ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > تعلمي اصول الماكياج الذهبي للوك مميز وجذاب
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

تعلمي اصول الماكياج الذهبي للوك مميز وجذاب

مس فراتين - يتناسب اللون الذهبي مع جميع درجات البشرة والشعر، لذلك يعتبر الخيار الأول أمامك للظهور بلوك مميز وجذاب في السهرات. ولكن قبل البدء في إستخدام المكياج الذهبي، عليك الإستعانة بالنصائح التالية:

لعيون ساحرة لسهراتك اللية : ابدئى باستخدام قلم تحديد العين الذهبى السائل و قومى بتحديد الخط العلوي للرموش على الجفن العلوى والخط السفلى للرموش، ثم قومى بتحديد عينيك بكحل مناسب ومدي الخط على الطرف الخارجي للعين لمظهر ساحر. ثم ضعي لمسة أخيرة من الماسكرا الشفافة أو السوداء اللامعة.

أضيفي الظل الذهبي على خط أسفل الحاجب وعلى عظمتي الخد لإبراز منطقة العين بشكل جذاب .لشفاهك: اختارى الالوان المحايدة ذات البريق الذهبى لتمنحك شفاه ساحرة و جذابة .و احرصى دائماعلى وضع طبقة رقيقة من كريم الأساس حول شفاهك قبل وضع أحمر الشفاه حتى لا يتسرب خارج الشفاه. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
كيف تختاري طلاء الأظافر حسب فئتك العمرية؟
كيف تختاري طلاء الأظافر حسب فئتك العمرية؟
يعتبر طلاء الاظافر من اكسسوارات التجميل الاساسية لكل فتاة وسيدة، فالاظافر المهملة، المتأكلة، وذات الأطوال المختلفة غير جذابة، بل في الكثير من الأحيان قبيحة ومنفرة. ولكن كيف تختاري لون طلاء الأظافر المناسب لفئتك العمرية.

عبري عن شخصيتك (المجموعة العمرية 20 و 30).

سيطرت الألوان المعدنية هذا الموسم على عروض الأزياء، والآن وصلت...
كيف تجعلي ماكياج عينيك يدوم طويلا؟
كيف تجعلي ماكياج عينيك يدوم طويلا؟
لابد من التأكد أولا من أن العيون لا تعانى الحساسية تجاه مستحضرات التجميل، لأن اللواتى يعانين من الحساسية ويستعملن مستحضرات تجميل غير مخصصة للعيون الحساسة فإن ماكياجهن لن يدوم طويلا، وهنا ننصح باللجوء إلى إختيار المستحضرات التى لا تسبب الحساسية وذلك منعا لتدميع العيون، فيجب التأكد من أن هذه المستحضرات تم إختيارها مخبريا.

1- إن ت...
أزرق سحري
أزرق سحري
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Resist والظلال Touche Blush 1 Rose من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Absolue Palette B20 Perle du Lagon من لانكوم Lancôme، والماسكارا Mascara Inimitable Intense Noir من شانيل Chanel.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rouge Interdit 24 P...
جمال رومانسي
جمال رومانسي
المستحضرات المستخدمة: الوجه: تم استخدام كريم أساس Max Factor Xperience Weightless Foundation بلون Raw Silk 01 لتوحيد لون البشرة. الوجنتان: تم استخدام بودرة احمرار الخدود Flawless Perfection بلون Classic Rose. العينان: تم استخدام طبقة من ظلال العيون Max Colour Effect Dip-in Eye shadow بلون Vibrant Turquoise لتحديد إطار العينين، كما تم اس...
أخضر حيوي
أخضر حيوي
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Innocence من شانيل Chanel والظلال القشدية La Crème de Blush 2 Powdery Rose من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال اللون الأخضر من مجموعة الظلال Prismissime Yeux من جيفنشي Givenchy. القليل من الملمع الشفاف Gloss Pur 1, Pur Nude من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة