أما الشفتان فجرى تلوينهما بالملمع Golden Gloss 43 Golden Irreverence من إيف سان لوران Yves Saint Laurent، فيما تم تلوين الأظافر بالطلاء vernis a Ongles O.P.I.

توب من الجلد ماركة 3.1 فيليب ليم 3.1 Phillip Lim. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
15 دقيقة فقط لمكياج رائع
15 دقيقة فقط لمكياج رائع
15 دقيقة، هذا كل ما سيأخذه منك هذا الماكياج الرائع والبسيط. تذكري بأن لا تبخلي على نفسك، قومي باختيار أنواع ممتازة من مستحضرات التجميل، فقد علمتني التجربة أن الشركات الكبرى تستعمل أفضل المواد حفاظا على سمعتها الغالية.

قبل أن تبدئي بأي شيء، تأكدي من أن بشرتك نظيفة. قومي بتنظيف وجهك جيدا. ننصحك باستعمال مناديل تنظيف الوجه الفعالة في إزالة...
حيادي
حيادي
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Vitalumière Fluide والظلال Blush Joues Contraste 82 من شانيل Chanel.

- على العينين، تم استعمال الظلال Mono Couleur 04 Lovely Rose من كلارنس Clarins والظلال Ombre 5 Lumières 3 Fauve من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Joli Rouge 724 Simply Nude من ك...
أصباغ فاخرة
أصباغ فاخرة
تمتزج الأصباغ بالفرشاة الكبيرة للحصول على مظهر قزحي فوق الوجنتين والجبين. إنه Glam Rose من لوريال باريس L'Oréal Paris. ...
فضي مشرق
فضي مشرق
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Forever Diorskin والظلال DiorBlush 849 من ديور Dior.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombres 2 Couleurs 695 Bronzy Look من ديور Dior، والظلال Ombre Absolue G-30 La Tulipe Noire من لانكوم Lancôme، والماسكارا Mascara Hypnôse Precious Cells Noir من لانكوم Lancôme.

- أما الفم فجرى تلوينه ...
باروكي
باروكي
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Vitalumière Aqua والظلال Joues Contraste 56 Tea Rose من شانيل Chanel.

سترة ماركة بالمين Balmain....
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة